كيف ارسل رسالة خاصة في تويتر لشخص مايتابعني

+ حجم الخط -

تويتر يرفض إرسال رسالة خاصة ، يبحث الكثير عن طريقة إرسال رسالة خاصة لشخص لا يتابعني في توتير ، لذلك سنقوم بشرح كيفية القيام بإرسال الرسائل الخاصة لغير المتابعين في تويتر .

كيف ارسل رسالة خاصة في تويتر لشخص مايتابعني

يعتبر موقع تويتر أحد أشهر مواقع وتطبيقات السوشيال ميديا بجانب الفيس بوك ، يقدم الموقع العديد من المميزات التي جعلته يتفوق علي غيره من منصات التواصل الإجتماعي الأخري ، حيث يتيح الموقع للأشخاص من إنشاء حسابات شخصية خاصة بهم ، وساعد علي سهولة التواصل فيما بينهم عن طريق نشر التويتات و إرسال الرسائل الخاصة والمباشر .


الرسائل الخاصة في تويتر من أهم الميزات التي يقدمها الموقع حيث تعتبر الرسائل المباشرة الخاصة في تويتر من الأساليب التي تحافظ علي خصوصية المستخدمين بالتالي توفر للمستخدمين إمكانية إجراء الدردشة والمحادثات وتبادل الصور وغيرها .


تتميز الرسائل الخاصة في تويتر بأنه في حالة حذف الرسالة أو المحادثة المرسلة أو المستلمة لا يتم حذفها لدي الطرف الأخر بالتالي سيظل لدي الطرف الآخر القدرة علي رؤية محتوي الرسالة ، وعند نشر رابط أو لينك موقع ما يتم إختصاره إلي إختصار تويتر ، عند مشاركة الفيديوهات أو الصور أو غيرها من ملفات الوسائط يمكن للطرف الآخر تنزيلها ومشاركتها عبر التويتات .


يمكن بسهولة إرسال رسالة خاصة في تويتر من خلال تسجيل الدخول إلي الموقع من خلال كتابة البريد وكلمة المرور ، ثم الدخول إلي حساب الشخص الذي تريد أن ترسل له رسالة ثم الضغط علي علامة الرسالة ، ومن ثم يمكنك كتابة محتوي الرسالة التي تريدها ثم الضغط علي إرسال .


أما إذا كنت تريد إرسال رسالة خاصة في تويتر لشخص لا يتابعك ، فكل ما في الأمر يجب علي هذا الشخص تفعيل خيار إستلام الرسائل الخاصة من أي شخص ، ويتم ذلك عن طريق الضغط علي صورة الملف الشخصي أعلي يمين الشاشة ، ثم الدخول إلي الإعدادات والخصوصية .


بعد ذلك قم بالدخول إلي الخصوصية والأمان .


من الخصوصية والأمان قم بالضغط علي الرسائل الخاصة .


ضمن الرسائل الخاصة ستلاحظ وجود خيار إستلام طلبات الرسائل بمجرد تفعيل هذا الخيار يمكن لصاحب الحساب إستلام الرسائل الخاصة من أي شخص علي تويتر .


يمكن تنفيذ تلك الخطوات من جهاز الكمبيوتر وذلك عن طريق تسجيل الدخول إلي الحساب ثم الضغط علي المزيد من القائمة الجانبية في اليمين .


بعد ذلك أضغط علي الإعدادات والخصوصية .


الآن قم بالدخول للخصوصية والأمان ثم الرسائل الخاصة ثم تحديد خيار السماح بطلبات الرسائل من الجميع .


عند تفعيل الشخص الذي لا يتابعك ذلك الخيار يمكنك بسهولة إرسال الرسائل الخاصة المباشرة له ، فإذا لم يمكن قد قام بتفعيل هذا الخيار فلن يكون لديك القدرة علي إرسال الرسائل له لأن سياسية تويتر تمنع ذلك .


كتابة تعليق