كيف تحميل افاكين لايف للكمبيوتر من ميديا فاير Avakin Life PC

تحميل لعبة Avakin Life للكمبيوتر من ميديا فاير ، يمكنك تنزيل و تشغيل لعبة افاكين لايف الاصليه للكمبيوتر بسهولة ، حيث تعتبر لعبة أفاكين لايف واحدة من أفضل الألعاب علي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد و الأيفون .

 لعبة افاكين لايف للكمبيوتر

هي لعبة عبارة عن عالم إجتماعي شاسع ، فالعبة تشبه لعبة Second Life و لعبة Sims City ، حيث يقوم كل لاعب بإطلاق إسم لشخصيته و يقوم بتصميم و بناء الشخصية الخاصة به ، و تجهيزها بالملابس و الأدوات اللازمة مثل تصميم الشعر و شكل الوجه و لون العين و اللحية ، أيضا لون البشرة و الفم ، و يمكن لللاعبين الإختيار بين مئات الملابس المختلفة ، سواء لشخصية الرجل أو شخصية الأنثي .


يمكن من خلال اللعبة تكوين صداقات من جميع أنحاء العالم ، حيث تحتوي اللعبةعلي لغات عديدة مثل العربية ، الإنجليزية ، الفرنسية ، كما يمكن تحديد اللغة التي تتحدث بها حتي يمكنك الإنضمام إلي أصدقاء يتحدثوا نفس لغتك ، اللعبة تحظي بشعبية كبيرة جدا ، حيث يمكن من خلال اللعبة الدخول في منافسات مع اللاعبين الآخرين مثل مسابقة الفاشون اليومية .


يقوم اللاعبين بالعمل كنادل داخل كافيه لتقديم الطلبات إلي اللاعبين الآخرين مثل المشروبات و القهوة ، و يمكن من خلال المال شراء الملابس أو المنازل و شراء أثاث ، و عمل ديكور للمنزل الخاص بك و دعوة الأصدقاء للإنضمام ، اللعبة عبارة عن محاكاة للواقع كما هو الحال بالنسبة للعديد من الألعاب الأخري ، و لكن تلك اللعبة أثبتت جدارتها علي الهواتف الذكية .


كيفية تحميل لعبة avakin life للكمبيوتر

نظرا للشعبية الكبيرة التي تحظي بها اللعبة علي الهواتف الذكية ، فإن العديد من اللاعبين يريدوا أن يستمتعوا باللعب من خلال الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بهم ، ليحظوا بمتعة أكبر ، لذلك سنوضح لك طريقة تحميل لعبة أفاكين لايف للكمبيوتر ، تقوم فكرة تشغيل ألعاب الموبايل علي الكمبيوتر بالإعتماد إستخدام برامج المحاكي لذلك كل ما عليك فعله هو تنزيل أحد برامج المحاكيات ، و في الأسفل سنعرض لك بعض أفضل المحاكيات التي يمكنك إستخدامها ، و طريقة تشغيل لعبة أفاكين لايف علي الكمبيوتر .


كيفية تشغيل لعبة Avakin Life للكمبيوتر

  • تنزيل المحاكي أو الملف من الروابط في الأسفل .
  • إذا قمت بتنزيل الملف كل ما عليك فعله هو تثبيته و إنتظار الإنتهاء و من ثم الإستمتاع باللعبة .
  • أما إذا قمت بتحميل المحاكي قم بإتباع التالي :
  1. تثبيت المحاكي علي الجهاز الخاص بك .
  2. الذهاب إلي متجر تطبيقات جوجل بلاي Google Play .
  3. البحث عن لعبة Avakin Life و من ثم تثبيتها .
  4. عند الإنتهاء يمكنك الإستمتاع بتشغيل اللعبة علي الكمبيوتر بسهولة .

تحميل لعبة افاكين لايف Avakin Life للكمبيوتر من ميديا فاير

الآن يمكن تنزيل الملف الخاص بلعبة أفاكين لايف من ميديا فايرو إتباع الخطوات الأولي من خلال الضغط علي كلمة تحميل في الأسفل .

كما يمكنك تنزيل المحاكي و إتباع باقي الخطوات ، من خلال الضغط علي تحميل .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك