كيف اعرف من فعل التنبيهات لحسابي ويتابع تغريداتي

كيف أعرف من يقرأ تغريداتي ؟ كيف أعرف من شاهد تغريداتي ؟ يبحث الكثير من مستخدمي تويتر عن طريقة معرفة من قام بتفعيل التنبيهات ويتابع التغريدات التي يقوم بنشرها .

كيف اعرف من فعل التنبيهات لحسابي ويتابع تغريداتي

يعتبر موقع تويتر Twitter هو أحد أكبر مواقع السوشيال ميديا في العالم والذي يحظي بعدد كبير من المستخدمين ، فيقدم الموقع ميزات كثيرة جدا مثل نشر الصور والفيديوهات والتويتات المكتوبة والنصية ، وأضاف الموقع حديثا إمكانية الدردشة و إجراء المحادثات مع الآخرين .

يتميز موقع تويتر بالكثير من الخدمات التي جعلته من أكبر المواقع في العالم وذلك نظرا لسهولة إستخدامه سواء عن طريق تطبيق تويتر للهواتف الذكية أو عن طريق متصفحات الإنترنت علي أجهزة الكمبيوتر واللابتوب ، ومن أكثر الميزات الموجودة في الموقع أنه مجاني بشكل كامل .

كيف اعرف من فعل التنبيهات لحسابي ويتابع تغريداتي

في البداية عزيزي القارئ يجب أن تعلم أنه لا يوجد طريقة مباشرة لمعرفة من قام بتفعيل التنبيهات لحسابك ومعرفة من يتابع تغريداتك ، ولكن كما نعلم جميعا يمكنك بسهولة الوصول إلي الأشخاص الذين يقوموا بمتابعة حسابك أو الأشخاص الذين تتابعهم بسهولة من خلال زيارة صفحتك الشخصية والضغط علي عدد المتابعين أو المتابعون بالتالي يمكنك رؤية قائمة كل منهم .

لاتوجد طريقة فعلية لمعرفة من فعل التنبيهات لحسابك ويتابع تغريداتك ، ولكن يمكن قياس ذلك من خلال مدي سرعة تفاعل الحسابات الأخري مع التغريدات التي تنشرها ، لذلك إذا كنت تبحث عن تطبيق أو برنامج يتيح توفير تلك الميزة فلا يوجد أشياء من تلك وإنما تكون إضافات خطيرة إلي حد ما لذلك يجب أن تتجنب إستخدام تلك الأدوات مع حساباتك سواء في تويتر أو الفيس بوك أو غيرها من مواقع التواصل الإجتماعي .

تقوم فكرة تلك الأدوات علي عرض بيانات الشخص الذي قام بالدخول إلي حسابك ، في حالة واحدة فقط هو الآخر يمتلك تلك الأداة بمعني أنك تمتلك الأداة والطرف الآخر يمتلك نفس الأداة بالتالي سيكون من الأسهل الحصول علي بيانات الطرف الآخر ومراقبته وإرسالها إليك ، ولكن كن حذرا حيث يتم إرسال بياناتك أيضا إلي الطرف الآخر فهي عملية أشبه بتبادل البيانات بين الطرفين عن طريق تلك الأداة أو البرنامج الذي يستخدمونه .


كيف اعرف من فعل التنبيهات لحسابي

يبحث الكثير من مستخدمي موقع تويتر عن طريقة معرفة من قام بتفعيل التنبيهات للتويتات التي يتم نشرها من قبل حسابهم في تويتر ، لذلك كثير من المستخدمين يمتلكوا الفضول لمعرفة الأشخاص الذين يدخلوا إلي حسابهم في تويتر ويقوموا بالتفاعل معه ، ويمكن للمستخدم الوصول لتلك المعلومات من خلال الدخول إلي صفحة الإحصائيات التي يوفرها موقع تويتر لكافة المستخدمين ويتم ذلك من خلال إتباع عدة خطوات :
1- فتح تطبيق تويتر علي الهاتف الذكي أو الدخول إلي موقع تويتر علي متصفح الكمبيوتر .
2- تسجيل الدخول إلي الحساب الخاص بك من خلال إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور .
3- قم بالدخول إلي الرابط التالي 
4- يقودك هذا الرابط إلي صفحة التحليلات والإحصائيات في تويتر ، ويساعد ذلك في قياس وتعزيز وجودك في تويتر .

5- بعد فتح الرابط قم بالضغط علي البدء الموجودة أسفل كلمة التحليلات .

6- الآن ستظهر أمامك الإحصائيات الخاصة بحسابك في تويتر مثل عدد التغريدات وعدد مرات ظهور تغريداتك وأعداد زيارات الملف الشخصي ونسبة زيادتها وعدد مرات الإشارة ، وأعداد المتابعون الجدد والعديد من الإحصائيات الأخري حول حسابك في تويتر .

كيف أعرف من يتابع تغريداتي

يمكن بسهولة معرفة الأشخاص والحسابات التي تقوم بمتابعة تغريداتك في تويتر ، ويتم ذلك من خلال فتح تطبيق تويتر وتسجل الدخول إلي الحساب الذي تمتلكه من خلال إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور ، بعد ذلك قم بالتوجه إلي ملفك الشخصي من خلال الضغط علي إسم حسابك أو صورة الملف الشخصي .

ستلاحظ أسفل اسم الملف الشخصي كلمة متابَعًا و كلمة متابِعًا قم بالضغط علي كلمة متابِعًا وتعني قائمة الأشخاص الذين يقوموا بمتابعة حسابك ، وبالتالي عندما تقوم بنشر إحدي التغريدات الخاصة بك ستظهر تلقائيا للأشخاص الذين يقوموا بمتابعتك .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك