طريقة حل مشكلة الالوان في لعبة Road Rash

حل مشكلة الألوان في لعبة رود راش القديمة للكمبيوتر، يواجه البعض مشاكل مع الألوان في لعبة الموتوسيكلات القديمة Road Rash ، لذلك سنقوم بشرح كيفية التخلص من مشكلة الوان road rash بسهولة .
طريقة حل مشكلة الالوان في لعبة Road Rash

تعتبر لعبة الموتوسيكلات Road Rash أو ما تعرف بأنها لعبة الموتورات القديمة، واحدة من أفضل الالعاب التي دائما ما كان الجميع يقضي وقتها في لعبها ، حيث كانت اللعبة فريدة من نوعها في وقت إصدارها 1995 و كانت بمثابة اللعبة الأولي من حيث الأفضلية في عالم ألعاب السباقات و السرعة .

تحتوي اللعبة علي 5 ساحات سباق هم المدينة، وشبه الجزيرة، ووادي نابا، جبال سييرا نيفادا، وأخيرا طريق المحيط الهادئ ، و تعتبر اللعبة غير مدعومة للعمل علي ويندوز 7,8,10 .

مشكلة ألوان لعبة رود راش

اللعبة قديم حيث تم إطلاقها علي إصدارات الويندوز القديمة و كانت تعمل بكفاءة علي نسخ الويندوز المختلفة القديمة مثل ويندوز 95 ويندوز Vista و ويندوز XP ، ويقوم البعض بتحميل اللعبة من الإنترنت و تثبيتها علي الكمبيوتر أو اللاب توب ، علي إصدارات الويندوز الجديدة لإستعادة أيام الطفولة .

و لكن قد يواجهوا مشكلات متعلقة بتشغيل اللعبة ، مثل ظهور رسائل خطأ مثل الرسالة التحذيرية Bad or missing file ، أو رسالة الخطأ MIDI Error ، من أكثر المشاكل إنتشارا عن تحميل لعبة Road Rash علي الأجهزة الجديدة هي مشكلة الألوان ، فعند بدء اللعبة تكون الشاشة سوداء بدون ألوان مع وجود بعض الظلال في اللعبة مثل ظل اللاعب و الدراجة النارية ، و أيضا ظهور بعض الألوان البنفسجية ، 
طريقة حل مشكلة الالوان في لعبة Road Rash

طريقة حل مشكلة الالوان في لعبة Road Rash

يمكن حل المشكلة بسهولة من خلال إنشاء ملف بإمتداد bat ووضعه في مجلد اللعبة ، و يتم ذلك من خلال :
1- الذهاب إلي قائمة Start ومن ثم فتح محرر النصوص NotePad .

2- كتابة النص التالي في المحرر .
taskkill /F /IM explorer.exe
ROADRASH.exe
start explorer.exe
3- حفظ الملف بإسم ROADRASH.bat .

4- نسخ الملف الذي قمنا بحفظه ، و الذهاب إلي مسار اللعبة وعمل لصق له .

5- بعد ذلك قم بالضغط علي الملف لفتحه ، ستظهر نافذة سوداء منبثقة قم بالإنتظار بضع ثواني ثم ستظهر رسالة قم بالضغط علي ok .

5-الآن سيتم فتح لعبة رود راش و ستجد أنه تم حل المشكلة بنجاح .

تعليقات

  1. ما تحول لسا ملف كتابه ولا دا ما يشتغل علي لعبه Blood - Fresh Supply

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك