كيفية عمل كومنت فاضي على التيك توك

ازاي اعمل كومنت فاضي علي التيك توك ، يبحث الكثير عن طريقة كتابة تعليق فارغ في تطبيق التيكتوك ، لذلك سنقوم بتوضيح كيفية وضع تعليق فاضي بسهولة .

ازاي اعمل كومنت فاضي علي التيك توك

عزيزي القارئ موضوعنا اليوم قد يشغل بال الكثير منكم فقد تجد البعض علي السوشيال ميديا يتحدثوا عن ذلك الموضوع ويكون ذلك بطريقة تنافسية اي ان من يعرف ذلك يعد من الناس القدامي علي السوشيال ميديا اي ان لديه الكثير من الخبرة ويعرف معظم خبايا وخدع السوشيال ميديا .


فموضوع اليوم هو عن طريقة عمل كومنت فاضي علي تطبيق التيك توك فذلك قد يهتم به الكثيير من الاشخاص لمجرد انا احد اصدقائه قد تحداه لعمل الكومنت الفاضي في تطبيق التيك توك .


ولذلك سنشرح اليوم هذه الطريق لعمل الكومنت الفاضي علي تطبيق التيك توك فرجاءا اتبعوا تلك الخطوات بحرص ستجدوا انا الامر بسيط وسلس وعندما تنتهوا من ذلك يمكنك تحدي اصدقائك لمعرفة اذا كانو لديهم الخبرة في الخدع المجودة علي السوشيال ميديا والخطوات كما يلي :

1 – ستدخل علي تطبيق التيك توك وعند اي فيديو قمت بفتحه كما يلي :


2 – عندما يفتح الفيديو امامك ويتم تشغيله تلقائيا ستضغط علي ايقونة الكونت او التعليق كما هو واضح في الصورة التالية .


3 – سيظهر لك الكومنتات المكتوبة التي علق بها المتابعين علي الفيديو كما هو واضح في الصورة التالية ستضغط علي المربع الموجود في اسفل التعليقات لكي تكتب تعليق علي الفيديو .


4 – سيظهر لك لوحة المفاتيح الخاصة بك لكتابة التعليق ستجد بجوار المسافة التي تضعها بين الكلمات وبعضها علي اليمين نقطة اضغط عليها لمدة ثلاث ثواني ولا تترك اصبعك كما في الصورة التالية .


5 – سيظهر لك عدة اشكال كالدوائر وحولها عدة اشكال صغيرة وستختار الشكل الذ حوله مربع احمر كما هو موضح في الصورة التالية .


ستجد ان علامة ادخال الكومنت قد ظهرت لك وبمجرد الضغط علي السهم لادخال الكومنت ستجد ان الكومنت قد تم كتابته ولكنه خالي من اي احرف او ارقام او حتي الشكل الذي قمت باختياره وتوضح الصورة التالية شكل الكومتنت الفاضي :


بذلك تكون قد انتهيت من كتابة الكومنت الفاضي او الفارغ في تطبيق التيك توك بهذا نكون قد انهينا شرح اليوم واتمني ان اكون قد شرحته ببساطة لكم واتمني لكم التوفيق .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك