كيفية إنشاء أكثر من حساب أفاكين لايف بسهولة

يبحث الكثير من لاعبي Avakin Life عن طريقة تمكنهم من إنشاء العديد من حسابات أفاكين لايف بدون الحاجة إلي إستخدام حساب الفيسبوك أو البريد الإلكتروني الشخصي ، لذلك سنوضح لكم كيفية إنشاء عدد لا نهائي من حسابات أفاكين لايف بسهولة من خلال هذا الموضوع .

كيفية إنشاء أكثر من حساب أفاكين لايف بسهولة

أهمية الحسابات الجديدة في لعبة أفاكين لايف

يعتمد بعض لاعبي أفاكين لايف علي إنشاء حسابات جديدة من أجل تجميع الأموال و إرسالها كهدايا إلي حسابهم الأصلي ، حيث يتميز الحسابات الجديدة بالحصول علي العديد من الأموال بسهولة علي عكس الحسابات القديمة التي تحظي بمستوي مرتفع ، فالحساب الجديد يمكنه تجميع ما يفوق 16 ألف عملة ذهبية من عملات أفاكين بدون فعل أي شئ ، فقط عن طريق تسجيل الدخول إلي حساب اللعبة يوميا .


يحصل الحساب الجديد علي عملات كثيرة من إستخدام عجلة الحظ ، و ايضا كما نعلم جميعا أنه عند ترقية المستوي يحصل اللاعب علي 500 عملة ذهبية و يكون ذلك سهل للغاية بالنسبة للحسابات الجديدة حيث يمكن ترقيتها بسهولة ، كما يمكن الحصول علي 500 أفاكوينز من خلال لعبة مسابقة الأزياء المدمجة في اللعبة و التي يكون من السهل ترقيتها بسهولة .


طريقة عمل أكثر من حساب في لعبة أفاكين لايف

نظرا للعملات الكثيرة جدا التي يمكن جمعها من الحسابات الجديدة التي يمكن جمع أكثر من 24 ألف عملة في خلال 30 يوم فقط ، فإن الكثير من اللاعبين يلجأوا إلي إنشاء تلك الحسابات ، و لكن سريعا ما يتوقف اللاعبين عن إنشاء و عمل حسابات جديدة ، نظرا لإستخدام الإيميل الخاص بهم و حساب الفيس بوك و حساب جوجل ، لذلك سنوضح لكم طريقة إنشاء أكثر من حساب أفاكين لايف إلي ما لا نهاية ، و يتم ذلك من خلال الخطوات التالية :

1- الدخول إلي موقع EmailOnDeck ، و هو موقع مختص بإنشاء الإيميلات المؤقتة و المهملة للدخول للموقع أضغط هنا ، أو عن طريق البحث في جوجل و كتابة Email On Deck .


2- سيتم فتح الصفحة الرئيسية للموقع ، قم بتحديد علامة أنا لست برنامج روبوت ، ثم أضغط أحصل علي البريد الإلكتروني .


3- بعد ذلك ستحصل علي إيميل مؤقت يدوم لمدة 45 دقيقة فقط ، قم بنسخ البريد الإلكتروني من خلال الضغط علي كلمة نسخ .


4- توجه إلي لعبة أفاكين لايف ، و تأكد من تسجيل الخروج من حسابك في اللعبة ، ثم أضغط مستخدم جديد .


5- قم بإختيار الشخصية الخاصة بك ، و التي يمكن تعديلها لاحقا من ستايل ، ثم أضغط بدء ، الموجودة أسفل اليمين ، ثم اضغط هيا بنا لبدء اللعبة .


6- بعد ذلك توجه إلي الإعدادات ، من القائمة العلوية .


7- أدخل إلي إعدادت الحساب ، و اضغط ربط حساب البريد الإلكتروني .


8- الآن قم بوضع الإيميل الذي قمت بنسخه سابقا ، و إعادة لصقه مرة أخري ثم اضغط التالي ، الآن قم بكتابة الباسورد أو كلمة المرور ، ثم أضغط التالي .


9- ستظهر رسالة تخبرك بنجاح تحديث البريد الإلكتروني و كلمة المرور ، أضغط تأكيد .


بتلك الطريقة يمكنك إنشاء العديد من حسابات أفاكين لايف Avakin Life بسهولة، و تجميع الأموال إرسال الهدايا لحسابك الأساسي علما بأنه لا يتم السماح بإرسال الهدايا إلا عند الوصول إلي المستوي رقم 6 ، و عند تسجيل الدخول إلي اللعبة يتم إستخدام تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك