شرح حل مشكلة تحميل الاضافات جوجل كروم google chrome

 حل مشكلة Download interrupted إعادة التحميل إغلاق في متصفح جوجل كروم ، يواجه بعض مستخدمي قوقل كروم Google Chrome مشكلة عند تحميل الإضافات قبل القيام بتثبيتها ، لذلك في هذا الموضوع سنقوم بشرح كيفية حل تلك المشكلة .

شرح حل مشكلة تحميل الاضافات جوجل كروم google chrome

يعتبر متصفح جوجل كروم المتصفح الأكثر إنتشارا و إستخداما في جميع دول العالم ، نظرا لتبعيته لشركة جوجل العملاقة ، و أنه يقدم العديد من المميزات التي قليلا ما نجدها في المتصفحات الأخري ، و من أكثر الخدمات التي يقدمها المتصفح لمستخدميه هي الإضافات التي يتم تثبيتها عند إستخداما المتصفح و التي تفيد في إنجاز العديد من المهام وفقا لطبيعة كل إضافة .


كيفية تحميل و تنزيل الإضافات لمتصفح جوجل كروم

يتم تثبيت الإضافات مع متصفح جوجل كروم من خلال الدخول إلي متجر جوجل كروم ، و إجراء بحث بإسم الإضافة التي تريدها ، أو عن طريق تصفح الأقسام المعروضة ، و بعد تحديد الإضافة المطلوبة ، نقوم بالضغط علي إضافة إلي Chrome ، و من ثم يتم تحميل الإضافة علي الجهاز ثم تثبيتها تلقائيا و بالتالي من المفترض أن تعمل تلك الإضافة بدون مشاكل بعد ذلك ، بل يكون من الممكن التحكم فيها بإلغاء تفعيلها أو إعادة تفعيلها أو حذفها نهائيا ، من خلال الدخول إلي قائمة المتصفح > المزيد من الأدوات > الإضافات .

كيفية تحميل و تنزيل الإضافات لمتصفح جوجل كروم


مشكلة تحميل الإضافات و خطأ Download interrupted

في بعض الأحيان يواجه عدد قليل من المستخدمين مشكلة Download Interrupted و هي تشير أنه يوجد خطأ في عملية تنزيل و تحميل الإضافة من المتصفح إلي جهاز الكمبيوتر إستعدادا لتثبيتها علي المتصفح ، و لكن بمجرد حدوث ذلك الخطأ يتم تعطيل إضافتها للمتصفح Chrome ، و للقيام بحل تلك المشكلة سنقوم بتوضيح عدة حطوات للتخلص منها بشكل نهائي .


طريقة حل مشكلة تحميل الاضافات جوجل كروم

يمكن حل مشكلة Download interrupted من خلال التعديل علي ملف الهوست الموجود علي جهاز الكمبيوتر ، و يتم ذلك من خلال عدة خطوات :

1- قم بالدخول إلي My Computer أو This PC ، ثم اتبع المسار التالي :

C:\Windows\System32\drivers\etc


2- نقوم بنسخ ملف hosts ، و لصقه علي سطح المكتب Desktop ، ثم نقوم بالضغط بزر الفأرة الأيمن علي الملف ، الآن قم بالضغط علي Open With .


3- بعد ذلك قم بإختيار Notepad ، ثم أضغط Ok .


4- سيظهر لنا ملف به العديد من الأوامر ، نقوم بإيجاد الجزء الموجود في الصورة و تظليله و من ثم حذفه من الملف ، بعد ذلك نقوم بحفظ الملف ، و إعادة نسخه مرة أخري إلي المسار الرئيسي له ، و نضغط علي إستبدال الملف .

C:\Windows\System32\drivers\etc

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك