كيفية الغاء ربط حساب الانستقرام بالفيس بوك

شرح طريقة إلغاء ارتباط الانستقرام بالفيس بوك ، يطرح بعض مستخدمي الإنستجرام و الفيس بوك بعض الأسئلة المتعلقة بالصلة بين التطبيقين ، و من أشهر الأسئلة ما هي طريقة الغاء ربط حساب الانستقرام بالفيس بوك ؟ كيف الغي اشتراك الفيس بوك من الانستقرام ؟ جميعها أسئلة تدور في ذهن الجميع ، لذلك سنقوم من خلال هذا الموضوع توضيح الطريقة الصحيحة لحذف الربط بين الفيسبوك و الإنستجرام .

كيفية الغاء ربط حساب الانستقرام بالفيس بوك

يعتبر الإنستجرام و الفيس بوك من أكثر مواقع التواصل الإجتماعي إستخداما في العالم ، حيث يصنف كلا التطبيقين من ضمن التطبيقات الأكثر تحميلا ، حيث وفق لأحدث إحصائيات التطبيقات الأكثر إستخداما و كان تطبيق الفيسبوك في المركز الرابع بينما حصد تطبيق Instagram الترتيب السادس ، و توسط تطبيق الماسنجر بينهما في الترتيب الخامس ، و الثلاث تطبيقات يتبعوا شركة واحدة فقط هي شركة الفيسبوك .


 ربط حساب الانستقرام بالفيس بوك و الماسنجر

نظرا لإمتلاك شركة الفيس بوك العديد من التطبيقات الناجحة ، قامت الشركة بتسهيل عملية الدخول إلي تلك الحسابات ، حيث قامت الشركة بعمل ترابط بين حساب Instagram و حساب Facebook و بالتالي تم الربط أيضا مع تطبيق Messenger ، و يتم ذلك من خلال إضافة حساب الإنستقرام إلي صفحة الفيس بوك ، لذلك قام العديد من المستخدمين بعمل ربط بين الحسابات و بعضها .


لكن قد يرغب البعض في إلغاء ربط الانستا بالفيس ، لأنه عند القيام بنشر الصور و الفيديوهات علي الإنستجرام فإنه يمكن نشرها أيضا عبر الفيس بوك و هو نفس الحال بالنسبة لنشر القصص و الأستوري ، و إستخدام نفس كلمة المرور ، أو بمجرد تسجيل الدخول إلي الفيس بوك يكون من السهل فتح حساب الإنستجرام ، لذلك بعد قيام المستخدم بتجربة كل تلك الميزات قد يعتقد أنه مزعجة أو أنها تهدد خصوصيته ، لذلك يريد البعض معرفة طريقة الغاء ربط الفيسبوك بالانستقرام .


طريقة الغاء ربط حساب الانستقرام بالفيس بوك

بالتأكيد تتسائل كيف الغي ربط الانستقرام بالفيس بوك ؟ إليك خطوات القيام بذلك :

1- قم بفتح تطبيق الإنستغرام Instagram و تسجيل الدخول إلي الحساب الخاص بك ، ثم أضغط علي صورة الملف الشخصي الموجودة في أسفل يسار التطبيق .


2- سيتم فتح صفحة الملف الشخصي الخاصة بك ، قم بالضغط علي ايقونة القائمة ، و هي علي شكل ثلاث خطوط أفقية ، الآن بعد فتح القائمة قم بالنزول إلي الأسفل و الضغط علي رمز الإعدادات Settings .


3- بعد فتح قائمة الإعدادات قم بالدخول إلي مركز الحسابات الموجودة في أسفل القائمة .


4- بعد الدخول إلي مركز الحسابات ، قم بالضغط علي الحسابات و الملفات الشخصية .


5- الآن سيتم نقلك إلي الجزء الخاص بالحسابات المرتبة بالإنستجرام ، قم بالضغط علي حساب الفيس بوك الخاص بك من القائمة .


6- سيتم فتح قائمة خاصة بمعلومات حساب الفيس بوك المرتبط بالإنستقرام مثل الإسم بالكامل ، و تاريخ إضافة الحساب ، و هل يتم مزامنة معلومات الملف الشخصي أو لا ، و حتي يتم حذف الحساب ، قم بالضغط علي إزالة من مركز الحسابات .


7- بعد ذلك سيتم تحويلك إلي صفحة أخري لتأكيد تعطيل ربط حساب الفيس بالإنستا ، و لتنفيذ تلك العملية قم بالضغط علي متابعة .



طريقة الغاء ربط حساب الانستجرام بصفحة الفيس بوك

يتيح حساب الفيس بوك ربط حساب الإنستجرام بصفحات الإعجاب علي الفيس بوك و ذلك بهدف الأعمال التجارية و غيرها ، و يتم ذلك من خلال الدخول إلي إعدادات الصفحة > ثم Instagram > ثم ربط الحساب بالصفحة .


قد يرغب البعض في إزالة الربط بين حساب الإنستجرام و صفحة الإعجاب علي الفيسبوك ، و يتم ذلك من خلال الخطوات التالية :

1- قم بالدخول إلي صفحة الإعجاب علي الفيس بوك ، قم بالضغط علي المزيد .


2- ستظهر لك العديد من الخيارات في قائمة المزيد ، قم بالضغط علي الإعدادات .


3- بعد فتح قائمة الإعدادت أضغط علي Instagram .


4- الآن سيتم تحويلك إلي صفحة الربط مع الإنستجرام ، قم بالضغط علي إلغاء الربط .


5- سيتم فتح صفحة أخري لتأكيد عملية الغاء الربط قم بالضغط علي إلغاء ربط الحساب .


6- الآن ستظهر رسالة تخبرك بنجاح تعطيل ربط الصفحة مع الانستا ، قم بالضغط علي موافق .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك