حل مشكلة عدم تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك

لماذا لا استطيع تغيير تاريخ ميلادي في الفيس بوك ؟ يواجه البعض مشكلة تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك اكثر من مرة لذلك سنقوم بتوضيح كيفية التغلب علي تلك المشكلة .

حل مشكلة عدم تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك

إذا كنت تعرض لحظر من الفيسبوك في تغيير تاريخ الميلاد بسبب قيامك بتغيير تاريخ الميلاد لمرات عديدة ، فلا تقلق عزيزي القارئ ، فمازال بإمكانك تقديم طلب تغيير تاريخ الميلاد لشركة الفيسبوك ، حيث يمكن القيام بذلك عن طريق إستخدام النموذج الذي يقدمه موقع الشركة .


مشكلة عدم تغيير تاريخ الميلاد في الفيسبوك

تقوم سياسة موقع الفيسبوك علي وضع قواعد صارمة لمحاربة الأنشطة الغير حقيقية والمشبوهة ، ومن تلك السياسات تلك المتعلقة بتغيير تاريخ الميلاد علي الفيس بوك ، حيث تضع الشركة عدد محدد من المرات التي يمكن للمستخدم إستخدامها فقط ، وعند تجاوز تلك المرات سرعان ما يدخل الحساب في نظام الحظر الدائم لتغيير تاريخ الميلاد .

تنشأ تلك المشكلة بسبب إدخال المستخدم تاريخ ميلاد خطأ أثناء إنشاء حساب علي الفيسبوك ، فمثلا قد يقوم الأشخاص تحت السن من إنشاء حسابات بتواريخ ميلاد وهمية ذات أعمار أكبر حتي يتسني لهم فتح حساب جديد ، ولكن فيما بعد يرغب هؤلاء الأشخاص في تغيير تاريخ الميلاد ولكن يتفاجئ بعضهم بوجود تقييد علي تعديل تاريخ الميلاد نتيجة لقيامه بتغييره لأكثر من مرة .

يمكن حل تلك المشكلة من خلال الدخول وملئ نوذج مستخدم غير مؤهل مع ملاحظة لا تقم بإرسال هذا النموذج إلا إذا تم تعطيل حسابك بسبب انتهاك معايير مجتمع فيسبوك. إذا لم تتمكن من الوصول إلى حسابك لسبب مختلف، يُرجى الرجوع إلى مركز المساعدة للعثور على قناة الاتصال المناسبة.

كيفية تقديم طلب تغيير تاريخ الميلاد

حتي يمكن التمكن من تغيير تاريخ الميلاد بعد تجاوز الحد المسموح به ، كل ما عليك فعله هو فتح متصفح الإنترنت سواء علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو علي الهاتف ، قم بالدخول إلي حسابك علي الفيسبوك بعد ذلك قم بالدخول إلي ملفك الشخصي و الضغط علي حول ، ثم الدخول إلي معلومات الإتصال والمعلومات الأساسية لاحظ في الجزء الخاص بالمعلومات الأساسية قم بالضغط علي رمز القلم لتعديل تاريخ الميلاد .
طلب تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك

ستلاحظ توقف إمكانية تغيير تاريخ الميلاد حيث تظهر علي شكل مجمد غير قابل للتعديل ، قم بالضغط علي الإتصال بنا الموجودة ضمن إذا لم يكن باستطاعتك تحديد تاريخ ميلادك الحقيقي، يرجى ‏الاتصال بنا‏ للحصول على مساعدة .
طلب تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك

يمكنك الدخول إلي صفحة طلب تغيير تاريخ الميلاد يرجى ملاحظة ضرورة أن يكون حسابك على فيسبوك باسمك وتاريخ ميلادك الحقيقيين ، فالحسابات التي تحتوي على معلومات غير صحيحة قد يتم تعليقها.
طلب تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك

قم بإستخدام القائمة المنسدلة لتحديد سنة الميلاد والشهر و اليوم ثم قم بتحديد سبب التغيير قم بتحديد لماذا ترغب بذلك فمثلا انا قمت بتحديد هذا هو تاريخ ميلادي الحقيقي ، بعد ذلك قم بالضغط علي إرسال .
طلب تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك

بعد الضغط إرسال ستظهر نافذة منبثقة تم تقديم النموذج شكرا للتواصل مع Facebook ستصلك رسالة بريد إلكتروني منا للرد علي طلبك بعد قليل ، أضغط موافق .
طلب تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك

سيقوم موقع الفيسبوك بالرد علي الطلب الذي قمت بتقديمه في وقت قريب ، تعتبر تلك الخدمة أكثر من رائعة لتعديل تاريخ الميلاد الذي تم إدخاله خطأ أكثر من مرة .



تعليقات

  1. لم يتم تقير تاريخ الميلاد

    ردحذف
  2. ابراهيم حاميم14 يوليو 2023 في 5:42 م

    السلام عليكم أخي الكريم أنا حاولت تعديل تاريخ ميلادي يظهر لي بأنه وصلت للحد الأقصى لمرات تغيير تاريخ الميلاد؟ هل هنالك حل لهذه المشكلة مشكور.

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك