حل مشكلة لقد وجدنا أكثر من حساب مرتبط مع رقم الهاتف هذا

يواجه العديد مشكلة رقم الهاتف المستخدم لأكثر من حساب علي موقع تويتر Twitter ، حيث يتعرض الكثير من مستخدمي تويتر لمشكلة أن رقم الهاتف هذا مسجل بحساب آخر ، لذلك سنتطرق لتلك المشكلة و كيفية حلها .

حل مشكلة لقد وجدنا أكثر من حساب مرتبط مع رقم الهاتف هذا

يعتبر موقع تويتر أحد أشهر منصات التواصل الإجتماعي بجانب الفيس بوك ، حيث يحظي الموقع بملايين المستخدمين النشطين شهريا في جميع أنحاء العالم و خاصة في الوطن العربي و دول الخليج ، حيث تسعي شركة تويتر إلي توفير المميزات المختلفة لإرضاء عملائها .


يمتلك تويتر وفقا لأحدث الإحصائيات أكثر من 192 مليون مستخدم نشط يوميا ، و يستحوذ كبار السن علي النسبة الأكبر من بين المستخدمين بنسبة تصل إلي 63% ، و يتفوق عدد الذكور علي الإناث حيث الرجال بنسبة 66% و النساء 34% ، و يصل متوسط الدقائق اليومية للمستخدم إلي 3.40 دقيقة تقريبا ، كل تلك الإحصائيات تثبت مدي إنتشار تويتر و نجاحه كموقع تواصل إجتماعي .


مشكلة رقم الهاتف في تويتر

يحظي موقع تويتر بآلاف عمليات التسجيل الجديدة يوميا ، فعند التسجيل في موقع تويتر فإنه يطلب من المستخدم كتابة الإسم ورقم الهاتف وتاريخ الميلاد و بمجرد الضغط علي تسجيل تظهر رسالة تأكيد رقم الهاتف ، وبعد الضغط علي موافق لتأكيد التسجيل يتم إرسال رمز في رسالة نصية إلي الهاتف الخاص بك ، و من ثم نقوم بوضع رمز التوثيق هذا ثم نضغط التالي .

حل مشكلة لقد وجدنا أكثر من حساب مرتبط مع رقم الهاتف هذا

لكن تظهر مشكلة تواجه البعض عند محاولة إنشاء حساب جديد علي تويتر حيث تظهر رسالة خطأ كالتالي لقد وجدنا أكثر من حساب مرتبط مع رقم الهاتف هذا ، تظهر تلك المشكلة في حالتين إما عند عملية تسجيل حساب جديد أو عند محاولة تغيير كلمة المرور حيث تظهر نفس رسالة الخطأ بالإضافة إلي يرجي المحاولة مرة أخري مع اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني الخاص بك .


تنتج تلك المشكلة بسبب أن تويتر لا يسمح إلا بإستخدام رقم الهاتف مرة واحدة مع حساب واحد فقط ، إذا رغب المستخدم في إضافة رقم الهاتف عليه إزالته من الحساب الآخر حتي يتم حل المشكلة ، و لكن دعونا نتعرف علي كيفية حل تلك المشكلة من خلال عدة طرق .


حل مشكلة لقد وجدنا أكثر من حساب مرتبط مع رقم الهاتف هذا تويتر

مشكلة رقم الهاتف الذي تحاول إستخدامه مرتبط مسبقا بحساب تويتر آخر تواجه الكثير من المستخدمين عند إنشاء حساب جديد ، يمكن حل تلك المشكلة من خلال عدة طرق بسيطة تتمثل في :

1- إزالة الرقم من الحساب

محاولة تذكر حسابك القديم وتسجيل الدخول إليه ومن ثم الدخول إلي الإعدادات والخصوصية، ثم أضغط علي حسابك، ثم أدخل إلي معلومات الحساب، وأضغط علي تغيير رقم الهاتف ، قم بتغييره أو إزالته ، ثم عاود إستكمال عملية إنشاء حساب تويتر جديد وقم بإضافة رقم الهاتف الخاص بك .


2- تعطيل الحساب القديم

إذا قمت سابق بإيقاف تنشيط حساب تويتر الخاص بك أو قمت بتعطيله ، فإنه يمكنك إستعادته وفتحه مرة أخري في مده أقصاها 30 يوم ، لذلك ستكون أمام خيارين إما فتح الحساب وإزالة رقم الهاتف كما سبق ووضحنا ، أو عن طريق الإنتظار حتي يتم الإنتهاء من المدة المحددة ، حيث يتم حذف كافة معلومات الحساب بعد فترة السماح ، ويتم تعطيل الحساب من خلال الدخول إلي الإعدادات والخصوصية ثم حسابك ثم تعطيل الحساب .


3- إستخدام الرسائل النصية

توفر شركات الإتصالات السعودية ميزة أكثر من رائعة وهي إمكانية حذف رقم الهاتف الخاص بك من جميع حساباتك علي تويتر عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي علي كلمة STOP علما أن تكلفة الرسالة هي نفسها تكلفة الرسائل الدولية ، وتتمثل الأرقام التي توفرها الشركات في :

  • شركة STC إس تي سي 840404 
  • شركة Zain زين 710001
  • شركة Mobily موبايلي 606040

4- التواصل مع الدعم

قم بالتوجه إلي مركز المساعدة الخاص بتويتر ، يمكنك الإطلاع علي المشكلات المقترحة في مركز المساعدة  ومحاولة التوصل لحل مشكلة لقد وجدنا أكثر من حساب مرتبط مع رقم الهاتف هذا ، أو يمكنك فتح قائمة مركز المساعدة والضغط علي اتصل بنا ، وقم بعرض المشكلة الخاصة بك علي فريق الدعم .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك