طريقة حل مشكلة توقف افاكين لايف عند 30%

مشكلة توقف لعبة Avakin Life عن 30% أثناء فتحها ، يواجه بعض لاعبي لعبة أفاكين لايف مشكلة توقف شريط تحميل اللعبة عند نسبة 30% ، لذلك سنقوم بتوضيح كيفية حل تلك المشكلة بسهولة .

طريقة حل مشكلة توقف افاكين لايف عند 30%

تعتبر لعبة أفاكين لايف إحدي أشهر ألعاب الهواتف الذكية التي تتيح تكوين الصداقات بين اللاعبين و بعضهم ، رغم إختلاف لغتهم الأصلية و دولتهم ، لذلك لا عجب أن اللعبة تحظي بشعبية و حب كبير بين مستخدميها بسبب المميزات الأكثر من رائعة التي توفرها اللعبة مثل إمكانية تصميم شخصية خاصة باللاعب و السفر إلي العديد من الأماكن ، و أيضا الدخول في مسابقات الموضة و الفاشون ، كما تتيح اللعبة إمكانية العمل لكسب المال و شراء المنازل الجميل و الملابس العصرية ، و أيضا شراء حيوانات أليفة و إطعامها .


مشكلة توقف لعبة افاكين لايف عند 30%

تتعدد المشكلات التي تواجه الللاعبين في لعبة Avakin Life و من اشهر تلك المشكلات هي مشكلة توقف اللعبة عند نسبة 30 في المائة ، و قبل التعرف علي طريقة حل تلك المشكلة يجب أن نعلم أنها تحدث نتيجة إما خطأ في ملفات و بيانات اللعبة ، أو وجود مشاكل في الإتصال بالإنترنت ، لذلك سنقوم بتوضيح كيفية حل تلك المشكلة بطريقة أساسية ، و من ثم سنعرض بضع طرق أخري قد تساعد علي حل تلك المشكلة في حالي فشلت الطريقة الرئيسية .

طريقة حل مشكلة توقف افاكين لايف عند 30%


كيفية حل مشكلة توقف افاكين لايف 30%

يمكن حل تلك المشكلة من خلال طريقتين إما عن طريقحذف ملف اللعبة الموجود في ذاكرة الهاتف  أو عن طريق إستخدام برنامج vpn إذا ما كانت المشكلة كثيرة التكرار ، و يتم ذلك من خلال :

1- الطريقة الأولي :

1- الدخول إلي مدير الملفات علي الهاتف .


2- الدخول إلي مجلد المستندات Documents .


3- الدخول إلي مجلد أفاكين لايف Avakin Life .


4- الآن سنجد ملف بإسم Keychain-login_token.dat .


5- نقوم بتحديد الملف ، ثم الضغط علي حذف ، ثم تأكيد عملية الحذف من النافذة المنبثقة .


2- الطريقة الثانية :

1- التوجه إلي جوجل بلاي ، و البحث عن تطبيق SuperVPN ثم الضغط علي تثبيت ، بعد تحميل و تثبيت البرنامج ، نقوم بفتحه و الضغط علي سماح لإعطاء الإذونات للتطبيق بالعمل في الخلفية .


3- لتشغيل التطبيق نقوم بالضغط علي Continue ، الآن نضغط علي Connect .


5- ستظهر نافذة منبثقة ، نقوم بالضغط علي حسنا ، بعد ذلك سيعمل التطبيق بدون مشاكل ، كما هو موضح ، الآن يمكنك العودة و إعادة فتح لعبة أفاكين لايف Avakin Life  ستلاحظ أنه تم التخلص من مشكلة التوقف عند 30% .


طرق حل مشكلة توقف افاكين لايف 30%

توجد بعض الطرق الأخري التي يمكن أن تساعد في حل تلك المشكلة إذا ما فشلت الطريقة السابقة ، و تتمثل تلك الطرق في :

  • حذف الملفات الغير مهمة علي الهاتف ، فقد يرجع سبب المشكلة لعدم وجود مساحة تخزين في ذاكرة الهاتف .
  • مسح ذاكرة افاكين لايف المؤقتة ، من خلال الدخول إلي التطبيقات ثم إدارة التطبيقات ، ثم الدخول إلي Avakin Life و الضغط علي مسح البيانات و إختيار حذف الذاكرة المؤقتة .
  • إعادة تشغيل الهاتف أو راوتر الإنترنت ، قد يساعد بشكل كبير في حل المشكلة ، لأنه من المحتمل أن يكون السبب خطأ في بيانات نظام الجهاز أو أخطاء في الإتصال بالإنترنت .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك