ازاي اعمل ضبط مصنع لتليفون شاومي

كيفية عمل ضبط مصنع لتليفون شاومي ؟ إذا كنت تمتلك هاتف من شركة شاومي وتريد معرفة طريقه عمل إعادة ضبط مصنع ، فإننا سنوضح ذلك من خلال هذا الموضوع .

ازاي اعمل ضبط مصنع لتليفون شاومي

عزيزي القارئ موضوعنا اليوم عن امر يهم كل مستخدمي الهواتف من شركة معينة وهي شركة شاومي والمعروف عن تلك الشركة انها ظهرت في الاونة الاخيرة وبدأت في الانتشار بشكل ملحوظ وق نالت من الشهرة والسيط الاعلامي الجانب الكبير حيث انها تتميز بالعديد من الخصائص التي تختلف عن غيرها من شركات الهواتف المتاحة او المتواجدة في السوق في هذه الفترة .


 حيث انها تتميز بكاميرات خرافية ولان معالج الكاميرا يقوم بعمل تحليل للصورة بشكل رائع لكي يعطي في الناتج الاخير صورة بجودة ممتازة والوان جميلعة تمتع الناظر اليها ولننتقل ايضا الي البطارية حيث تتميز بطاريات هواتف شاومي بكبرها وقضائها وقتا طويلا اثناء الاستخدام وغالبا في معظم هواتف شركة شاومي تجد ان معدل البطارية لا يقل عن 5000 امبير .


وذلك ما يمنحك استخدام للتصفح اليومي كامل لاخر اليوم بدون ان تضطر ان تشحن الهاتف في منتصف اليوم وايضا تمنحك بطارية هواتف شركة شاومي استخدام الالعاب ما لا يق عن 8 ساعات متواصلة وكلنا نعلم ان تشغيل الالعاب يستهلك من البطارية بشكل كبير لان امعالج حينها يكون مستخدما لكامل طاقته لكي يبسط استخدام تلك الالعاب بسلاسة حتي لا يحدث تقطع للفريمات اثناء اللعب وبالتالي تحصل علي اداء ممتاز في الالعاب .


وايضا من تلك المزايا التي تتميز بها شركة شاومي هي الذاكرة الداخلية للهواتف حيث تجد في اكثر من 90% من هواتف شاومي ذاكرتها الداخلية لا تقل عن 64 جيجا بايت وتل ك ذاكرة تعتبر جيدة بالنسبة لباقي الشركات المنافسة لها في المجال وايضا ما يساعدها علي التميز هو وجود سينسور ووجود مكان للبصمة ويكون استخدامه سريع بالنسبة لباقي الهواتف .


وها قد وصلنا الي السبب الاهم الذي ادي الي تميز شركة شاومي عن غيرها من الشركات المنافسة الان في الوق الا وهو السعر لان سعر هواتف شركة شاومي يعتبر اقل من نصف سعر الهواتف التابعة للشركات الاخري وبالرغم من ذلك تجد نفس الامكانيات التي تقدمها الهواتف الغالية ولاثمين من الشركات الاخري تقدمها شركة شاومي بنفس الكفاءة بدون الاخلال بأي من وظائفها او ادائها .


ولذلك موضوع اليوم عن شركة شاومي ونختص بذلك موضوع عمل ضبط مصنع للهواتف في شركة شاومي وهو عبارة عن اعدادات تمحو كل تطبيق قد ثبته بعد شرائك للهاتف وحذف اي ملفات قمت بتحميلها علي الهاتف من صور وفيديوهات وموسيقي ومستندات وملفات ابك وكل ماهو يمكن وضعه علي ذاكرة الهاتف سوف يتم مسحه وذلك بمجرد عم ضبط مصنع واضا سيجعل ذاكرة مساحة كبيرة فارغة في ذاكرة الهاتف ولكنك اذا اردت تلك التطبيقات والملفات التي قمت بوضعها علي الهاتف سيجب عليك تحميلها مرة اخري وذلك ما سنشرحه اليوم باذن الله .


تابعو معنا الاتي :

عادة ما يضطر مستخدمي هواتف شاومي الي عمل ضبط مصنع من الهاتف ولذلك اما لتوفير مساحة للهاتف حتي يصبح استخدامه سلس واما لعدم رغبتهم في الاحتفاظ بالاياء الذين وضعوها علي الهاتف ولذلك يلجأوا الي عمل ضبط مصنع وهذا ما سنشرحه لكم الان تابعوا الخطوات التالية:

1 – اولا عزيزي القارئ لكي تعمل ضبط مصنع للهاتف ستدخل علي الاعدادات الموجودة علي هالتف الخاص بك التابع لشركة شاومي تقوم بالضغط علي ايقونة الاعدادات ستجد انه قد ظهرت لك العديد من الختيارات الموجودة بمجرد الضغط علي الاعدادات كما هو واضح في الصورة التالية .


2- ثانيا عزيزي القارئ سوف تضغط علي اختيار حول الهاتف الموجود في اول القائمة بمجرد الضغط عليه ستظهر لك نافذة جديدة بها العديدي من الختياراة وبعض معلومات عن الهاتف من اصدارالواجهة الخاصة بشاومي واصدار الاندرويد وبعض من تلك المعلومات كما توضحه الصورة التالية .


3- ثالثا ستقوم بالنزول الي اسفل حتي تجد اختيار النسخ الاحتياطي وستقوم بالدخول عليه .


4- فستجد شاشة بها هاتف محمول وكمبيوتر وهنا يقع الامر عليك اذا كنت تريد عمل نسخة احتياطية علي الهاتف الخاص بك في ملف ثم نقل هذا الملف علي اي جهاز اخر او كمبيوتر او عمل نسخل علي كمبيوتر مباشرة فلك حرية الاختيار في ذلك كما هو موضح لك في الصورة التالية .


5- اما اذا كنت تريد عمل ضبط مصنع مباشرة ستضغط علي اعادة ضبط اعدادات المصنع وستجد هذه الشاشة علي الهاتف كما هو موضح في الصورة التالية .


كل ما عليك فعله هو الضغط علي مسح جميع البيانات في اسفل منتصف الشاشةوتتبع الخطوات التي تليها سيطلب منك كتابة كود شاومي الخاص بك ويجب ان يكون هاتفك به شحن لا يقل عن 70 % حتي يكمل عمل ضبط المصنع فاحيانا لا يستغرف سو خمس دقائق وقد يستغرق ربع ساعة .


بذلك نكون قد انهينا موضوع اليوم والذي كان تحت مسمي عمل ضبط مصنع لهواتف شاومي وارجو ان نكون قد شرحنا ذلك بطريقة بسيطة ونتمني لكم التوفيق  .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك