حل مشكلة عدم الدخول في لعبة أفاكين لايف 84%

معذرة لم نتمكن من تسجيل دخولك إلي Avakin Life في الوقت الراهن ، يرجي إعادة المحاولة لاحقا sorry, we were unable to sign you into avakin life at this moment ، نقدم لكم طريقة حل مشكلة توقف لعبة أفاكين لايف Avakin Life عند نسبة 84% .

معذرة لم نتمكن من تسجيل دخولك إلي Avakin Life في الوقت الراهن ، يرجي إعادة المحاولة لاحقا

يواجه العديد من لاعبي أفاكين لايف Avakin Life مشكلة عدم فتح اللعبة و توقف الشريط علي 84% ، و تظهر رسالة معذرة لم نتمكن من تسجيل دخولك إلي أفاكين لايف ، لذلك سنقوم بتوضيح كيفية حل تلك المشكلة .

أفاكين لايف Avakin Life مشكلة عدم فتح اللعبة و توقف الشريط علي 84%

يتعرض مستخدمي لعبة Avakin Life للعديد من المشكلات و من أهم تلك المشكلات هي المشاكل التي تظهر عند فتح اللعبة و خاصة المتعلقة بشريط التحميل مثل مشكلة توقف التحميل عند 84% ، حيث تظهر رسالة بالشكل التالي sorry, we were unable to sign you into avakin life at this moment أو معذرة لم نتمكن من تسجيل دخولك إلي Avakin Life في الوقت الراهن ، يرجي إعادة المحاولة لاحقا .

معذرة لم نتمكن من تسجيل دخولك إلي Avakin Life في الوقت الراهن ، يرجي إعادة المحاولة لاحقا


يمكن حل تلك المشكلة من خلال ثلاث طرق مختلفة ، يمكن توضيحهم كالتالي :

أولا : الطريقة الأولي :

1- فتح متجر التطبيقات و البحث عن تطبيق Solo VPN ، ثم نقوم بتثبيته .


2- بعد الإنتهاء نقوم بالتوجه و فتح التطبيق ، من الواجهة الرئيسية للبرنامج نقوم بالضغط علي كلمة Auto .


3- سيتم فتح قائمة بالدول المتاحة قم بإختيار الولايات المتحدة .


4- بعد إختيار الولايات المتحدة سيتم تحويلك إلي الواجهة الرئيسية مرة أخري ، الآن قم بالضغط علي Connect .


5- ستظهر نافذة منبثقة لتأكيد طلب الإتصال عبر برنامج SoloVPN قم بالضغط علي حسنا .


6- أنتظر قليلا حتي يتم الإتصال بشكل كامل و بمجرد الإنتهاء ،  قم بالذهاب و فتح لعبة أفاكين لايف و ستلاحظ أنها تعمل بدون مشاكل .


ثانيا : الطريقة الثانية :

1- الدخول إلي إعدادات الهاتف > التطبيقات > إدارة التطبيقات > أضغط علي أيقونة لعبة Avakin Life ، لتفادي الخطوات يمكنك بسهولة الذهاب إلي أيقونة أفاكين لايف المثبتة ، و الضغط عليها ضغطة مطولة ، ثم إختيار معلومات التطبيق ، و إستكمال الخطوات التالية .


2- بعد ذلك نضغط علي مسح البيانات ، ثم نقوم بإختيار مسح الذاكرة المؤقتة ، الآن نضغط موافق لتأكيد عملية حذف بيانات الذاكرة المؤقتة في اللعبة .


ثالثا : الطريقة الثالثة :

1- الذهاب إلي متجر جوجل بلاي و البحث عن التطبيق النسخ الإحتياطي إستعادة النقل ، ثم الضغط علي تثبيت .


2- بعد إكتمال تحميل و تثبيت البرنامج نقوم بفتحه ، و السماح لإذونات التطبيق ، بعد ذلك سيتم تحويلك إلي قائمة التطبيقات المثبتة علي الهاتف ، نقوم بتحديد لعبة أفاكين لايف ، ثم الضغط علي Backup لعمل نسخ إحتياطي للعبة .


3- بعد الإنتظار بضع ثواني ، ستظهر رسالة تخبرك بنجاح عملية الإحتفاظ بنسخة إحتياطية من التطبيق و هي Success: 1 items .


4- نقوم بالدخول إلي الصفحة الرئيسية للهاتف ، و التصفح حتي نصل لأيقونة لعبة أفاكين لايف ثم نقوم بحذفها من الهاتف نهائيا .


5- بعد ذلك نقوم بتثبيت اللعبة مرة أخري سواء من متجر Google Play أو عبر ملف تثبيت apk الخاص باللعبة ، بعد إنتهاء التثبيت قم بالذهاب إلي التطبيق وفتحه و ستلاحظ أن اللعبة تعمل بدون مشاكل .


الآن يمكنك حل تلك المشكلة بإحدي الطرق السابقة إلا أن الطريقة الأولي هي الأكثر فعالية لأنها تعتمد علي إستخدام vpn ، و لكن إذا لم تنجح أي من الطرق الثلاث السابقة في حل المشكلة ، فإن المشكلة قد تكون بسبب الإتصال الضعيف بالإنترنت لذلك من الأفضل حينها فحص سرعة الإتصال بالإنترنت ، أو يمكنك إعادة تشغيل الراوتر ، و من المحتمل أن تكون المشكلة ناتجة عن خطأ في بيانات اللعبة ، في تلك الحالة كل ماعليك فعله هو إعادة تشغيل الهاتف .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك