كيفية جعل جوجل الصفحة الرئيسية على فايرفوكس بالصور

يبحث الكثير من مستخدمي متصفح FireFox عن طريقة إضافة موقع جوجل كصفحة رئيسية تظهر عند فتح المتصفح ، لذلك سنوضح كيفية القيام بذلك مع التوضيح بالصور .

كيفية جعل جوجل الصفحة الرئيسية على فايرفوكس بالصور

يعتبر متصفح فايرفوكس أحد أشهر المتصفحات علي أجهزة الكمبيوتر و اللابتوب ، يحظي المتصفح بعدد كبير من المستخدمين نظرا للمميزات التي يوفرها ، من المعروف أن المتصفح غير تابع لشركة جوجل علي عكس متصفح Google Chrome ، لذلك لا يظهر موقع بحث جوجل بشكل إفتراضي عند فتح المتصفح ، بل يجب إضافته بشكل يديوي كصفحة رئيسية .


نظرا لأهمية بحث جوجل و إعتماد العرب بشكل رئيسي عليه في البحث للوصول للمواقع و المعلومات المطلوبة ، فإن الكثير يرغب في تعيينه كصفحة رئيسية و يتم ذلك من خلال :

1- الدخول إلي قائمة المتصفح من خلال الضغط علي رمز القائمة أعلي اليسار .


2- الضغط علي الخيارات .


3- سيتم فتح نافذة الخيارات ، قم بإدخال موقع جوجل www.google.com في المكان المخصص كما هو موضح ، ثم أضغط موافق ، قم بإغلاق المتصفح و إعادة فتحه مرة أخري ستلاحظ أنه تم ضبط موقع جوجل الصفحة الرئيسية علي فايرفوكس .


يمكن جعل Google الصفحة الرئيسية من خلال طريقة أخري تعتمد علي فتح موقع جوجل في المتصفح من خلال كتابته في شريط العنوان و الضغط علي Enter ، بعد فتح الموقع ، قم بالضغط علي رمز المنزل في أعلي اليسار ثم أضغط موافق ، وبالتالي سيتم وضع جوجل صفحة رئيسية .


بالنسبة لهواتف الأندرويد لا يوجد طريقة مباشرة لإضافة جوجل صفحة رئيسية بل يتطلب الأمر إضافتها إلي المواقع الشائعة  من خلال الدخول إلي قائمة المتصفح ، و الضغط علي أضف للمواقع الشائعة .


بعد ذلك قم بالتوجه إلي الإعدادات ثم خصص ثم قم بوضع علامة أمام أعرض المواقع الأكثر زيارة أسفل صفحة البداية .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك