كيفية تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك

ازاى اغير تاريخ الميلاد على الفيس بوك ؟ طريقة طلب تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك ، يبحث الكثير عن كيفية تعديل تاريخ الميلاد سواء عن طريق الموبايل أو الكمبيوتر ، لذلك سنقوم بتوضيح طريقة القيام بذلك حتي إذا تم تخطي الحد المسموح به .

كيفية تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك

إذا كان قد سبق لك وأدخلت تاريخ ميلادك عند التسجيل في الفيس بوك خطأ ، فلا تقلق فإنه يمكنك تعديله مرة أخري من خلال هاتفك الأندرويد أو الأيفون و من خلال متصفحات الكمبيوتر ، لكن قبل عرض كيفية تغيير تاريخ الميلاد يجب أن تعلم عزيزي القارئ أنه يمكنك القيام بذلك لعدة مرات فقط .


يعتبر الفيس بوك عملية تغيير تاريخ الميلاد أكثر من مرة نشاط مشبوه و الذي قد ينعكس سلبيا علي حسابك الشخصي ، مثل حظر حساب الفيس بوك أو إيقافه ، علي الرغم من ذلك توجد عدة حلول يمكن من خلالها التغلب علي تلك المشكلة .


تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك من الكمبيوتر

إذا كنت تستخدم الفيسبوك علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك فإنه يمكنك تغيير تاريخ الميلاد عن طريق إستخدام أحد متصفحات الكمبيوتر سواء بنظام الويندوز أو الماك أو اللينكس ، و يتم ذلك من خلال فتح موقع الفيس بوك عبر متصفح جوجل كروم Facebook.com ، بعد ذلك قم بتسجيل الدخول إلي الحساب الخاص بك عن طريق البريد الإلكتروني و كلمة المرور .


أدخل إلي ملفك الشخصي ( البروفايل ) من خلال الضغط علي الإسم في أعلي يمين الشاشة .


في ملفك الشخصي قم بالضغط علي حول ، الموجودة أسفل الإسم .


أضغط علي معلومات الإتصال والمعلومات الأساسية .


في الأسفل قم بالضغط علي رمز التعديل في الجزء الخاص بالمعلومات الأساسية .


يمكنك الآن تعديل تاريخ الميلاد عن طريق إختيار الشهر و إختيار اليوم ثم إختيار سنة الميلاد .


بعد الإنتهاء من التعديلات قم بالضغط علي أؤكد أن عمري سيظهر عمرك الحقيقي وفق تاريخ الميلاد الذي أدخلته ، ثم بعد ذلك أضغط حفظ .


بذلك يكون قد نجحت في تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك ولكن لاحظ هنا في الأسفل عبارة هذه المرة الأخيرة التي يسمح لك فيها بتغيير تاريخ ميلادك لذلك يجب أن تكون حذر إذا كنت ما تنوي تغيير تاريخ الميلاد مرة أخري في المستقبل .


كيفية تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك من الموبايل

يمكن أيضا لمستخدمي الفيسبوك علي الهواتف الذكية تغيير الميلاد من خلال إستخدام تطبيق الفيسبوك سواء لنظام الأندرويد أو الأيفون ، يتم ذلك من خلال تسجيل الدخول إلي حسابك بعد فتح التطبيق ، ثم الضغط القائمة كما هو موضح .


من قائمة الفيسبوك قم بالدخول إلي الملف الشخصي من خلال الضغط علي اسم الحساب .


من الملف الشخصي قم بالضغط علي عرض معلومات قسم حول .


بعد ذلك سيتم فتح معلومات الحساب ، في القسم الخاص بالمعلومات الأساسية أضغط علي تعديل .


في الجزء الخاص بالتعديل يمكنك تغيير تاريخ الميلاد مثل اليوم والشهر وسنة الميلاد ، بعد تحديد التاريخ المطلوب أضغط علي أؤكد أن عمري ، ثم أضغط حفظ في أعلي اليسار .




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك