طريقة مسح طلبات الصداقة المرسلة على انستقرام

يتسائل الكثير عن كيفية الغاء طلبات المتابعة المعلقة على انستغرام ؟ كيف اري طلبات المتابعة المرسلة ؟ لذلك في هذا الموضوع سنوضح طريقة حذف طلبات المتابعة التي قمت بإرسالها علي الإنستجرام بإسخدام الهاتف أو بإستخدام جهاز الكمبيوتر .


أصبح تطبيق Instagram أحد أشهر تطبيقات التواصل الإجتماعي ، حيث يتميز الموقع بالعديد من المميزات مثل مشاركة الصور و الفيديوهات و نشر القصص اليومية و متابعة المشاهير ، و قد اشتهر موقع انستجرام كونه يهتم بالصور و المحتوي المرئي أكثر من المحتوي الكتابي ، لذلك لجأ إليه الكثير من المشاهير ، و يتم ذلك من خلال إرسال طلبات متابعة للحسابات الأخري ، فعند إرسال طلب متابعة لحساب ما فإما هذا الطلب سيكون مصيره ، إما قبول الطلب و بالتالي سينتقل الحساب إلي قائمة الأشخاص الذين تتابعهم ، أو  أو رفض الطلب و يمكنك معرفة ذلك عند دخول الحساب مرة أخري ستلاحظ تحول تم الطلب إلي متابعة ، أو عدم الرفض أو القبول ، و هذا ما سنتحدث عنه .


طلبات المتابعة المعلقة على انستغرام

المشكلة الآن إذا ما قمت بإرسال عدد كبير من طلبات المتابعة و لم يتم قبول تلك الطلبات أو رفضها ، هذا قد يعرض الحساب لمشاكل مثل الحظر و ما إلي ذلك ، لذا من الأفضل متابعة تلك الطلبات كل فترة و مسحها من وقت لآخر لتجنب الوقوع في تلك المشكلة ، فإذا كنت تبحث عن كيفية إلغاء جميع طلبات المتابعة التي أرستها في وقت سابق علي الإنستغرام ، فإنه يمكنك ذلك بسهولة ، حيث تم توفير تلك الميزة في تطبيق الإنستغرام للهاتف ، كما يمكن الوصول إليها عبر الكمبيوتر أيضا .


يعتقد البعض أنه من الصعب القيام بذلك نظرا لأن تلك الميزة لا توجد في الصفحة الرئيسية ، و إنما يتم الوصول إليها من الإعدادات ، و قد يحاول البعض الوصول إلي تلك الميزة عبر الدخول إلي قائمة الأشخاص المتابعون من قبله أو الأشخاص الذين يقوموا بمتابعته ، لذلك دعني أوضح لك كيفية مسح طلبات الصداقة المرسلة على انستقرام .


الغاء طلبات المتابعة المعلقة على انستغرام للاندرويد

1-  فتح تطبيق الإنستغرام علي هاتف الأندرويد ثم تسجيل الدخول إلي الحساب الخاص بك ، بعد تسجيل الدخول ، قم بالضغط علي صورة الملف الشخصي الخاص بك ، أسفل يسار الشاشة .


2- سيتم فتح صفحة الملف الشخصي ، قم بالضغط علي الثلاث خطوط الأفقية في أعلي اليسار ، لفتح القائمة .


4- من القائمة قم بإختيار الإعدادات Settings في نهاية القائمة من الأسفل .


5- بعد ذلك سيتم تحويلك إلي صفحة قائمة الإعدادات ، قم بإختيار الأمان Security علي شكل درع به علامة صح .


6- في جزء البيانات والسجل قم بالضغط علي الوصول إلي البيانات تظهر بشكل بياني .


7- الآن سيتم تحويلك إلي صفحة أخري ، في جزء Connections ، قم بالضغط علي Current Follow Requests ، و ذلك لفتح قائمة طلبات المتابعة التي أرسلتها .


8- بعد ذلك ستظهر قائمة بأسماء الحسابات التي قمت بإرسال متابعة لها ، قم بنسخ إسم المستخدم لكل حساب .


9- الآن قم بالعودة إلي صفحة الإنستغرام الرئيسية ، ثم الضغط علي أيقونة البحث .


10- قم بلصق إسم المستخدم الذي قمت بنسخه سابقا و البحث عنه .


11- أدخل إلي الحساب الخاص به ، ثم أضغط علي تم الطلب ، حتي يتم إلغاء طلب المتابعة الذي أرسلته ، و ستلاحظ أنه تحول من اللون الأبيض إلي اللون الأزرق و ظهر زر المتابعة مرة أخري ، يمكن تكرار تلك العملية مع كافة الحسابات في القائمة .




طريقة مسح طلبات الصداقة المرسلة على انستقرام بإستخدام الكمبيوتر

1- الدخول إلي موقع www.instagram.com عبر متصفح الإنترنت ، ثم الدخول إلي حساب الإنستجرام الخاص بك ، ثم قم بالضغط علي صورة الملف الشخصي في أعلي اليمين ، ثم قم بإختيار الإعدادات Settings .


2- سيتم تحويلك إلي صفحة الإعدادات قم بالدخول إلي الخصوصية و الأمان Privacy and Security ، بعد ذلك في الجزء الخاص ببيانات الحساب Account Data قم بالضغط علي عرض بيانات الحساب View Account Data .


3- سيتم نقلك إلي صفحة أخري ، في الجزء الخاص بـ Connections قم بالضغط علي View All الموجود أسفل Current follow requests .


4- سيتم فتح قائمة طلبات المتابعة المعلقة المرسلة سابقا ، قم بنسخ إسم المستخدم لكل حساب ، و وضع في شريط البحث ثم أضغط Enter .


5- سيظهر الحساب الذي ارسلت له طلب متابعة ، قم بالدخول إلي صفحته الشخصية ثم أضغط علي Requsted .


6- الآن ستظهر لك نافذة منبثقة لتأكيد إلغاء طلب المتابعة المرسل ، قم بالضغط علي unfollow لتأكيد إلغاء الطلب ، قم بتكرار العملية مع كافة الحسابات التي أرسلت طلب لمتابعتها .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك