طريقة حذف حساب فيس بوك من الجوال

يبحث الكثير عن كيفية حذف حساب الفيس بوك دون الانتظار 14 يوم وما هو رابط حذف حساب الفيس بوك نهائيا ولا يمكن استرجاعها ، لذلك سنتعرف علي طريقة إغلاق اكونت الفيس من الهاتف الجوال .

طريقة حذف حساب فيس بوك من الجوال

الـ Facebook هو أكبر موقع تواصل إجتماعي من حيث عدد المستخدمين المسجلين فيه و المستخدمين النشطين يوميا ، يمتلك الموقع الكثير من المميزات مثل توفير تطبيق علي منصات الهواتف المختلفة كالأندرويد و الأيفون ، و توفير تطبيق الماسنجر الخاص بالدردشة و المكالمات مع الأصدقاء .


حذف حساب الفيسبوك

علي الرغم من المميزات الكثيرة التي تتوافر علي الموقع مثل متابعة أخبار الأصدقاء وغير ذلك فإن العديد من المستخدمين قد يشعروا بالضجر و الممل من الموقع ، لذلك يلجأوا إلي إيقاف حساباتهم نهائيا ولكن ذلك ليس السبب الوحيد بل توجد عدة أسباب أخري مثل الهوس الكبير للمستخدمين بالموقع وقضاء وقت كبير بشكل يومي في تصفح الفيس ، وحتي يتم التخلص من الإهدار الكبير للوقت وما غير ذلك يتوجه المستخدم لحذف حساب الفيس بوك الخاص به .


كيفية حذف حساب فيس بوك من الجوال

سنقوم بتوضيح طريقة إغلاق حساب الفيسبوك نهائيا بدون إسترجاعه مرة أخري ، ولكن في البداية يجب أن تعلم أنه لن تكون قادر علي فتح الحساب مرة أخري إلي الأبد وبالتالي سيتم مسح البيانات الشخصية والدردشات والصور والتفاعلات نهائيا ، لذلك إذا كنت تعتقد أن تلك البيانات مهمة فمن الأفضل الحصول علي نسخة منها قبل حذف الحساب .


الآن دعني أوضح لك كيفية حذف حساب الفيس بوك من الهاتف من خلال طريقتين ، الأولي بإستخدام تطبيق الفيسبوك المتوفر علي الهاتف ، و الطريقة الثانية عبر إستخدام متصفح الويب  ، ويتم ذلك من خلال :

أولا : بإستخدام التطبيق

1- الضغط علي الثلاث مستطيلات الأفقية في أعلي يسار التطبيق .


2- الدخول إلي الإعدادات والخصوصية ، ثم نضغط علي الإعدادات .


3- من الجزء الخاص بمعلوماتك علي فيسبوك قم بالضغط علي ملكية الحساب والتحكم فيه .


4- الأن نقوم بالضغط علي إلغاء التنشيط والحذف .


5- قم بتحديد حذف الحساب ثم أضغط متابعة إلي حذف الحساب .


6- سيتم طلب إدخال كلمة المرور الخاصة بك قم بكتابتها .


ثانيا : بإستخدام المتصفح

1- الضغط علي أيقونة القائمة ، ثم الدخول إلي الإعدادات من جزء المساعدة والإعدادات .


2- نقوم بإستكمال الخطوات كالتالي ملكية الحساب والتحكم فيه > إلغاء التنشيط والحذف > تحديد حذف الحساب > الضغط علي متابعة للحذف > إدخال كلمة المرور .


ثالثا : إستخدام رابط حذف الفيسبوك نهائيا 

يمكن الدخول لحذف حساب الفيسبوك مباشرة من خلال رابط مخصص لذلك ، كل ما عليك فعله هو التأكد من تسجيل الدخول لحساب الفيس بوك الخاص بك في المتصفح ثم الضغط علي الرابط التالي ( www.facebook.com/help/delete_account ) ، وبالتالي يمكنك تحديد خيار حذف الحساب وإدخال كلمة المرور الخاصة بك لتأكيد عملية الحذف نهائيا التي تكتمل بعد مرور 14 يوم بدون تسجيل الدخول للحساب .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك