كيفية إيقاف ميزة التعرف علي الوجه في الفيس بوك

يقدم موقع الفيس بوك تقنية التعرف على الوجه للمستخدمين ، فإذا كنت ترغب في إيقاف تفعيل تلك الميزة سنوضح لك الطريقة الصحيحة لإيقاف ميزة التعرف علي الوجه في الفيس بوك .

كيفية إيقاف ميزة التعرف علي الوجه في الفيس بوك

تسعي شركة الفيس بوك دائما إلي توفير أحدث التقنيات في موقعها وتطبيقها للهواتف الذكية ، ومن أشهر التقنيات التي أعتمدت عليها شركة الفيس بوك هي ميزة التعرف علي الوجه في المنشورات حيث تظهر لك إقتراحات الإشارة إلي اشخاص في الصورة التي قمت بإضافتها ، حيث اعتمدت علي تقنية التعرف علي الوجه بشكل مباشر سواء في الصور أو الفيديوهات .


عند قيام أحد الأصدقاء برفع صورة أنت ضمنها سيظهر له إقتراحات الإشارة لك ، فإذا لا تشعر بالإرتياح حيال ذلك فإنه يمكن تعطيل تلك الميزة بسهولة ، ولكن قبل ذلك يجب أن تعلم أنه يتم إرسال إشعارات بقيام أشخاص آخرين بإستخدام صورك ويظهر هذا الإشعار في صورة مرحبا قام شخص بنشر صورة أنت فيها ، وتعد تلك الميزة قوية جدا للحفاظ علي خصوصيتك عندما تستقبل إشعار بنشر صورة لك علي الفيس بوك .


بعض الأشخاص لا يقبلوا تلك الميزة لأنها تعتبر تطفل لخصوصيتهم لذلك إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص لا تقلق سنقوم بتوضيح كيفية إيقاف ميزة التعرف علي الوجه في الفيس بوك ، ويتم ذلك من خلال ، فتح تطبيق الفيس بوك ومن ثم الدخول إلي الإعدادات عن طريق قائمة الفيسبوك ثم الإعدادات و الخصوصية .


ضمن ركن الأذونات قم بالضغط علي التعرف علي الوجه .


أضغط الآن علي التعرف علي الوجه للتحكم في الموافقة علي تلك الميزة أو رفضها .


الآن قم بتحديد لا بدلا من نعم أسفل هل تسمح لفيسبوك بالتعرف عليك في الصور ومقاطع الفيديو .


بذلك تكون قد قمت بتعطيل ميزة التعرف علي الوجه في الفيس بوك ، وإذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب فإنه يمكنك تنفيذ تلك الطريقة من خلال فتح متصفح الإنترنت ، الدخول للفيس بوك facebook.com ثم تسجيل الدخول لحسابك ، بعد ذلك أدخل إلي قائمة الفيس بوك من خلال الضغط علي السهم في أعلي يسار الشاشة ثم الدخول إلي الإعدادات والخصوصية ومن ثم الإعدادات .


ضمن قائمة الإعدادات قم بالضغط علي التعرف علي الوجه ، قم بالضغط علي تعديل الموجودة علي يسار الشاشة كما هو موضح .


قم بالضغط علي نعم ، ستظهر قائمة منسدلة صغيرة تحتوي علي نعم و لا ، قم بالضغط علي لا .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك