طريقة حل مشكلة صدى الصوت في ببجي

تواجه مشكلة تكرار الصوت في لعبة ببجي الكثير من اللاعبين ، ويتسائل البعض ما هو حل مشكلة صدي الصوت أثناء لعبة ببجي  PUBG مع الأصدقاء ، لذلك سنقوم بتوضيح كيفية حل تلك المشكلة بشكل نهائي .

طريقة حل مشكلة صدى الصوت في ببجي

تعتبر لعبة Pubg أحد أشهر الألعاب الحربية في الآونة الأخيرة ، حيث تتصدر اللعبة متاجر التحميل المختلفة مثل متجر جوجل بلاي ، و متجر أب ستور ، و حتي علي متاجر ألعاب الكمبيوتر مثل متجر ستيم ، اللعبة بنظام الباتل رويال وهي حماسية لأبعد الحدود و العديد من الأصدقاء يقوموا بلعب ببجي معا و قضاء وقت ممتع .


مشكلة تكرار الصوت في لعبة ببجي

لعبة ببجي لعبة جماعية من الدرجة الأولي ، حيث تتيح لعب اللعبة من خلال فرق بحيث يتكون كل فريق من 4 أشخاص أو من شخصين فقط ، لذلك يقوم العديد من الأصدقاء بتكوين فريقهم الخاص و الخوض في النزالات المختلفة في اللعبة ، حيث يتم نزول 25 فريق في حالة الإسكواد ، و 50 فريق في حالة الديو .


تتيح اللعبة إمكانية التواصل مع الأصدقاء عبر الدردشة أثناء اللعب أو عن طريق مايك الهاتف ، و لكن الجميع يعتمد علي الدردشة الصوتية كونها أسهل و أفضل كردة فعل علي ما يحدث في اللعب .


لكن سرعان ما يواجه البعض مشاكل متعلقة بالدردشة الصوتية ومن أشهر تلك المشاكل مشكلة صدي الصوت أثناء الحديث مع الأصدقاء حيث يتم تكرار صوت الأصدقاء بشكل مزعج ، فعند قيامنا بالتحدث إلي الأصدقاء سيتردد الصوت إلي مسمعنا مرة أخري ، و عندما يتحدث أحد الأصدقاء إلينا يتردد الصوت عنده أيضا .


حل مشكلة صدى الصوت في ببجي

علي الرغم من أن اللعبة تواجه العديد من المشاكل إلا أن مشكلة الصوت و تكرار صدي الصوت واحدة من أكثر المشكلات المزعجة في اللعبة ، قبل معرفة  طريقة حل المشكلة يجب معرفة السبب وراء مشكلة صدي الصوت في Pubg وهي ضبط المايك أو المايكروفون علي مستوي صوتي أعلي من السماعة .


يمكن حل تلك المشكلة من خلال فتح قائمة ببجي الجانبية > الإعدادات > إعدادات الصوت > ثم التعديل علي ضبط مستوي الصوت علي درجة أقل من النصف و تكون أقل من درجة مستوي السماعات، ويكون من الأفضل ضبط إعدادات الصوت علي فائقة وبمجرد تنفيذ تلك الخطوات البسيطة ، ستلاحظ أنه تم التخلص من مشكلة صدي الصوت بشكل نهائي من لعبة ببجي ، وإذا واجهت تلك المشكلة مرة أخري في وقت لاحق، كل ما عليك فعله هو التأكد من مستوي صوت المايكروفون .


إذا لم تنجح الطريقة السابقة في حل المشكلة في هذه الحالة يمكنك إستخدام برنامج Discord وهو عبارة عن برنامج تواصل صوتي بين الأصدقاء والذي يمكن إستخدامه أثناء لعب الألعاب المختلفة سواء لعبة ببجي أو موبايل ليجند أو فري فاير ، فهو عبارة عن منصة صوتية بين الأصدقاء، يمكنك تحميل البرنامج عبر متجر جوجل بلاي من خلال البحث عن Discord ومن ثم تثبيته، بعد تثبيت برنامج الديسكورد علي الهاتف يمكنك إنشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول بعد ذلك يمكنك التواصل مع الأصدقاء بسهولة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك