حل مشكلة يرجى تصحيح معلومات هذه البطاقة

يواجه الكثير مشكلة تم رفض هذه البطاقة يرجى استخدام بطاقة مختلفة وإعادة المحاولة أو الاتصال بالبنك للحصول على مساعدة ، لذلك سنوضح كيفية حل مشكلة رفض الشراء في متجر جوجل بلاي .

حل مشكلة يرجى تصحيح معلومات هذه البطاقة

يعتبر متجر Google Play هو سوق نظام الأندرويد فهو المتجر الرسمي لتطبيقات وبرامج الأندرويد ، يحتوي المتجر علي آلاف البرامج والألعاب التي بعضها يكون مجاني والآخر يكون مدفوع ، ويتم ربط حساب جوجل بلاي ببطاقة الإئتمان حتي يمكن شراء الألعاب والتطبيقات المدفوعة في المتجر .


طريقة الشراء من جوجل بلاي بالفيزا

يتم الشراء من جوجل بلاي بسهولة بعد إضافة طريقة الدفع ، وذلك من خلال الدخول إلي متجر جوجل بلاي ثم الدخول إلي البرنامج أو اللعبة التي تريد شرائها ، ثم الضغط علي السعر ، وإختيار الشراء بطريقة الدفع الحالية أو يمكن إضافة طريقة دفع جديدة حيث تتوفر عدة طرق للشراء من المتجر تتمثل أشهرهم في الفيزا .


كيفية إضافة طريقة دفع Google Play

يمكن شراء البرامج والتطبيقات من المتجر عن طريق إضافة فيزا دفع ويتم ذلك من خلال عدة خطوات بسيطة تختلف بين الهاتف و الكمبيوتر :

  • الهاتف : الدخول إلي قائمة جوجل بلاي > طرق الدفع > إضافة طريقة الدفع > ثم قم بإتباع الإرشادات حتي يتم إضافة بيانات الفيزا .
  • الكمبيوتر : بعد فتح المتجر في المتصفح قم بالضغط علي إضافة طريقة دفع جديدة > ثم أتبع الخطوات لإكمال إدخال بيانات الفيزا .


مشكلة عدم قبول الفيزا في جوجل بلاي

يتعرض بعض المستخدمين عند إضافة معلومات الفيزا في Google Play أو عند الشراء في المتجر لمشكلة رفض معلومات هذه البطاقة ، وتظهر المشكلة في عدة أشكال مختلفة مثل ظهور رسائل خطأ بالشكل التالي :

  • يرجى تصحيح معلومات هذه البطاقة أو تجربة بطاقة أخرى .
  • تعذر إتمام المعاملة لا يمكن استخدام البطاقات المدفوعة مسبقًا .
  • تعذر تنفيذ طلبك يرجى استخدام طريقة دفع أخرى أو التواصل معنا .
  • تعذرت معالجة عملية الدفع رصيد البطاقة منخفض .
  • تعذر إكمال المعاملة يرجى استخدام طريقة دفع أخرى .
  • يتعذر إكمال المعاملة .
  • تم رفض هذه البطاقة يرجى استخدام بطاقة مختلفة وإعادة المحاولة .
  • تم رفض هذه البطاقة يرجى الاتصال بالبنك للحصول على مساعدة .
  • تعذر إكمال المعاملة بطاقة منتهية الصلاحية .
  • تم رفض عملية الدفع بسبب مشكلة في حسابك .


كيفية حل مشكلة تصحيح معلومات هذه البطاقة

يمكن حل الكثير من مشاكل الدفع في متجر جوجل بلاي من خلال عدة خطوات بسيطة ، ففي بعض الأحيان يواجه المستخدم مشكلة في عملية الشراء من جوجل بلاي ، حيث تظهر رسالة خطأ تفيد بتعذر إتمام عملية الشراء ويمكن معالجة مشكلة رفض الدفع في جوجل بلاي من خلال عدة طرق تتمثل في :

1- تأكيد معلومات الدفع

من الأسباب التي تؤدي إلي تلك المشكلة أن معلومات الدفع الخاصة بالمستخدم تحتاج لإعادة تأكيدها مرة أخري ، ويتم ذلك عن طريق إعادة إرسال معلومات الدفع ، قم بالدخول إلي متجر جوجل بلاي ، ثم أضغط علي رمز الجرس الخاص بالإشعارات ، ستجد إشعار باللون الأحمر قم بالضغط عليه ، وأعد إدخال بيانات الدفع الخاصة بالفيزا ، بعد الإنتهاء قم بالتوجه إلي الإيميل الخاص بك ، ستستقبل رسالة بأنه تم مراجعة معلومات حسابك .


2- تعديل معلومات الدفع

يمكن تعديل معلومات الدفع في الحساب من خلال الدخول إلي متجر جوجل بلاي علي الهاتف ثم الضغط علي القائمة > طرق الدفع > إعدادات الدفع الأخري > أضغط تعديل أسفل طريقة الدفع > أدخل معلومات البطاقة مرة أخري ، ثم أنقر تحديث بالتالي سيتم تعديل بيانات طريقة الدفع ويمكنك الشراء من المتجر بدون مشاكل .


3- تغيير طريقة الدفع

تظهر مشكلة يرجي تصحيح معلومات هذه البطاقة عند محاولة الدفع لشراء منتج من Google Play ، ويمكن تغيير طريقة الدفع عند القيام بعملية الشراء من خلال الدخول إلي صفحة التطبيق علي المتجر ثم الضغط علي السعر ، الآن اضغط علي طرق الدفع ، قم بتغيير طريقة الدفع الحالية أو إضافة طريقة أخري جديدة للدفع ، من ثم يمكنك شراء المنتج .


4- إعادة إضافة طريقة الدفع

قد يساعد إزالة عملية الدفع ومن ثم إعادة إضافتها مرة أخري في حل تلك المشكلة ، ويتم حذف طريقة الدفع الحالية من خلال الدخول إلي قائمة متجر جوجل بلاي > طرق الدفع > إعدادات الدفع الأخري > أضغط إزالة للطريقة التي تريد إعادة إضافتها ، بعد ذلك يمكنك إعادة إضافة معلومات البطاقة من خلال الخطوات السابق توضيحها في البداية .


5- إصلاح أخطاء الفيزا

قد تكون المشكلة في الفيزا ذاتها لذلك من الأفضل التأكد من أن معلومات البطاقة صحيحة مثل التأكد من تطابق عنوان المستخدم مع بيانات البطاقة ، أو التأكد من تاريخ إنتهاء الصلاحية لطريقة الدفع ، من الأسباب التي قد تؤدي لتلك المشكلة أيضا عدم توافر أموال كافية في البطاقة لذلك يتوجب التأكد من تلك الخطوة .


6- الإتصال بالبنك أو المصرف

إذا لم تنجح الطرق السابقة في حل المشكلة ، فإنه لم يتبقي إلا التواصل مع البنك أو جهة إصدار البطاقة ، لأنه من المحتمل أن تكون هناك بعض القيود التي تعيق عملية شرائك للمنتج علي جوجل بلاي ، وهذا سيساعد علي حل مشكلة يرجى تصحيح معلومات هذه البطاقة .

تعليقات

  1. تعذّر تنفيذ طلبك. يُرجى التأكّد من أنّ بيانات طريقة الدفع صحيحة أو إضافة طريقة دفع جديدة إلى حسابك على Google. مزيد من المعلومات [OR-CCSEH-05]

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك