كيفية فتح أكثر من حساب أفاكين لايف من هاتف واحد

يبحث الكثير عن طريقة فتح حسابين أو أكثر في لعبة أفاكين لايف Avakin Life في نفس الوقت و من جهاز واحد ، لذلك سنقوم بشرح خطوات تسجيل الدخول إلي أكثر من حساب افاكين لايف مع  بعض علي هاتف واحد .

كيفية فتح أكثر من حساب أفاكين لايف من هاتف واحد

أفاكين لايف اللعبة الشهيرة التي تمتلك العديد من اللاعبين في جميع أنحاء العالم ، يرغب الكثير من لاعبي أفاكين لايف في إنشاء أكثر من حساب في لعبة أفاكين لايف ، و قد سبق و شرحنا كيفية القيام بذلك و كيفية إنشاء عدد لا حصر له من الحسابات ، إلا أن البعض يري أن عملية تسجيل الخروج من الحساب و من ثم تسجيل الدخول لحساب اخر أمر ممل و شاق .


حيث يتطلب الأمر تسجيل الدخول إلي الحساب عن طريق الفيسبوك أو عن طريق حساب جوجل ، أو من خلال إدخال البريد الإلكتروني و كتابة كلمة المرور الخاصة بالحساب ، و لكن هذا يتطلب و قت كبير ، و ايضا قد يرغب البعض في عمل تبادل عمل داخل اللعبة ، يمكنه ذلك من خلال إستخدام الطريقة المستخدمة في هذا الموضوع .



لذلك سنعرض لكم طريقة فتح اكثر من حساب افاكين لايف في نفس الوقت من جوال واحد ، و ذلك لتجنب الملل من عملية التبديل بين الحسابات المختلفة ، و إعاة كتابة البريد الإلكتروني و كلمة المرور في كل مرة يتم تسجيل الدخول فيها ،  و تتمثل خطوات الطريقة في :

1- نتوجه إلي متجر تطبيقات جوجل بلاي ، و نقوم بالبحث عن برنامج 2Accounts ، ثم نضغط تثبيت .


2- بعد فتح التطبيق نقوم بالسماح له بالوصول إلي الصور و الوسائط .


3- بعد فتح الواجهة الرئيسية للتطبيق نقوم بالضغط علي علامة إضافة + ، ثم في قسم تطبيقات أخري سنجد لعبة أفاكين لايف نقوم بالضغط علي علامة إضافة أيضا + .


5- قم بالإنتظار بضع ثواني حتي يكتمل التحميل .


6- الآن ستظهر رسالة منبثقة ، قم بوضع علامة علي Never Remind و أضغط Settings لتفعيل الأذونات اللازمة لوصول التطبيق .


7- سيتم تحويلك إلي الصفحة الرئيسية للتطبيق ، و ستلاحظ ظهور أيقونة لعبة افكين لايف ، قم بالنقر عليها ضغطة مطولة و ستظهر قائمة قم بإختيار أيقونات سطح المكتب .


8- ستظهر نافذة منبثقة لإضافة اللعبة إلي الشاشة الرئيسية للهاتف ، نقوم بكتابة الإسم الذي نريده ، ثم الضغط علي تأكيد .


9- ستظهر رسالة أخري قم بتحديد Never Remind  و أضغط Added Successfully .


10- بعد ذلك ستلاحظ إضافة أيقونة أخري للعبة افاكين لايف ، و يمكن فتح اللعبة الأصلية مع إمكانية فتح النسخة التي تمت إضافتها عبر برنامج 2Accounts .


إذا كنت تعتقد أن الخطوات السابقة شاقة بعض الشئ ، كل ما عليك فعله هو الدخول إلي إعدادت الهاتف > التطبيقات > التطبيقات المزدوجة > ثم تفعيل إزدواج لعبة أفاكين لايف ، و الضغط علي تشغيل ، الآن علي الشاشة الرئيسية يمكنك ملاحظة ظهور أيقونة أخري للعبة افاكين لايف ، يمكن فتح كل نسخة الآن و تسجيل الدخول بحساب علي كل واحدة بينهما .


يمكن فتح أكثر من حسابين أفاكين لايف من جهاز واحد عن طريق عمل إزدواج للتطبيق الرئيسي للعبة ، أو عن طريق تحميل المودات المختلفة و عمل إزدواج لها ، حيث يمكنك فتح حسابين أو 4 حسابات أو حتي 6 حسابات في نفس الوقت .

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك