كيفية الحصول علي جواهر في أفاكين لايف

يبحث الكثير من لاعبي أفاكين لايف عن كيفية زيادة الجواهر في اللعبة ، و يلجأ الكثير من اللاعبين إلي إستخدام مود الجواهر ، و من اشهر المودات المتاحة هو مود يونس افاكين لايف الذي يمنحك العديد من الجواهر اليومية .

كيفية الحصول علي جواهر في أفاكين لايف

نبذة عن لعبة أفاكين لايف الشهيرة

عندما نتحدث عن ألعاب الهواتف الثري دي فنجد أن لعبة أفاكين لايف أعلي القائمة ، لأنها تقوم علي التواصل و تكوين الصداقات ، تمتلك لعبة أفاكين لايف ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم ، فهي لعبة عالم إفتراضي تقوم علي محاكاة الحياة الحقيقية ، حيث يمكن شراء البيوت و الملابس و إقتناء الحيوانات الأليفة ، و يتم ذلك من خلال إستخدام عملات أفاكين أو عن طريق إستخدام الشراء عن طريق الجواهر ، و حتي يتم إكتساب الجواهر و العملات يجب القيام بعدة أمور .


سبق و شرحنا كيفية الحصول علي عملات أفاكين لايف ، و الآن نحن بصدد شرح كيفية الحصول علي جواهر في لعبة أفاكين لايف ، و خاصة أن الجواهر تساعد في إكتساب نقاط الخبرة xp و تساعد علي رفع المستوي ، و يتم ذلك من خلال تقديم الطلبات في كافية شارع 23 أو نادي الغروب صانداون .


طرق إكتساب الجواهر في أفاكين لايف

لايمكن للجميع قضاء وقت ممتع في Avakin Life بدون وجود الجواهر أو أفاكوينز ، و يتم جمع الجواهر من خلال طرق مختلفة و لكن سرعان ما يتفادي اللاعبين تلك الطرق و يستخدموا مود افاكين لايف للجواهر حيث يعمل المود علي تجميع الجواهر و زيادتها من تلقاء نفسه فقد يصل إلي 1300 جوهرة يومية و أحيانا إلي 2000 جوهرة ، و لكن ذلك يفقد اللاعب متعة الإستمتاع باللعبة ، لذلك سنعرض لك كيفية الحصول علي جواهر بدون إستخدام مود الجواهر لأفاكين لايف :

1- التجميع من البيوت :

تتيح لعبة أفاكين 10 جواهر يوميا في كل بيت تمتلكه ، كل ما عليك فعله هو الذهاب إلي جميع البيوت التي تمتلكها و من ثم جمع الجواهر ، و لتكون تلك الطريقة فعالة ، أحرص دائما علي شراء المنازل الصغيرة حتي يمكن جمع الجواهر كثيرة في وقت أقل .


2- صندوق المفاجئات :

توفر لعبة أفاكين لايف أداة Mystery Box و التي تعتمد علي فتح صناديق عشوائية من خلال طريقتين إما عن طريق إنفاق عملات 25 كوينز أو من خلال مشاهدة الإعلان ، و بعد الإنتهاء يتم فتح صندوق عشوائي متضمن هدية غير معروفة ، قد تكون جواهر أو عملات أو حتي ملابس باهظة الثمن .


3- تصويت مسابقة الأزياء :

يمكن الحصول علي جواهر من خلال مسابقات الأزياء التي توفرها اللعبة ، و يتم ذلك من خلال الدخول إلي مسابق الأزياء ثم الدخول إلي تصويت ، و من ثم بدء التصويت علي مشاركات اللاعبين الآخرين ، و بعد إنتهاء التصويت علي 10 مشاركات يتم ظهور ثلاث صناديق عشوائية ، قم بإختيار أي صندوق و قد تحصل علي جواهر من أحدهم .


4- إرتقاء المستوي :

تعتمد لعبة أفاكين لايف مثلها مثل باقي الالعاب علي فكرة المستويات و تزداد صعوبة المستوي كلما ارتفع ، و من الأمور التحفيزية للاعبين هو منح اللعبة مكافأة عندما يرتقي اللاعب بمستواه  حيث يحصل اللاعب علي عملات كوينز و جواهر من اللعبة مجانا .


5- شراء الجواهر :

يمكن الحصول علي الجواهر في لعبة أفاكين لايف عن طريق إنفاق أموال حقيقية لشراء الجواهر و الكوينز ، و يتم ذلك من خلال الدخول إلي المتجر في متجر Avacoins ، و تصفح العروض المتاحة في اللعبة و إختيار العرض الأنسب الذي يحتوي علي جواهر أعلي ، كما هو موضح فإن العرض المتاح لشراءه يعطي 3200 جوهرة .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك