طريقة الغاء الوضع الامن في هواتف سامسونج

يبحث الكثير من مستخدمي هواتف سامسونج ، عن طريقة إلغاء الوضع الامن في هواتف Samsung ، لذلك إليكم طريقة ازاله الوضع الامن من هاتف سامسونج جراند ، اس 3 ، نوت 3 ، جراند نيو ، جراند نيو بلس ، j5 ، دوس ، و كافة أنواع الهواتف الأخري من شركة سامسونج .

طريقة الغاء الوضع الامن في هواتف سامسونج

خاصية الوضع الامن في سامسونج

يعتبر الوضع الأمن أو Safe Mode من المميزات الرائعة التي تتوفر في هاتف سامسونج ، حيث يتم إستخدام ذلك الوضع لمحاولة الوصول إلي المشاكل التي قد تحدث في الهاتف ، مثل التهنيج أو بطئ إستخدام الهاتف ، لذلك يتم اللجوء إلي إستخدام الوضع الأمن في مثل تلك الحالات من أجل تضييق النطاق علي الأسباب المسببة للمشاكل مثل التطبيقات التي قد تؤدي إلي بطئ إستخدام الهاتف ، فعند تشغيل الوضع الآمن و المشكلة مازالت قائمة ، فإن الإستنتاج هو أن المشكلة متعلقة بالهاتف نفسه .

علي الرغم من أن تفعيل الوضع الأمن علي في هاتف سامسونج ليس بالأمر الصعب ، و لكن عند محاولة الخروج منه و العودة إلي إستخدام الوضع الطبيعي أو القياسي للهاتف ، من المحتمل مواجهة بعض الصعوبات ، لذلك إذا كان هاتفك السامسونج في الوضع الأمن و لا يمكنك الخروج منه و العودة مرة أخري للوضع القياسي ، فقد تتسائل كيف الغي الوضع الامن في سامسونج ؟ ما هي طريقة ازالة الوضع الامن من سامسونج ؟ 


كيفيه الغاء الوضع الامن في تليفون سامسونج

توجد العديد من الطرق التي يمكن إستخدامها للخروج من الوضع الأمن في هاتف سامسونج جراند ، جراند نيو ، جراند نيو بلس ، j5 ، دوس ، اس 3 ، نوت 3  ، و جميع الهواتف من شركة سامسونج ، و يتم ذلك من خلال الخطوات التالية :

1- قم بالضغط علي زر الباور الموجود في الهاتف لبضع ثواني ، يوجد زر الطاقة Power في الجانب الأيمن لهاتف ساموسونج الذكي .


2- أثناء الضغط ستظهر لك شاشة بها بعض الخيارات ، عند ظهور الشاشة قم بإفلات يدك من علي زر الباور ، تحتوي الشاشة علي ثلاث خيارات هي إغلاق الهاتف Power Off ، إعادة تشغيل الهاتف Restart ، وضع الطوارئ Emergency Mode ، قم بالضغط علي إعادة تشغيل Restart ثم أكد عملية إعادة التشغيل .


3- الآن سيتم إغلاق الهاتف و من ثم إعادة فتحه مرة أخري ، و ستلاحظ أنه تم الخروج من الوضع الآن و العودة مرة أخري للوضع القياسي ، و يمكن التأكد من ذلك بالنظر إلي أسفل يسار الشاشة و ستلاحظ أنها خالية من وجود كلمة Safe Mode التي كانت موجودة قبل ذلك .


طرق ازاله الوضع الامن من هاتف سامسونج

توجد بعض الطرق الأخري التي يمكن إستخدامها لإيقاف وضع الامان Safe Mode من كافة الهواتف و يمكن إستخدامها مع هواتف سامسونج Samsung أيضا ، عرضنا لكم الطريقة التقليدية لتسجيل الخروج من الوضع الأمن ، إلا أننا سنعرض بضع طرق أخري لإلغاء الوضع الامن من جهاز سامسونج :

1- إستخدام شريط الإشعارات

في بعض الأجهزة يمكن إيقاف الوضع الأمن من خلال إستخدام شريط الإشعارات ، و يمكن ذلك من خلال السحب من أعلي لأسفل لإظهار لوح الإشعارات ، ستلاحظ وجود إشعار بأن الوضع الامن قيد التشغيل ، قم بالضغط عليه و من ثم قم بالضغط علي إيقاف ، و بالتالي سيتم إغلاق الهاتف و تشغيله مرة أخري تلقائيا ، و ستلاحظ أنه تم الغاء الوضع الامن لسامسونج .


2- حذف التطبيقات المتسببة

توجد بعض التطبيقات التي قد تتسبب في حدوث البقاء في الوضع الامن و من الصعب الخروج منه ، لذلك سيكون من الأفضل حذف تلك البرامج المتسببة في تلك المشكلة و حذف ملفات التخزين المؤقت و مسح جميع البيانات و خالصة التي قمت بتنزيلها مؤخرا علي الهاتف السامسونج ، و يتم ذلك من خلال الدخول إلي الإعدادات > التطبيقات > إدارة التطبيقات > قم بالضغط علي إسم التطبيق > أضغط مسح البيانات > أختر مسح الذاكرة المؤقتة ، إذا لم يتم الخروج من الوضع الامن قم بالدخول مرة أخري و أضغط مسح البيانات > أختر مسح جميع البيانات ، أما إذا لم يتم التخلص من الوضع الامن ، ففي تلك الحالة قم بإزالة التطبيق من الهاتف نهائيا من خلال النقر علي إلغاء التثبيت ثم الموافقة علي ذلك . 


3- إستخدام زر الطاقة في الهاتف

يمكن إلغاء الوضع الامن في سامسونج عن طريق زر الباور في الهاتف الموجود الجانب اليمين ، و يتم ذلك من خلال إغلاق الهاتف ، و من ثم قم بالضغط طويلا علي زر Power حتي يظهر شعار شركة سامسونج علي الشاشة ، قم بإفلات يدك بسرعة و الضغط علي زر خفض الصوت ، و بذلك سيتم فتح الهاتف بدون الوضع الامن .


بذلك قمنا بعرض كافة الطرق التي يمكن من خلالها إستعادة الوضع الطبيعي للهاتف و إزالة الوضع الامن ، و لكن إذا لم تنجح أي من الطرق السابقة في حل المشكلة ، فإنه لا يوجد حل آخر سوي إعادة ضبط المصنع لهاتف سامسونج ، و لكن سيؤدي ذلك إلي حذف كافة البيانات و الملفات مثل الصور و الفيديوهات بشكل كامل من الهاتف ، لذلك لا تقم بالقيم بتلك الخطوة إلا إذا كانت لديك نسخة إحتياطية من تلك الملفات أو أنها غير مهمة ، و لن يؤثر فقدانها .


في النهاية حاولنا جمع كافة الطرق التي يمكن من خلالها الغاء الوضع الأمن ، المشكلة التي يعاني منها الكثير من مستخدمي هواتف سامسونج ، و خاصة سامسونج جراند و سامسونج جراند نيو ، سامسونج جراند نيو بلس ، و أيضا الهواتف الأخري من شركة سامسونج مثل j5 ، اس 3 ، نوت 3 ، دوس .

تعليقات

  1. اي 50
    الغاء الوضع الآمن

    ردحذف
    الردود
    1. سعدنا بمرورك ، يمكنك طرح أي مشكلة تواجهك وسنعمل علي تقديم الحل المناسب

      حذف
  2. في الحقيقة جربت كل الوسائل التي اشرتم إليها أعلاه ولم تحل المشكلة

    ردحذف
    الردود
    1. نفس المشكله

      حذف
    2. من فضلك اخبرني كيف استطعت إلغائه؟؟ وانا ايضا لم تنجح هذه الطرق معي😿💔

      حذف
  3. مش عارفه الغيه من موبيل سامسوند بيجبلى ايقاف الجهاز واعادة التشغيل فقط ولو ضغط على ايقاف يظهرلى الوضع الامن ومستقبلش اى اوردر مش بيفتح الشاشه

    ردحذف
  4. جربت كله لسه نفس المشكلة

    ردحذف
  5. ضغطت على زر توفير البطارية وطلع عندي تم التفعيل وطلع عندي أدخل كلمة المرور ومكالمة الطوارئ أيش المشكلة

    ردحذف
  6. لم استطيع فك الوضع الامن 💔😥

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك