كيفية شحن لعبة أفاكين لايف Avakin Life

يبحث الكثير من عشاق لعبة أفاكين لايف عن كيفية شحن افاكين لايف مجانا ، و ما هي طريقة شحن فلوس افاكين لايف ، لذلك من خلال هذا الموضوع سنوضح طريقة شحن لعبة Avakin Life للأندرويد و الأيفون .

كيفية شحن لعبة أفاكين لايف Avakin Life

أفاكين لايف واحدة من الألعاب التي تحظي بشعبية في الوطن العربي ، حيث تتميز اللعبة بكونها لعبة عالم إفتراضي تحاكي العالم الحقيقي ، و تعتمد علي الجرافيك الأكثر من رائع و تصميمات 3D ، و تحتوي اللعبة علي العديد من المتاجر المختلفة التي يجب إنفاق عملات أفاكين أو الجواهر للحصول عليها مثل متجر الملابس و البيوت و الأثاث .


طريقة شحن افاكين لايف

تتيح اللعبة الحصول علي عملات أفاكين لايف من خلال طرق متعددة ، كما يمكن ترقية المستوي عن طريق إكتساب XP في أفاكين ، أو جمع الجواهر من خلال طرق الحصول علي جواهر في Avakin Life المختلفة ، و لكن البعض قد يحتاج إلي المزيد من العملات و الجواهر لشراء كل ما يحتاجونه نظرا لوجود بعض الأشياء باهظة الثمن مثل الأجنحة التي تصل تكلفتها إلي 249 ألف عملة ذهبية ، لذلك يلجأ البعض إلي إنفاق أموال حقيقية لإقتناء مثل تلك الأشياء ، و الآن سنعرض لكم كيفية شحن لعبة افاكين لايف :

شحن لعبة أفاكين لايف للأندرويد

1- الذهاب إلي متجر جوجل بلاي ، ثم الضغط علي صورة الحساب الخاص بك الموجودة في أعلي اليسار .


2- نقوم بالضغط علي الدفعات والإشتراكات من القائمة المنبثقة .


3- بعد ذلك نقوم بالدخول إلي طرق الدفع .


4- الآن ستظهر لك طريقتان للدفع في قسم إضافة طريقة الدفع :

أولا : الدفع عن طريق إضافة بطاقة إئتمان أو بطاقة سحب آلي الفيزا ، نقوم بإدخال البيانات المطلوبة و هي رقم البطاقة ، ثم إدخال رمز التحقق CVC و كتابة السنة و الشهر الموجودين علي البطاقة ، و إستكمالا للبيانات المطلوبة نقوم بكتابة إسم حامل البطاقة و إدخال عنوان إرسال الفواتير .


ثانيا : الدفع عن طريق الرصيد أو شبكة المحمول و هي الطريق الثانية من خلال إضافة فوترة مثل فوترة شركة فودافون ، ستظهر نافذة منبثقة نقوم بالضغط علي تفعيل ، ننتظر قليلا حتي يتم إرسال رسالة ، بعد ذلك سيتم إضافة طريقة الدفع تلقائيا بعد إدخال الإسم و العنوان و الرمز البريدي الذي يمكنك الحصول عليه من خلال البحث في جوجل عن الرمز البريدي لمنطقتك .

5- ستلاحظ أنه تم إضافة طرق الدفع كما هو موضح في الصورة بعد ذلك نقوم بالتوجه و فتح لعبة أفاكين لايف Avakin Life .


6- الآن قم بالدخول إلي المتجر ثم إلي Avacoins .


7- يمكنك الإطلاع علي العديد من العروض ، قم بإختيار العرض المناسب ثم الضغط عليه .


8- سيظهر صندوق منبثق لإجراء عملية الشراء ، كل ما عليك فعله هو الضغط علي النقر للشراء ، مع إمكانية التبديل بين طرق الدفع إما الفيزا أو رصيد شركة المحمول ، بعد الإنتظار بضع ثواني ستلاحظ أنه تم إضافة العملات و الجواهر و الأغراض الأخري إلي حسابك و تم شحن فلوس افاكين لايف بشكل صحيح .


كيف اشحن افاكين لايف للايفون

1- الدخول إلي تطبيق متجر أبل App Store ثم الضغط علي الصورة الشخصية ، بعد ذلك الضغط علي إضافة رصيد إلي Apple ID .

2- يمكن إستخدام عدة طرق لإضافة رصيد للحساب مثل بطاقات الإئتمان و السحب ، رصيد المسترد من بطاقات الهدايا ، الدفع عن طريق Apple Pay .

 3- بعد إضافة طريقة الدفع و الرصيد ، نتوجه إلي لعبة أفاكين لايف ، و نقوم بالدخول إلي متجر Avacoins و شراء العرض المناسب .


تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك