كيفية تنزيل لعبة ببجي الكورية 배틀그라운드

يبحث الكثير عن طريقة تحميل ببجي الكورية 배틀그라운드‏ لذلك إذا كنت ترغب في معرفة كيفية تحميل ببجي موبايل النسخة الكورية علي الهاتف ، فلاتقلق سنقوم بتوضيح كيفية ذلك من خلال هذا المقال .

كيفية تنزيل لعبة ببجي الكورية 배틀그라운드

تعتبر لعبة Pubg واحدة من أشهر ألعاب العصر الحالي وإن لم تكن أفضلهم ، حيث تحظي بعدد كبير جدا من اللاعبين في جميع أنحاء العالم ، تم إطلاق إصدارات عديدة من لعبة ببجي مثل ببجي موبايل و ببجي ستيم و ببجي لايت ، كل تلك الألعاب هي تابعة لشركة ببجي ، و لعل من أشهر تلك الإصدارات هي لعبة ببجي الكورية التي تمتلك العديد من المميزات عن غيرها من الإصدارات الأخري .


كيفية تنزيل ببجي موبايل الكورية للاندرويد

قد يتسائل البعض عن ببجي الكورية وهل فعلا يوجد اصدار اخر لببجي موبايل العالمية تابعا لدولة كوريا وان كان يوجد فعلا هذا الاصدار من لعبة ببجي موبايل ما المميز فيه ليجعل بعض من لاعبي ببجي موبايل التخلي عن لعبة ببجي موبايل العالمية واللجوء الي هذا الاصدار من لعبة ببجي مكوبايل الكورية .


ولنا هنا موقف مع شرح هذه اللعبة والتحدث عنها بالتفصيل حتي نكون قد تناولنا جميع جوانب اللعبة من حيث الشرح طريقة اللعبة والواجهة المستخدمة المختلفة عن ببجي موبايل وايضا طريقى التحميل المختلفة والتثبيت وما هي الاضافات الموجودة في لعبة ببجي موبايل الكورية وليست موجودة في ببجي موبايل العالميةوسوف نتعرف علي كل تلك الاضافات والتغيرات الموجودة في ببجي موبايل الكورية ونفتقدها في ببجي موبالي العالمية وايضا الاهم من ذلك هو تغيير جذري في السيرفرات الموجود داخل لعبة ببجي موبايل الكورية والتي قد تشكل مشكلة عند بعض اللاعبين  .


لكننا هنا سوف نكون لكل مشكلة بالمرصاد حتي نسهل علي حضارتكم التسجيل في اللعبة والتثبيت والتحميل لكي نوكن قد الممنا جميع جوانب لعبة ببججي موبايل الكورية وذلك لاننا هنا الافضل في تغطية اي لعبة نجد الجماهير متشوقين لها وللاستمتاع بها ستجد كل ما هو شيق ومثير وكل الالعاب الافضل لدينا لعبة ببجي موبايل الكورية هي محور حديثنا اليوم .


طريقة تحميل ببجي الكورية من متجر جوجل بلاي 

الكل يتسائل عن طريقة تحميل ببجي موبايل الكورية من متجر جوجل بلاي والتي يتصور البعض انها ليست متاحة علي اجهزتهم لعدم كفائتها ولكن للاسف اللعبة غير متاحة علي متجر جوجل بلاي لانه غير مسموح لها في جمهورية مصر العربية نظرا لانها قد تمثل خطرا علي الامن المصري من تسريب للمعلومات او تمثل تهديدا علي الامن القومي وما الي ذلك من امور ليس لنا يد فيها .


الدليل علي ذلك انك اذا بحثت عن لعبة ببجي موبايل الكورية في متجر جوجل بلاي لن تجد لها اي نتائج في بعض الاجهزة ولك قد تظهر بعض النتائج في بعض الاجهزة ولكن سوف يظهر لهم تلك الشاشة

   

                 

وكما شاهدنا في الصورة ستجد رسالة موجود فيها ( هذا العنصر غير متاح في بلدك ) هذا هو سبب عدم تشغيل اللعبة ببجي موبايل الكورية من متجر جوجل بلاي  ونحن في هذه الحالة نقوم باللجوء الي تطبيقات اخري يكون متاح فيها تحميل اللعبة المقصودة او كما هو الحال  الان تحميل لعبة ببجي موبايل الكورية ومثل هذه التطبيقات هو تطبيق تاب تاب الرائع الذي ستجد في سهولة استخدام عن الكثير من التطبيقات الاخري . 


برنامج تنزيل ببجي الكورية علي الهاتف

قد يتوقع البعض ان ببجي الكورية متاحة مثل اي لعبة في الوطن العربي او كما الحال في ببجي العالمية أو قد تكون متاحة علي متجر جوجل بلاي ولكن للاسف هذا الامر غير صحيح علي الاطلاق والدليل علي ذلك انك عندما تقوم بالبحث عن ببجي الكورية في متجر جوجل بلاي لن تجد اي نتائج بحث وذلك لعدم توفرها في الوطن العربي او علي الاقل عدم توفرها في جمهورية مصر العربية وذلك لما تجده من رسالة عندما تقوم بالبحث عن ببجي موبايل الكورية والتي محتواها ( ان هذا الاصدار من اللعبة غير متاح في بلدك ) .


معني هذه الرسالة ان اللعبة غير متاحة في مصر اي انها محظورة او ان مصر لم تقم بالسماح لهذا الاصدار من لعبة ببجي موبايل الكورية من النزول في دولة مصر العربية قد يكون ذلك حرصا منها علي اي معلومات داخل الدولة تجنبا لتسريبها او انها تمثل تهديدا علي امن الدولة والمعلومات التي قد تكون مهمة لدرجة الخطورة ولكن ليس لنا رأي في هذه الاوامر فالامر يعود بالكامل الي دولة جمهورية مصر العربية ونتمي في القريب العاجل من السماح لتلك اللعبة او هذا الاصدار من ببجي موبايل الكورية للتحميل من متجر جوجل بلاي في اقرب وقت والي هنا قد انهينا الحديث عن برنامج لتنزيل ببجي موبايل الكورية من متجر جوجل بلاي .


طريقة تحميل ببجي الكورية apk فقط أخر إصدار

عزيزي القارئ قد يتساءل البعض طالما انه لا يمكن تحميل لعبة ببجي موبايل الكورية من متجر تطبيقات جوجل بلاي Google Play وهل يمكن تحميلها وان كان ذلك ممكنا كيف يمكننا تحميل ببجي موبايل الكورية .


في الواقع نجد انه يمكن تحميل ببجي موبايل الكورية من عدة تطبيقات وايضا العديد من المواقع ولكننا هنا سوف نعرض لك افضل موقع يمكنك من تحميل ببجي موبايل الكورية وايضا التطبيقات التي تسمح لك بتحميل ببجي موبايل بسهولة منها ، من اهم تلك المواقع التي تسمح لك بتحميل ببجي موبايل الكورية uptodown أضغط هنا حتي يمكن تحميل ببجي الكورية من uptodown

 

ذلك بصيغة xapk لكي يسهل عليك التحميل والتثبيت والتشغيل للعبة ببجي الكورية وتلك الطريقة تعتبر مماثلة لطريقة التثبيت المتعارف عليها في جوجل بلاي من حيث التثبيت حيث:

1- تقوم بالضغط علي اخر اصدار ( لعبة ببجي موبايل الكورية ) .

2-  تقوم بالضغط علي تحميل اللعبة ( وتجدها في المربع الاخضر) واسفلها حجم الملف الذي سوف تقوم بتحميله من الموقع .

3- سيبدأ الملف في التحميل تلقائيا و حتي يتم الانتهاء من التنزيل بشكل كامل .

4- سوف تقوم انت بتحميل برنامج  ZArchiver من جوجل بلاي ، إما عن طريق البحث عن اسم التطبيق أو الضغط هنا للدخول بشكل مباشر للتطبيق .

5- عندما ينتهي التحميل تقوم بفتح البرنامج والدخول الي الملف الذي تم تحميله للعبة وتثبيت ملف الـ Apk الموجود امامك .  

6- تقوم بالدخول علي اول ملف والدخول الي مجلد obb وعمل نسخ للملف الموجود بداخله ثم الانتقال الي ذاكرة الهاتف والدخول الي مجدل Android وفتح مجلد obb وعمل لصق للملف الذي قمت بنسخه من قبل .

7- نعود الي الملف الذي قمنا بتحميله للعبة ببجي موبايل الكورية ونقوم بفتحه والدخول علي اول مجلد وفتح مجلد Data ونقوم بعمل نسخ للمجلد .

8- نقوم بالذهاب الي ذاكرة الهاتف وفتح مجلد Android وفتح مجلد داتا ونقوم باللصق فيه .

9- اذا ظهر لك رسالة استبدال في اي من الملفين قم باختيار الاستبدال وعمل تم ، هنا نكون قد انهينا اول طريقة لتحميل ببجي موبايل الكورية للاندرويد .


كيفية تنزيل ببجي الكورية apk + obb احدث إصدار

وهنا سوف نقوم بالتعرف علي طريقة قد تكون مشهورة بالنسبة للاشخاص الملمين بالالعاب الحديثة والالعاب الغير موجودة في متجر جوجل بلاي لان هذه الطريقة يمكنك تحميلها من تطبيق ApkPure وهذا التطبيق من المتعارف عليه انه يشبه جوجل بلاي حيث ان كل تطبيقات جوجل بلاي موجودة عليه .


لكن ليس كل تطبيقات ApkPure موجودة علي جوجل بلاي Google Play لأن هذا التطبيق عبارة عن نسخ مختلفة لأي تطبيق او لعبة ما غير متاحة في بلدك او أن جوجل بلاي يحظرها ويمنعها من الظهور للمنطقة التابع لها ، هذا التطبيق يقوم بالسماخ لك بتحميل اي لعبة مهما كانت مستحيلة التحميل من متجر جوجل بلاي بتحميلها بسهولة منه . 


وهذا هو رابط تحميل لعبة ببجي موبايل الكورية من تطبيق ابك بيور - أضغط هنا وسنشرح لك طريقة تحميل ببجي موبايل الكورية من هذا التطبيق بصيغة Apk لكي يسهل عليك التحميل والتثبيت والتشغيل للعبة ببجي موبايل الكورية وتلك الطريقة تعتبر مماثلة لطريقة التثبيت المتعارف عليها في جوجل بلاي من حيث التثبيت حيث:

1- أضغط علي كلمة أحدث إصدار .

2- أضغط علي تحميل اللعبة .

3- سيبدأ تحميل الملف أنتظر حتي إكتمال التنزيل .

4- بعد ذلك قم بتنزيل برنامج ZArchiver كما قمنا بالتوضيح سابقا ، قم بتنفيذ نفس خطوات التطبيق من نسخ ملفات obb و ملف Data .


طريقة تحميل ببجي الكورية من تاب تاب

أحبائي في هذا الجزء سوف نتعرف علي اسهل طريقة لتحميل لعبة ببجي موبايل الكورية علي الاطلاق وهذه الطريقة هي الاشهر والمتعارف عليها عند تحميل اي لعبة موجودة بداخل الدولة الصينية او اليابانية او الكورية لأن هذا التطبيق في الاصل هو تطبيق صيني يحتوي علي كل ما هو متعلق بالتطبيقات و الألعاب الصينية والكورية واليابانية.


هو بمثابة جوجل بلاي في باقي دول العالم لاننا نعرف ان الصين تريد الاستقلال التكنولوجي عن امريكا ولذلك نجدها تحاول في العديد من المرات ان تبني كيان تكنولوجي خاص بها يكون مستقل عن امريكا ، ولذلك هذا التطبيق هو الانسب لتحميل لعبة ببجي موبايل الكورية وذلك لسهولة التعامل معه .


سوف نضع رابط التحميل للعبة ببجي موبايل الكورية هنا ومن بعدها سنكمل اشرح وهذا هو رابط التحميل - تحميل تطبيق تاب تاب - هنا ستجد كل شئ سهل طريقة التحميل و التثبيت هي اسهل ما يكون وسوف نشرح طريقة التحميل الان : 

1- نقوم بالضغط علي التحميل للاندرويد وسوف يقوم التطبيق بتحميل ملف Apk فقط وهذا هو الاهم في التحميل من هذا التطبيق .

2- بعد إكتمال التنزيل كل ما عليك فعله هو القيام بتثبيت التطبيق او ملف Apk .

3- أنتظر حتي يتم التثبيت ثم قم بفتح اللعبة وسوف يبدأ التحميل تلقائيا للملفات اللازمة لكي يتم التشغيل للعبة ببجي موبايل الكورية .


فكما قلنا سابقا هذه هي اسهل طريقة لتحميل ببجي موبايل الكورية للاندرويد بكل بساطة ، لأنه كل ما عليك فعله هو التحميل والتثبيت وفتح اللعبة وسوف تقوم اللعب بتحميل كل ما هو متطلب للتشغيل ويبقي تطبيق تاب تاب هو الانسب لتحميل ببجي الكورية .


كيفية تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر 

ها قد وصلنا الي عشاق اللعب علي الكمبيوتر والعاب الـ pc الرائعة لن ننساكم ايضا وفي هذا الجزء سوف نقوم بشرح تحميل لعبة ببجي موبايل الكورية علي الكمبيوتر ويوجد العديد من الطرق التي تسمح لنا لعب العديد من العاب الموبايل علي الكمبيوتر ومن تلك الطرق المعروفة منذ فترة طويلة وهذه الطرق تتمثل في المحاكي .


ما هو المحاكي ؟ هو برنامج للكمبيوتر يقوم بكل ما يمكن ليحاكي العاب الموبايل علي الكمبيوتر من تغيير صيغ تلك التطبيقات من الـ Apk الي الصيغ الملائمة للكمبيوتر لتشغيلها عليه بكل سهولة وسوف نتناول بعض من المحاكيات المشهورة التي تقوم بتشغيل لعبة ببجي موبايل الكورية وتلك المحاكيات هي الاسهل في المجال والابسط  والاهم من ذلك هي سلاستها في التشغيل ويكون فيها اقل معدل لاج او تقطع بالنسبة الي المحاكيات الاخري .


طريقة تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر محاكي game loop

إن هذا المحاكي هو المحاكي التقليدي لتشغيل اي لعبة موبايل علي الكمبيورت وبالاخص ببجي موبايل حيث ان محاكي جيم لوووب هو المحاكي الرسمي لتشغيل لعبة ببجي موبايل علي الكمبيوتر ومن هذا المنطلق نجد انه يمكن تحميل لعبة ببجي موبايل الكورية علي هذا المحاكي ايضا وسوف نشرح طريقة تحميل ببجي موبايل الكورية علي هذا المحاكي الان :

1- نقوم بتحميل محاكي Game Loop من الموقع الاصلي وذلك عن طريق الضغط علي كلمة تحميل الموجودة أعلي يمين الشاشة وسيبدأ التحميل تلقائيا .

2- نقوم بفتح ملف التحميل ومساحته 3.8 ميجا ونقوم بالتثبيت عن طريق الضغط علي التالي واختيار مكان التثبيت ونضغط علي موافق او تم وسيقوم البرنامج بالتثبيت تلقائيا .

3- عندما يتم التثبيت نقوم بفتح البرنامج مرة اخري وسيبدأ البرنامج بتحميل ملفات الداتا الخاصة به من الانترنت تلقائيا دون التدخل منا وعندما يتم التثبيت والتحميل .

4- نقوم بفتح متجر المحاكي ونقوم بتنزيل برنامج ApkPure منه .

5- بعد ذلك نقوم بتحميل اللعبة و إتباع نفس الخطوات السابقة الموجودة في تنزيل اللعبة عن طريق ApkPure .


طريقة تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر علي المحاكي ld player

في هذا الجزء سوف نقوم بمعرفى طريقة تشغيل ببجي الكورية من محاكي ldplayer وهو من ابسط المحاكيا ت الموجودة في هذا الوقت لما يتميز من بساطة وسلاسة في الاستخدام ، سنشرح الان طريقة تحميل محاكي ldplayer للكمبيوتر لتشغيل لعبة ببجي موبايل الكورية - رابط تنزيل المحاكي .


يمكن ذلك عن طريق :

1- سنقوم بتحميل المحاكي عن طريق الضغط علي كلمة تحميل في منتصف اسفل الشاشة وسيبدأ التحميل تلقائيا بدون تدخل منا ومساحة الملف 431 ميجا وعندما ينتهي التحميل .

2- نقوم بفتح ملف التحميل ومساحته 3.8 ميجا ونقوم بالتثبيت عن طريق الضغط علي التالي واختيار مكان التثبيت ونضغط علي موافق او تم وسيقوم البرنامج بالتثبيت تلقائيا .

3- عندما يتم التثبيت نقوم بفتح البرنامج مرة اخري وسيبدأ البرنامج بتحميل ملفات الداتا الخاصة به من الانترنت تلقائيا دون التدخل منا وعندما يتم التثبيت والتحميل .

4- بنفس الطريقة التي قمنا بتوضيحها سابقا ، سنقوم بتنزيل برنامج Apk Pure و إتباع باقي الخطوات .

5- بعد الإنتهاء نقوم بإغلاق المحاكي تماما ونقوم بفتحه من جديد ونضغط علي ايقونة اللعبة لببجي موبايل الكورية من المحاكي وستبدأ اللعبة معنا بكل بساطة .


طريقة تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر بدون محاكي 

قد يتسائل البعض هل من طريقة لتحميل ببجي الكورية بدون محاكي للكمبيوتر وان كان ذلك متاحا كيف نقوم بتحميلها بدون محاكي ولكن للاسف اعزائي لا توجد طريقة لتحميل ببجي الكورية بدون محاكي لانه لايمكن من تحميل او تشغيل لعبة للاندرويد علي الكمبيوتر بدون برامج او بدون محاكي .


ولذلك يتم الإعتماد علي المحاكي ليقوم بتغيير صيغ الالعاب المخصصة للاندرويد الي الصيغ المسموح بها لتشغيلها علي الكمبيوتر ولذلك نأسف لمن كان ينتظر وجود طريقة لتحميل الالعاب المخصصة للاندرويد علي الكمبيوتر بدون محاكي ولكننا نأمل اننا وفرنا لكم هذا الكم من المعلومات لكم لكي يسهل عليكم تحميل لعبة ببجي موبايل علي الكمبيوتر او حتي علي الموبايل ونرجو ان نكون قد تكلمنا عن جميع جوانب اللعبة من حيث التشعيل علي الموبايل للاندرويد او التشغيل علي الكمبيوتر عن طريق المحاكي .


ولكن إذا كنت تمتلك ويندوز 11 فإنه يمكنك تنزيل لعبة ببجي الكورية علي الكمبيوتر ولعبها بسهولة بدون محاكي حيث يتيح هذا الإصدار من الويندوز إمكانية فتح ألعاب و تطبيقات الموبايل بنظام الأندرويد علي الكمبيوتر مباشرة بدون الحاجة إلي تنزيل محاكي .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك