كيفية اخفاء اللايكات والتعليقات من الظهور للمتابعين في الفيسبوك

كيفية اخفاء اللايكات على الفيس بوك ؟ يتسائل الكثير من مستخدمي موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك عن كيف أخفي عدد اللايكات و التعليقات من منشورات الفيس بوك ، لذلك سنقوم بتوضيح كيفية القيام بذلك .

كيفية اخفاء اللايكات والتعليقات من الظهور للمتابعين في الفيسبوك

إذا كنت أحد هؤلاء الاشخاص الذين لا يهتموا بعدد اللايكات علي منشورات الفيس بوك أو أنك لا تهتم بالتفاعلات علي صفحتك الشخصية وتريد التخلص من العدد الذي يظهر للأصدقاء و المتابعين نظرا لما يسببه ذلك العدد بالضيق لدي البعض حيث يكون أحيانا ذو تأثير سلبي ، فأنه يمكنك ذلك من خلال ميزة اخفاء اللايكات والتعليقات .


إخفاء عدد التفاعلات في الفيس بوك

تعتبر ميزة إخفاء عدد التفاعلات علي منشورات الفيس بوك من الميزات حديثة الإضافة ، حيث عملت الشركة علي تطوير تلك الخاصية منذ عامين تقريبا ، تمكن المستخدم من إخفاء عدد اللايكات علي منشوراته الخاصة و منشورات الأشخاص الذين يتابعهم أو الأصدقاء مثل الإختفاء من خلاصة الفيسبوك ، فعند تفعيل خيار إخفاء أعداد التفاعلات فلن يتمكن الأشخاص من الإطلاع علي إجمالي عدد اللايكات في صفحتك الشخصية الموجودة علي المنشورات الخاصة بك .

كيفية اخفاء اللايكات والتعليقات من الظهور للمتابعين في الفيسبوك

طريقة إخفاء اللايكات من تطبيق الفيس بوك

يمكن إخفاء عدد التفاعلات و المشاركات و التعليقات من حسابك في الفيس بوك عبر تطبيق الفيسبوك الرسمي ، سواء علي هواتف الأيفون أو الأيباد أو نظام الأندرويد ، و يتم ذلك من خلال :

1- تسجيل الدخول إلي حساب الفيس بوك الخاص بك ، بعد ذلك قم بالضغط علي قائمة الفيس بوك الموجودة في أعلي يسار الشاشة .


2- قم بالنزول إلي أسفل و إختيار الإعدادات و الخصوصية .


3- ستظهر لك عدة خيارات قم بالضغط علي الإعدادات .



4- من قائمة الإعدادات في الجزء الخاص بالتفضيلات ، قم بالضغط علي تفضيلات التفاعلات .


5- سيتم فتح نافذة تفضيلات التفاعلات ، في تلك الصفحة يمكنك رؤية إخفاء عدد التفاعلات مع وجود خيارين أحدهما لإخفاء عدد التفاعلات للمنشورات من الأخرين ، و الخيار الآخر هو إخفاء عدد التفاعلات لمنشوراتك ، قم بتفعيل الخيار الذي ترغب فيه ، أو تفعيل كلاهما كما هو موضح .


يمكنك إلغاء تفعيل أحد الخيارين أو كلاهما فيما بعد عن طريق إتباع نفس الخطوات السابقة و إلغاء تفعيلهما ، بتلك الطريقة يمكنك إخفاء عدد اللايكات و التعليقات من الظهور للآخرين .


طريقة إخفاء عدد اللايكات في الفيسبوك من الكمبيوتر

بالنسبة للكمبيوتر بأنظمته المختلفة فإنه يمكن القيام بإخفاء التفاعلات و تقيد تفضيلات التفاعلات من خلال إستخدام أحد المتصفحات مثل متصفح جوجل كروم ، للقيام بذلك نقوم بفتح متصفح الويب من جهاز الكمبيوتر ، و الدخول إلي موقع الفيس بوك facebook.com ومن ثم تسجيل الدخول إلي الحساب الخاص بك ، و إتباع الخطوات التالية :

1- في أعلي يسار الشاشة قم بالضغط علي علامة السهم لفتح القائمة المنسدلة .


2- من القائمة التي تظهر توجد عدة خيارات قم بالضغط علي خيار الإعدادت و الخصوصية .


3- ستظهر المزيد من الخيارات الأخري ، نقوم بالضغط علي تفضيلات آخر الأخبار .



4- بعد ذلك نتوجه بالضغط علي تفضيلات التفاعلات من الخيارات التحكم في آخر الأخبار وتخصيصها .


5- ستظهر نافذة منبثقة نقوم بالضغط علي تفعيل الخيار الذي تريده إما إخفاء اللايكات علي المنشورات الخاصة بك أو علي منشورات الآخرين .


بذلك يكون لديك القدرة علي عدم إظهار التفاعلات للآخرين ، و لإيقاف تلك الميزة قم بإتباع نفس الخطوات السابقة ثم إلغاء التفعيل مرة أخري ، وبعد الإنتهاء قم بالضغط علي علامة X .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك