حل مشكلة عدم ظهور رسالة الرصيد لجميع الشبكات

يعاني البعض من مشكلة عدم ظهور رسالة الرصيد بعد إنتهاء المكالمة سواء على فودافون ، أو إتصالات ، أو أورانج ، لذلك سنقدم لك كيف تظهر رسائل معرفة رصيد رقم الهاتف الخاص بك ، فكل ما عليك فعله هو متابعة هذا الموضوع لمعرفة الطريقة الصحيحة لتلك المشكلة .

حل مشكلة عدم ظهور رسالة الرصيد لجميع الشبكات

تتعدد شركات الإتصالات في مصر ، و يمتلك الجميع خطوط لشركات مختلفة و لكن أحيانا تواجهنا بعض المشاكل التى يمكن معالجتها بسهولة ، سواء خطوط شركة فودافون أو شركة أورانج أو شركة إتصالات ، بالإضافة إلي شركة وي أيضا ، و دائما ما يمكن حل تلك المشكلات من خلال بعض الخطوات السهلة التي قد لا يعلمها الكثير ، و من تلك المشكلات مشكلة عدم ظهور رسالة رصيد الخط المتبقي .


مشكلة عدم ظهور رسالة الرصيد

تعتبر من أشهر تلك المشاكل التي يبحث عنها الجميع مشكلة ظهور خدمة معرفة رصيدك ، هل تعانى من تلك المشكلة ؟ عدم وصول رسالة sms تعلمكم كم الرصيد المتبقي في الشريحة بعد الإنتهاء من إجراء المكالمات ، حيث يحتاج المسخدم دائما بان يكون علي علم بالرصيد المتبقي حتي يتسني له معرفة هل يحتاج إالي شحن الرصيد أو لا ، فإذا كنت تواجه تلك المشكلة فسنقدم لك كيفية حلها لشركات الإتصالات الأربعة .


مشكلة عدم ظهور رسالة الرصيد فودافون

يعاني بعض المستخدمين من مشكلة عدم ظهور رسالة الرصيد فى فودافون ، لذلك سنوضح لكم كيفية حل تلك المشكلة ، شركة فودافون تلك الشركة العملاقة ، التي تسعي إالي رضا عملائها ، تقدم العديد من الخدمات لمستخدميها و من أهم تلك الخدمات خدمة معرفة الرصيد بعد انتهاء المكالمة ، و ذلك لمعرفة الوحدات المتبقية فودافون بعد كل مكالمة .

  • الإشتراك في خدمة معرفة الرصيد فودافون يمكن الإشتراك في تلك الخدم بتكلفة 1 قرش عن طريق الكود #9001* ، بعد الإشتراك في تلك الخدمة سيصلك إشعارا بمدة المكالمة و تكلفتها و كم رصيد متبقي بعد إنتهاء المكالمة.
  • الغاء معرفة الرصيد بعد المكالمة فودافون يعاني البعض من وجود تلك الخدمة التي يمكن إلغاء تفعيل تلك الخدمة من خلال طلب الكود #9000* علما بأن إلغاء الخدمة مجانا بدون أى تكاليف ، هذا ما أوضحته شركة فودافون على موقعها الرسمي .
  • الإستعلام عن الرصيد في أي وقت يمكن أيضا معرفة رصيد فودافون الحالي في أي لحظة ليس فقط بعد إجراء المكالمة ، من خلال طلب كود *868*1# ، أو عن طريق الإتصال علي 868 .


مشكلة عدم ظهور رسالة الرصيد اورنج

لعملاء شركة Orange ، قامت الشركة بتوفير ميزة معرفة الرصيد بعد إنهاء المكالمة ، حيث يتم إرسال رسالة أو إشعار يحمل الرصيد الحالي أو الدقائق التبقية في خطك ، علما بأن تلك الخدمة تلقائيا لكافة العملاء و يتم خصم قرش واحد فقط مقابل كل مكالمة ، تلك الخدمة متاحة لعملاء ستار كنترول و الكنترول و عملاء الكارت .

  • الغاء معرفة الرصيد بعد المكالمة اورنج ، يمكن بسهولة إلغاء الإشتراك في تلك الخدمة التلقائية المقدمة من الشركة من خلال طلب كود #100# ثم الدخول إلي خدماتي ، و من ثم إختيار خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة و إلغاءها .
  • الإستعلام عن الرصيد الحالي ، يمكن الإستعلام عن الرصيد الحالي في جميع الأوقات من خلال طلب كود #100# ثم إختيار الرصيد و تكلفتها 4 قروش للمرة الواحدة ، أو عبر طلب 400 من الهاتف ثم إختيار رقم 2 و لكن بتكلفة 20 قرش للمرة الواحدة ، كما يمكن الإستعلام عبر تطبيق الشركة .


مشكلة عدم ظهور رسالة الرصيد اتصالات

يحتاج عملاء شركة إتصالات كيفية معرفة الرصيد بعد كل مكالمة يتم إجراءها ، و لكن بالنسبة لشركة إتصالات فهي في الحقيقة قامت بتوفير تلك الخدمة أيضا و لكن الإشتراك فيها ليس عن طريق أكواد كما هو الحال بالنسبة للشركات الأخري ، لذلك سنوضح لكم كيف يتم الإشتراك و إلغاء الإشتراك في تلك الخدمة :

  • الإشتراك فى خدمة معرفة رصيد إتصالات بعد إنتهاء إجراء المكالمات يتم من خلال القيام بإرسال رسالة فارغة إلى رقم 7310 ، علما بأن تكلفة تلك الخدمة عند كل مكالمة هى 1 قرش .
  • الغاء معرفة الرصيد بعد كل مكالمة اتصالات ، يمكن إلغاء تفعيل تلك الخدمة من خلال إرسال رسالة إلى نفس الرقم 7310 و لكن سنقوم بكتابة رقم 1 فى الرسالة بدلا من تركها فارغة .
  • طريقة الإستعلام عن رصيد إتصالات ، يتم ذلك من خلال طلب كود *888# علما بتكلفة المرة الواحدة هي 5 قروش .

مشكلة عدم ظهور رسالة الرصيد وى

بالنسبة لعملاء شركة وي We يمكنهم بسهولة معرفة الرصيد الخاص بهم من خلال طلب كود #550* ، و من ثم خلال بضعة ثواني سيتم إرسال رسالة مؤقتة أو إشعار إلي الهاتف الخاص بك يظهر لك كم رصيد متبقي في حسابك و كم عدد الدقائق ، قبل طلب الكود يجب العلم بأن تكلفة تلك الخدمة هي 5 قروش للمرة الواحدة .



تعليقات

  1. كلام كتير ومفيش حل

    ردحذف
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لو سمحت أنا لما بشحن كرت واكلم حد ما بيظهرليش كام باقي رصيد ارجو الحل

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      ممكن أعرف خط حضرتك تبع شركة ايه ؟

      حذف
  3. من فضلك انا عايزه الغى الرساله اللى بتيجى بعد كل مكالمه شركة وى

    ردحذف
    الردود
    1. تقدري تتواصلي مع خدمة العملاء لشركة وي وهم سيقوموا بالعمل علي معالجة تلك المشكلة

      حذف
  4. مش بتظهر باقي كام من الرصيد بعد فتح البيانات اعمل ايه؟

    ردحذف
    الردود
    1. قم بطلب كود #100# ثم إختيار الرصيد ومن ثم سيظهر لك رصيدك

      حذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك