كيفية تغيير لغة الفيس بوك من الانجليزية الى العربية

ازاى اغير لغة الفيس من انجليزى لعربى ، يطرح البعض عدة أسئلة مثل كيف اغير لغة الفيس بوك من انجليزي الى عربي ، فإذا كنت تبحث عن ذلك ، فإننا سنعرض لكم كيفية تغيير لغة الفيسبوك علي الهاتف و الكمبيوتر .

كيفية تغيير لغة الفيس بوك من الانجليزية الى العربية

أعزائي اليوم سوف نتحدث عن موضوع مهم جدا وقد يكثر الحديث عنه في التجمعات بين الناس وهذا الحديث هو عن طريقة تغيير لغة الفيس بوك من انجليزي الي عربي لانه قد يصعب علي البعض منا التعامل مع لغة غير لغته الأم ألا وهي اللغة العربية وهي اللغة الاسهل بالنسبة لاي عربي .


قد يواجه أحدنا صعوبة في التعامل مع تلك اللغة الاجنبية سواء كانت تلك اللغة انجليزية او فرنسية او حتي المانية او ايا كانت تلك اللغة الموجودة علي الفيس بوك سوف نشرح اليوم طريقة تغيير تلك اللغات الي اللغة العربية بكل سهولة كل ما عليكم فعله هو اتباع الخطوات التالية وستلاحظ تغيير تلك اللغة الانجليزية الي اللغة العربية .


أحيانا يصعب عليك فهم ما يتم علي الفيس بوك من منشورات او عندما تريد تغيير صورتك الشخصية او نشر بوست معين أو تغير شيئ ما في الاعدادات وبالتالي يجب عليك اللجوء الي احد ما يكون علي دراية باللغة الانجليزية او اللغة الاجنبية الموجودة علي الفيس بوك والطلب منه شرح لك ما يجب عليك فعله في هذا الامر وقد تجد صعوبة في تنفيذ ما اخبرك اياه فتطلب منه القيام بذلك بنفسه دون تدخل منه .


تغيير لغة تطبيق الفيس بوك من الانجليزية الى اللغة العربية

نحن الآن سنخبرك بطرق تغيير لغة الفيس بوك من الانجليزية أو أي لغة اجنبية إلي اللغة العربية تغيير لغة الفيس بوك من الانجليزية الي العربية للاندرويد ، في هذا الجزء سنشرح طريقة تغيير لغة الفيس بوك من الانجليزية الي اللغة العربية للاندرويد .


سنبدأ اولا بتطبيق الفيس بوك الموجود علي متجر جوجل بلاي ولانه يعتبر اكثر التطبيقات المنتشرة علي علي متجر جوجل بلاي وهو من اكثر التطبيقات الرائجة في العالم اجمع وليس الوطن العربي فقط ونرجو منك تتبع الخطوات التالية بحرص حتي يسهل عليك تغيير لغة تطبيق الفيس بوك من اللغة الاجنبية الي اللغة العربية ومع تلك الخطوات سيتم ذلك بكل سهولة وإليك ايضا رابط تحميل تطبيق الفيس بوك من متجر جوجل بلاي لنسهل عليك التحميل كل ما عليك فعله هو الضغط علي كلمة تحميل - أضغط هنا .


1- نقوم بعد ذلك بالتسجيل علي التطبيق بحساب الفيس بوك الخاص بك وعندما تظهر الواجهة الرئيسية للصفحة الشخصية لديك علي التطبيق نقوم بالدخول علي الثلاث شرط في اعلي الشاشة .

كيفية تغيير لغة الفيس بوك من الانجليزية الى العربية

2- نقوم بالضغط علي كلمة Settings & Privacy سيظهر لنا نافذة بها عدة اختيارات .

3- ثم بعد ذلك نقوم بالضغط علي كلمة Language وسيظهر لنا قائمة مليئة بالكثير من اللغات .

كيفية تغيير لغة الفيس بوك من الانجليزية الى العربية

4- بعد ذلك الخطوة التالية هي اختيار اللغة العربية من القائمة او إختيار اي لغة اخري من تلك القائمة وبمجرد اختيار تلك اللغة سيتم تغيير اللغة تلقائيا بدون تدخل منك  .

