طريقة اضافة أيقونة المراسله على الخاص في تغريده

كيف انشر الخاص علي شكل تغريدة ؟ ما هو رابط الرسائل الخاصة بتويتر ؟ يبحث الكثير عن كيفية إضافة رمز إرسال رسالة خاصة في موقع تويتر من الهاتف أو الكمبيوتر .

طريقة اضافة أيقونة المراسله على الخاص في تغريده

يحظي موقع تويتر بشهرة كبيرة بين مواقع السوشيال ميديا حيث يمتلك المواقع ملايين المستخدمين الذين يقوموا بالمشاركة والتفاعل بشكل يومي في الموقع ، ولعل من أكثر الميزات الجديدة التي تم إضافتها لموقع تويتر هي ميزة إرسال الرسائل الخاصة المباشرة حيث يمكنك مراسلة المتابعين و يمكن للأشخاص الذين تتابعهم مراسلتك أيضا .


يبحث بعض مستخدمي موقع تويتر عن طريقة إضافة زر إرسال رسالة خاصة في تغريدة أو تويتة ، لذلك سنقوم بتوضيح الطريقة الصحيحة للقيام بهذا الأمر ، في البداية يجب عليك تفعيل خيار السماح لأي شخص علي تويتر بإرسال رسالة لك .


يتم ذلك من خلال الدخول إلي حساب تويتر الخاص بك ثم الدخول إلي الإعدادات والخصوصية ثم الخصوصية والأمان ثم الرسائل الخاصة ثم تفعيل خيار استلام طلبات الرسائل .


بعد ذلك قم بالدخول إلي الموقع التالي www.tweeterid.com وهو موقع للحصول علي ID الخاص بحسابات تويتر ، بعد الدخول إلي الموقع قم بوضع اسم المستخدم الذي يكون بعد علامة @ في المكان المخصص ثم أضغط علي Convert ، ثم سيظهر لك الأي دي في الجانب الأيمن ، قم بنسخه .


بعد نسخ الأي دي قم بوضعه بعد الرابط التالي خاصة بعد علامة = كما هو موضح .

https://twitter.com/messages/compose?recipient_id=

https://twitter.com/messages/compose?recipient_id=ضع الأي دي هنا

ولكن الإختلاف هو أنك ستقوم بإستبدال رقم id هذا ( ضع الأي دي هنا ) برقم الحساب الخاص بك ثم تقوم بنسخ الرابط بالكامل .


بعد ذلك قم بالتوجه إلي موقع تويتر مرة أخري ثم أضغط علي أيقونة إضافة تغريدة ، قم بلصق الرابط ثم أضغط علي غرد ، بمجرد القيام بذلك ستظهر التغريدة بهذا الشكل ، مع وجود زر إرسال رسالة خاصة .


بذلك يمكن للمتابعين وغير المتابعين إرسال رسالة لك في الخاص مباشرة بمجرد الضغط علي إرسال رسالة خاصة ، قد يتسائل البعض عن وجود طريقة أخري بعيدا عن القيام بالنسخ واللصق والحصول علي id الحساب ، إلا أن حقيقة الأمر أنه مازال مطوري تويتر يسعوا لتوفير طريقة أكثر سهولة .


قد يعتقد البعض أن القيام بتلك الخطوة يقلل عدد الكلمات والحروف المسموح إلا أنه لا داعي للقلق حيث يتم إختصار الروابط تلقائيا في تويتر بتنسيق t.co ويستهلك ذلك 22 حرف فقط .

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك