-->

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

    يبحث البعض عن كيف اخفي اني شاهدت الستوري في الإنستقرام ؟ أو كيفية مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبه ؟ لذلك إليك كيف تشوف قصص انستا شخص من غير معرفته .

    كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

    يعتبر تطبيق الإنستجرام أفضل تطبيق تواصل إجتماعي لمشاركة الصور و الفيديوهات ، حيث يكتظ الموقع بالعديد من المشاهير حول العالم الذين يقوموا بنشر صورهم بشكل يومي ، يوفر موقع وتطبيق الإنستقرام العديد من المزايا والخدمات لأصحابها مثل إمكانية نشر القصص سواء صور أو مقاطع فيديو ، ويمكن للأشخاص الآخرين رؤية تلك القصص أو التي تعرف بالإستوري .


    عند قيام شخص ما بنشر ستوري علي الإنستا يظهر له قائمة بالأشخاص الذين شاهدوها حتي وإن لم يكونوا من المتابعين ، لذلك يرغب البعض من مستخدمين انستقرام في إخفاء رؤيتهم للإستوري ، لأن من السهل علي صاحب الاستوري رؤية جميع الحسابات التي رأتها ، فإذا كنت تريد طريقة إخفاء مشاهدتك لحالة الإنستقرام بحيث لا يظهر اسمك أو حسابك ضمن قائمة المشاهدين لإستوري شخص ما فلا تقلق فإنه يمكنك تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري .


    شاهد ستوري الانستقرام من غير معرفته

    يمكن بسهولة مشاهدة حالات الإنستجرام لشخص ما بدون كشف هويتك له ويتم ذلك من خلال إستخدام موقع يقوم بإطلاعك علي جميع القصص بدون معرفة صاحبها ، يتم ذلك من خلال :

    1- التوجه إلي متصفح الهاتف أو الكمبيوتر ثم الدخول إلي موقع www.storysaver.net .


    2- بعد الدخول إلي الموقع قم بكتابة اسم المستخدم للحساب الذي تريد رؤية الاستوري الخاصة به ، قم بكتابة ذلك ضمن مستطيع Enter instgram account username مثلا أنا قمت بكتابة @ ثم أستكملت بإسم المستخدم .


    3- بعد إدخال إسم المستخدم في المكان المخصص بطريقة صحيحة قم بالضغط علي زر Download ، بعد ذلك أنتظر قليلا وقم بإدخال أكواد الكابتشا كما هو موضح .


    4- أنتظر قليلا ثم ستشاهد ظهور اسم الحساب الذي قمت بإدخاله ، مع ظهور عدد الإستوري الخاصة به .


    5- ستجد ضمن الصفحة عدد الإستوري مع إمكانية مشاهدة كل ستوري علي حدة ، ويوجد أسفل كل حالة زر لحفظها علي هاتفك سواء كانت صورة أو فيديو .


    موقع مشاهدة ستوري انستقرام بدون علم صاحبها

    إذا كنت تريد مشاهدة ستوري الإنستا بدون معرفة صاحبها كل ما عليك فعله هو زيارة موقع StoriesDown وهو أحد المواقع المتخصصة في عرض وتحميل ستوري الانستجرام ، كل ما عليك فعله  هو الدخول إلي متصفح الإنترنت ثم لصق الرابط التالي ثم الضغط علي دخول .

    www.storiesdown.com

    بعد الدخول إلي الموقع قم بكتابة إسم المستخدم في المكان المخصص بدون كتابة @ قبل اسم المستخدم ثم أضغط Search .


    بعد ذلك يمكنك مشاهدة الفيديوهات والصور من الأستوري بسهولة بل يمكنك تنزليها علي الجوال والإحتفاظ بها .