طريقة حل مشكلة power button lockout في شاشات hp

يواجه البعض مشكلة قفل زر الطاقة Power Button Lockout ، فإذا كنت تواجه تلك المشكلة فلا داعي للقلق حيث سنقوم بطرح كيفية التخلص من ظهور رسالة خطأ Power Button Lockout بشكل نهائي .

طريقة حل مشكلة power button lockout في شاشات hp

يتعرض مستخدمي شاشات hp أحيانا لمشكلة قفل مفتاح الطاقة ، فكما نعلم جميعا أن الشاشات الحديثة تكون أكثر دقة و تمتلك العديد من المميزات إذا ما تم مقارنتها بالشاشات القديمة ، نظرا لكون الشاشات الحديثة أكثر تعقيدا فإن مستخدميها يواجهوا عدة مشكلات التي تتسبب في عدم القدرة علي إستخدام جهاز الكمبيوتر .


من أكثر الأخطاء التي تتعرض لها الشاشات الحديثة و خاصة شاشات الإتش بي هي مشكلة power button lockout ، و التي يمكن معالجتها بطرق بسيطة للغاية و من الحلول السريعة التي تساعد في حل المشكلة ، هي الحلول التالية :

  • قم بإيجاد مفتاح قائمة الشاشة Menu حيث يختلف مكان الزر من شاشة إلي أخري ، بعد الوصول إليه تأكد أنه لا يوجد ما يسبب الضغط علي هذا الزر تماما فإذا لاحظت أن هناك ما يسبب ذلك قم بمحاولة تحريره منه ، و بالتالي سيتم التخلص من المشكلة في حال كانت بسبب وجود ضغط علي مفتاح القائمة .
  • إذا لم يكن هناك ضغط علي مفتاح القائمة بالتالي يمكن الإعتماد علي طريقة أخري لحل المشكلة و هي الضغط علي علي مفتاح القائمة Menu لمدة لا تقل عن 10 ثواني حتي تختفي رسالة power button lockout من تلقاء نفسها .
  • يوجد حل آخر و هو فعال جدا و يعتمد علي الضغط علي مفتاح الـ Power أو زر الطاقة لمدة 10 ثواني حيث يتسبب الضغط بإستمرار علي زر الطاقة في قفل وظائف مفاتيح الشاشة ، و يمكن إستعادة تلك الوظائف من خلال الضغط مرة أخري لمدة 10 ثواني .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-