كيفية تغيير لغة الفيس بوك من الانجليزية الى العربية

بتلك الطريقة قد قمنا بتغيير لغة تطبيق الفيس بوك من اللغة العربية الي اللغة الانجليزية بكل سهولة وسلاسة .


كيفية تغيير لغة الفيس بوك بالصور في متصفح الهاتف

في هذا الجزء سوف نقوم بشرح طريقة تغيير لغة الفيس بوك من متصفح الاندرويد من اللغة الانجليزية الي اللغة العربية بكل سهولة ، في كثير من الاوقات قد يستخدم الاشخاص متصفح الفيس بوك بدلا من تطبيق الفيس بوك الموجود علي متجر جوجل بلاي وذلك مثلا لاستخدامهم اي موقع علي المتصفح وتم طلب الفيس بوك وبالتالي سيتم الدخول تلقائيا الي صفحتك علي الفيس بوك ليطلب منك التسجيل من اجل ادخول الي هذا الموقع او التسجيل عليه وفي هذه الحالة اذا كانت لغة المتصفح للاندرويد هي اللغة الاجنبية سيكون من الصعب التعامل مع ذلك .


ولذلك سنشرح لك كيفية تغيير لغة متصفح الاندرويد من اللغة الاجنبية او اللغة الانجليزية الي اللغة العربية تابع معنا الخطوات :

1- نقوم بالدخول الي متصفح الاندرويد وكتابة الفيس بوك والدخول علي الصفحة الرئيسية .

2- بعد ذلك نقوم بالتسجيل علي الفيس بوك بحسابك الشخصي .

3- بعد الدخول الي الواجهة الرئيسية الخاصة بصفحتك علي الفيس بوك ثم نقوم بالضغط علي الثلاث شرط الموجودة اعلي الشاشة من الفيس بوك كما في الصورة .

كيفية تغيير لغة الفيس بوك من الانجليزية الى العربية

4- نجد عدة اختيارات في القائمة التي ظهرت امامك نقوم باختيار Language من القائمة وبعد ذلك سنجد قائمة مليئة باللغات الموجودة في العالم نقوم باختيار اللغة العربية من القائمة .

كيفية تغيير لغة الفيس بوك من الانجليزية الى العربية

5- بمجرد اختيار اللغة العربية ستم تغيير لغة الفيس بوك الخاص بمتصفح الاندرويد من اللغة الانجليزية الي اللغة العربية بكل سهولة وبساطة كما هو الحال في الصورة التالية .

كيفية تغيير لغة الفيس بوك من الانجليزية الى العربية

بذلك نكون قد انهينا تغيير لغة الفيس بوك من تطبيق الفيس بوك ومن متصفح الفيس بوك الخاص بالاندرويد ونكون بذلك قد غطينا جميع جوانب الموبايل الاندرويد .


كيفية تغيير لغة الفيس بوك في الكمبيوتر

تغيير لغة الفيس بوك من اللغة العربية الي اللغة الانجليزية الخاصة بالكمبيوتر وها قد وصلنا إلي مستخدمي الكمبيوتر وهؤلاء يمثلوا شريحة كبيرة من الناس لا تقلقوا لم ننساكم فكل منا يستخدم الفيس بوك علي الكمبيوتر الشخصي الخاص به او حتي اذا كان في مقهي للكمبيوترات فقد تواجهه صعوبة في تغيير لغة الفيس بوك من اللغة الانجليزية الي اللغة العربية .


لذلك نحن الآن سنشرح طريقة تغيير لغة الفيس بوك من اللغة الانجليزية الي اللغة العربية بكل سهول وبساطة فقط تابع معنا الخطوات التالية :

1- يجب علينا التسجيل علي الفيس بوك من علي متصفح الكمبيوتر الخاص بك او حتي اذا كنت في مقهي للكمبيوتر وبعد الدخول الي الواجهة الرئيسية لصفحتك الشخصية للفيس بوك .

2- يجب عليك الضغط علي السهم المشير الي الاسفل ستجده في اعلي يمين الشاشة كما في الصورة التالية عند الضغط علي هذا السهم سظهر لك تلك القائمة .

كيفية تغيير لغة الفيس بوك من الانجليزية الى العربية

3- كل ما عليك فعله هو الضغط علي الاختيار الاول وهو Settings & Privacy وعند الضغط علي ذلك الاختيار سيظهر لك تلك القائمة كما في الصورة التالية .

كيفية تغيير لغة الفيس بوك من الانجليزية الى العربية

كل ما عليك فعله الضغط علي الاختيار الاخير وهو Language وعند الضغط عليه سيظر لك واجهة جديدة كما في الصورة التالية :

كيفية تغيير لغة الفيس بوك من الانجليزية الى العربية

وهذه قائمة لتغيير لغة الفيس بوك من أي لغة إلي اللغة العربية وسنقوم بالضغط علي الاختيار الاول وهو Facebook Language نضغط علي كلمة Edit كما في الصورة التالية :

كيفية تغيير لغة الفيس بوك من الانجليزية الى العربية

ستظهر تلك القائمة في جزء من الشاشة كل ما عليك فعله هو الضغط علي السهم المجاور للغة الانجليزية وسيظهر لك قائمة بها جميع اللغات وكل ما عليك فعله هو الضغط علي اللغة العربية من القائمة كما في الصورة التالية :

كيفية تغيير لغة الفيس بوك من الانجليزية الى العربية

وبعد ذلك تقوم بعمل حفظ لما قمت به وستجد الصفحة يعاد تحميلها تلقائيا ولكن بعد التحميل ستجد ان اللغة الانجليزية تم تحويلها الي اللغة العربية بدون تدخل منك وبهذه البساطة قد قمت بتغيير اللغة الانجليزية الي اللغة العربية .


وبهذا نكون قد شرحنا تغيير اللغة الانجليزية او اي لغة اخري الي اللغة العربية من الكمبيوتر عن طريق المتصفح الخاص بك عليه ونرجو ان نكون قد افدناكم .


كيفية تغيير لغة الفيس بوك في الايفون

وهنا قد وصلنا الي طريقة تغيير الفيس بوك من اللغة الانجليزية الي اللغة العربية في الايفون ، حيث يوجد مئات الملايين من مستخدمي الايفون حول العالم وأيضا يوجد بداخل وطننا العربي عدد لا بأس  به من هواتف الايفون التابعة لشركة أبل .


إننا اليوم سنقوم بشرح تغيير لغة الفيس بوك من اللغة الانجليزية الي اللغة العربية في الايفون ليسهل علي مستخدمي تلك الهواتف التعامل معها عند استخدامهم الفيس بوك كل ما عليك فعله هو تتبه الخطوات التالية :

1- بعد التسجيل الي الفيس بوك علي تطبيق الفيس بوك الموجود علي الايفون ثم نقوم بالضغط علي الثلاث شرط الموجودة اعلي الشاشة . 

2- نقوم بالضغط علي Settings كما في الصورة التالية ، وبعد ذلك سيظهر لنا قائمة جديدة بها عدة اختيارات .

3- سنختار من تلك القائمة إختيار Language .

ثم بعد ذلك نقوم باختيار اللغة العربية من القائمة التي يوجد بها عدة لغات وبذلك نكون قد غيرنا لغة الفيس بوك للايفون من اللغة الانجليزية الي اللغة العربية  بكل سهولة وبساطة.


في النهاية أرجو انا نكون قد ألممنا بجميع جوانب تغيير لغة الفيس بوك من اللغة الانجليزية الي اللغة العربية في جميع الاجهزة من اندرويد وكمبيوتر وايفون والي هنا نكون قد انهينا موضوع اليوم والذي يعد من اهم المواضيع المتداولة الان وفيما مضي ايضا لان كل يوم يزيد عدد مستخدمي الفيس بوك ويزداد عدد مستخدمي الاندرويد والاكمبيوتر والايفون يوميا .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك