ازاى اغير اسمى على التروكولر

كيف اغير اسمي علي التروكولر ؟ اسمي يظهر عند الناس في التروكولر غلط ، إذا كنت تواجه تلك المشكلة فلا تقلق سنقوم بتوضيح طريقة تغيير الاسم الظاهر على تروكولر Truecaller بسهولة .

ازاى اغير اسمى على التروكولر

اعزائي سوف نشرح لكم اليوم موضوع في غاية الاهمية الكبري حيث يتعلق موضوع اليوم بالخصوصية الشخصية لك ولك المستخدمين لتطبيق اليوم ولذلك يجب عليك الحرص عند استخدام هذا التطبيق وعدم الاستهانة بكل معلومة تدخلها في اي تطبيق علي هاتفك لانها قد تكون نافعة وقد تكون مضرة لك في المستقبل وايضا في وقتها ولذلك كن حريصا .


موضوعنا اليوم عن تطبيق مهم جدا الا وهو تطبيق ترو كولر وهو ذلك التطبيق الذي يخبرك باسماء الاشخاص الذين يتصلو بك من رقم غير مسجل عندك علي الهاتف  او لا تعرف صاحب هذا الرقم المتصل حينها تكون تلك مهمة هذا التطبيق في اخبارك ببيانات هذا الشخص او اسمه كما هو مسجل علي ترو كولر بكل بساطة وسلاسة .


وسنشرح لك طريقة تغيير اسمك علي تطبيق ترو كولر او حذف حسابك نهائيا من التطبيق حتي لا يعرف اسمك احدا ولكننا في البداية سوف نشرح طرقة تحميل تطبيق ترو كولر من الموقع الرسمي للتطبيق وهذا هو الرابط www.truecaller.com :

1 -  ستحمل التطبيق من الموقع الرسمي كما هو موضح بالصورة التالية عن طريق الضغط علي كلمة التنزيل مجانا وتبسطها الصورة التالية :  

ازاى اغير اسمى على التروكولر

2 – ثانيا بمجرد تحميل التطبيق من الوقع الرسمي قم بفتح التطبيق علي هاتفك وفي الواجهة الرئيسية ستجد اعلي يمين الشاشة ثلاث شرط قم بالضغط عليها كما هو موضح بالصورة التالية :

ازاى اغير اسمى على التروكولر

3 – بمجرد الضغط علي الثلاث شرط ستظهر لك قائمة في يمين الشاشة وستقوم بعد ذلك بالضغط علي شكل تعديل وهو شكل القلم كما هو واضح في الصورة التالية :

ازاى اغير اسمى على التروكولر

4 – وعند الضغط علي كلمة تعديل او شكل القلم ستظهر لك شاشة كاملة بها جميع المعلومات التي يمكنك ادخالها الي ذلك التطبيق ومن تلك المعلومات الاسم الخاص بك واسم عائلتك وايضا رقم الهاتف الخاص بك والبريد الالكتروني المستخدم وعيد ميلادك ستجد الكثير من البيانات المطلوب منك ادخالها ويظهر كل ذلك في الصورة التالية واذا كان لديك رقم هاتف ثاني يمكنك ايضا كتابته في الخانة الخاصة به :

ازاى اغير اسمى على التروكولر

وأيضا يمكنك ربط حسابك في تطبيق ترو كولر عن طريق الفيس بوك بحسابك الشخصي او عن طريق البريد الالكتروني لجيميل الذي تستخدمه حتي يسهل عليك التسجيل في التطبيق مرة اخري في حالة تم حذف التطبيق من هاتفك بالخطأ او عن قصد ورغبت في تحميله مرة اخري .


5 – ويمكنك عزيزي القارئ ان تقوم باختيار خصوصيتك في هذا البرنامج عن طريق عدة اختيارات ومن اجل الوصول الي تلك الاختيارات علي الدخو الي مركز الخصوصية من الاعدادات وستظهركل تلك الشاشة الت سنعرضها الان وهي كالتالي :

ازاى اغير اسمى على التروكولر

فستجد اول اختيار انه عندما يتصل بك احد مستخدمي ترو كولر واثناء ذلك انت تقوم بعمل مكالمة هاتفية مع شخص اخر او عندما يكون هاتفك صامت ستجد التطبيق تلقائيا يخبر ذلك الشخص المتصل بأنك مشغول فلك حرية الاختيار اما ان تشغل تلك الخاصية او تبطلها . 


وفي الاختيار الثاني ستجد انك تسمح للاخرين بان يعرفوا انك قد زرت صفحاتهم الشخصي علي تطبيق ترو كولر وانصحك الا تفعلها الا اذا كنت تريد من الاخرين معرفة انك دخلت صفحتهم الشخصية .


وفي الاختيار الثالث ستجد انك تمنح الاذن للاخرين بان يزوروا صفحتك الشخصية ففي ذلك الامر اختياران اما ان تفعل خاصية الاذن حيث كل من يحاول الدخول الي صفحتك يجب ان تمنحه الاذن اما في الاختيار الثاني انك تترك الزيارة بدون رقابة حيث كل من يريد زيارة صفحتك الشخصي يزورها بدون اذن ولن تعرف من زارك منهم . 


والاختيار الرابع هو عندما تريد ان تحذف التطبيق فليس لك به حاجة من استخدامه فلا تنسي ان تقوم بعمل تعطيل لحسابك من التطبيق كما هو موضح في اسفل الشاشة حتي لا يتم تسريب معلوماتك بدون علك لانك قد حذفت التطبيق .


واورجو ان نكون قد تحدثنا بشكل مبسط حتي يهل عليكم استخدام التطبيق وشرحنا لكم الخطوات بشكل سهل حتي يحافظوا علي حماية بياناتكم من التسريب ونتمني لكم التوفيق  


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك