طريقة حل مشكلة power button lockout في شاشات hp

يواجه البعض مشكلة قفل زر الطاقة Power Button Lockout ، فإذا كنت تواجه تلك المشكلة فلا داعي للقلق حيث سنقوم بطرح كيفية التخلص من ظهور رسالة خطأ Power Button Lockout بشكل نهائي .

طريقة حل مشكلة power button lockout في شاشات hp

يتعرض مستخدمي شاشات hp أحيانا لمشكلة قفل مفتاح الطاقة ، فكما نعلم جميعا أن الشاشات الحديثة تكون أكثر دقة و تمتلك العديد من المميزات إذا ما تم مقارنتها بالشاشات القديمة ، نظرا لكون الشاشات الحديثة أكثر تعقيدا فإن مستخدميها يواجهوا عدة مشكلات التي تتسبب في عدم القدرة علي إستخدام جهاز الكمبيوتر .


من أكثر الأخطاء التي تتعرض لها الشاشات الحديثة و خاصة شاشات الإتش بي هي مشكلة power button lockout ، و التي يمكن معالجتها بطرق بسيطة للغاية و من الحلول السريعة التي تساعد في حل المشكلة ، هي الحلول التالية :

  • قم بإيجاد مفتاح قائمة الشاشة Menu حيث يختلف مكان الزر من شاشة إلي أخري ، بعد الوصول إليه تأكد أنه لا يوجد ما يسبب الضغط علي هذا الزر تماما فإذا لاحظت أن هناك ما يسبب ذلك قم بمحاولة تحريره منه ، و بالتالي سيتم التخلص من المشكلة في حال كانت بسبب وجود ضغط علي مفتاح القائمة .
  • إذا لم يكن هناك ضغط علي مفتاح القائمة بالتالي يمكن الإعتماد علي طريقة أخري لحل المشكلة و هي الضغط علي علي مفتاح القائمة Menu لمدة لا تقل عن 10 ثواني حتي تختفي رسالة power button lockout من تلقاء نفسها .
  • يوجد حل آخر و هو فعال جدا و يعتمد علي الضغط علي مفتاح الـ Power أو زر الطاقة لمدة 10 ثواني حيث يتسبب الضغط بإستمرار علي زر الطاقة في قفل وظائف مفاتيح الشاشة ، و يمكن إستعادة تلك الوظائف من خلال الضغط مرة أخري لمدة 10 ثواني .


تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك