كيفية اخفاء جميع المنشورات في الفيس بوك

كيفية تغيير إعدادات عرض المنشورات القديمة في فيس بوك دفعة واحدة ، يبحث الكثير عن طريقة اخفاء المنشورات في الفيس بوك لغير الأصدقاء أو أي شخص تحدده بسهولة ، وهذا ما سنقوم بتوضيحه في هذا المقال .

كيفية اخفاء جميع المنشورات في الفيس بوك

إذا كنت ترغب في أرشفة منشوراتك علي الفيسبوك بدون حذفها وتريد فقط إخفائها عن الآخرين ، فيمكنك ذلك من خلال الأداة التي توفرها شركة الفيس بوك والتي تعمل علي إخفاء البوستات الخاصة بك ، وتظهر تلك الميزة كبديل قوي لميزة تقييد الأشخاص حيث بمجرد القيام بأرشفة المنشور سيكون من الصعب علي الشخص الوصول إليه حتي وإن كان يملك رابط أو لينك البوست .


يمكن تطبيق تلك الطريقة لإخفاء البوستات عن طريق تطبيق الفيس بوك للهواتف الذكية بنظاميها الأندرويد والأيفون كما يمكن ذلك عن طريق الكمبيوتر عبر إستخدام المتصفح والدخول إلي موقع الفيس بوك ، ويلجأ الأشخاص لإخفاء البوستات بسبب الإحراج الذي قد تسببه بعض المنشورات القديمة التي سبق نشرها في وقت سابق .


طريقة اخفاء منشوراتك في الفيس بوك

يمكن إخفاء المنشورات بإستخدام تطبيق الفيس بوك للهواتف من خلال فتح التطبيق وتسجيل الدخول لحسابك ، ثم الدخول إلي صفحتك الشخصية ، بعد ذلك أضغط علي علامة ( ... ) الثلاث نقاط الموجودة أعلي المنشور .


ستظهر العديد من الخيارات المتعلقة بالمنشور قم بالضغط علي نقل إلي الأرشيف ، بمجرد الضغط عليها ستلاحظ وجود رسالة منبثقة أسفل الشاشة تخبرك بأنه جاري النقل للأرشيف ، مع وجود رابط يتيح لك الإنتقال إلي الأرشيف .


يمكنك تكرار تلك الطريقة مع كل بوست تريد إخفائه عن الأصدقاء والآخرين ، ولكن يمكنك إخفاء جميع المنشورات مرة واحدة من خلال الدخول إلي الإعدادات ، عن طريق الضغط علي القائمة ثم الإعدادات والخصوصية .


الدخول إلي سجل النشاطات الموجود ضمن القسم معلوماتك .


سيتم تحويلك إلي نافذة سجل النشاطات قم بالضغط علي إدارة منشوراتك .


الآن سيتم عرض كافة المنشورات الخاصة بك قم بتحديد علامة أمام الكل ، ستلاحظ أنه تم تحديد كافة المنشورات الخاصة بك ، الآن أضغط علي الأرشيف ، حتي يتم إخفائهم كليا عن الأصدقاء .


يمكن تنفيذ تلك الطريقة عن طريق جهاز الكمبيوتر عبر المتصفح بعد تسجيل الدخول إلي الفيس بوك أضغط علي علامة السهم الموجودة أعلي اليسار ثم الإعدادات والخصوصية ثم الإعدادات .


بعد ذلك ادخل إلي معلوماتك علي فيسبوك ، ستظهر أمامك العديد من الخيارات قم بالضغط علي عرض أمام سجل النشاطات .


سيتم فتح سجل النشاطات قم بالضغط علي إدارة النشاط في أعلي اليمين .


ستظهر أمامك قائمة بالمنشورات الخاصة بك قم بالضغط علي تحديد الكل ثم أضغط الأرشيف ، بالتالي سيتم نقل كافة المنشورات للأرشيف ويتم إخفائها .


كيفية الغاء اخفاء منشوراتك في الفيس بوك

يمكن إستعادة المنشورات التي تم إخفائها وإلغاء اخفاء البوستات من خلال الدخول إلي الإعدادات والخصوصية > الإعدادات > معلوماتك > سجل النشاطات > الأرشيف > تحديد الكل > إستعادة .


يتم تنفيذ تلك الطريقة علي الكمبيوتر من خلال الدخول إلي الإعدادات > معلوماتك علي فيس بوك > سجل النشاطات > الأرشيف > تحديد الكل > إستعادة .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك