كيفية تعطيل قائمة أصدقاء قد تعرفهم

كيفية ازالة قائمة اشخاص قد تعرفهم من صفحتي ؟ يبحث الكثير عن طريقة إخفاء الأصدقاء المقترحين في الفيس بوك ، لذلك سنقوم بعرض طريقة إلغاء اقتراحات الأصدقاء فيس بوك للاندرويد و للكمبيوتر .

كيفية تعطيل قائمة أصدقاء قد تعرفهم

على أي أساس يظهر الأصدقاء المقترحين في الفيس بوك

يعتبر الفيس بوك أكبر منصة تواصل إجتماعي في أنحاء العالم و تسعي الشركة إلي مساعدة المستخدمين في تكوين الصداقات و العلاقات والتعارف فيما بينهم ، لذلك يوفر الموقع ميزة أشخاص قد تعرفهم و إقتراحات لحسابات أخري من نفس منطقتك ، وتظهر تلك الميزة بصورة جلية عندما تمتلك عدد قليل من الأصدقاء ، فيسعي الموقع لإقتراح صداقات جديدة لك .


لذلك لا عجب أن تظهر لك العديد من الإقتراحات للصداقة لأشخاص ومستخدمين آخرين يتشابهوا معك في الآراء و مكان السكن و أماكن الدراسة ، لأن الفيس بوك يعمل علي تقريب العلاقات بين من هم لهم نفس الهوايات و الأفكار .


ما معنى لديك اقتراح صداقة جديد في الفيس بوك؟

يظهر إشعار لديك اقتراح صداقة جديد علي موقع الفيس بوك لشخص ما لأن الطرف الآخر يشترك معه في أشياء عديدة أي بينهم أمور مشتركة ، فمثلا قد يكون كلا الشخصين مشتركين في أحد المجموعات أو معجبين بأحد الصفحات ، كما قد يوجد بينهم العديد من الأصدقاء ، ويرجح البعض ظهور هذا الإشعار نتيجة لقيام هذا الشخص بزيارة ملفك الشخصي أو البروفايل أكثر من مرة .


كيفية إلغاء اقتراحات الأصدقاء فيس بوك للاندرويد

يرغب بعض المستخدمين في إيقاف تلك الميزة وإلغاء أشخاص قد تعرفهم من الفيس بوك من خلال تطبيق الفيس بوك سواء لنظام الأندرويد أو نظام الأيفون ، ويتم ذلك من خلال فتح تطبيق الفيس بوك من الهاتف و التأكد من تسجيل الدخول إلي حسابك ، بعد ذلك أضغط علي ايقونة القائمة علي شكل ثلاث خطوط أفقية .


بعد ذلك قم بالدخول إلي الإعدادات والخصوصية ثم منها قم بالدخول إلي الإعدادات .


في الجزء الخاص بالتفضيلات ، قم بالضغط علي الإشعارات .


ستظهر قائمة الإشعارات التي تتلقاها قم بالضغط علي أشخاص قد تعرفهم .


قم بإلغاء تفعيل السماح بالإشعارات علي فيسبوك .


ستعلو الشاشة رسالة لتأكيد إيقاف تشغيل الإشعارات التي تتلقاها ، قم بالضغط علي إيقاف تشغيل .


بعد ذلك ستتحول إعدادات إقتراحات أشخاص قد تعرفهم إلي اللون الرمادي ، وهكذا يكون قد استطعت إيقاف أشخاص تعرفهم من خلال إستخدام تطبيق الأندرويد ، ولا تختلف الخطوات كثيرا إذا ما كنت تستخدم الأيفون .


طريقة ايقاف اقتراح الاصدقاء في الفيس بوك من الكمبيوتر

إذا كنت ممن يفضلوا استخدام الفيس بوك علي الكمبيوتر فيمكنك إيقاف اقتراحات أشخاص قد تعرفهم من خلال الدخول إلي موقع الفيس بوك ، قم بتسجيل الدخول لحسابك علي الفيس بوك ، ثم أضغط علي السهم أعلي يسار الشاشة ، ثم أضغط علي الإعدادات .


أدخل إلي الإشعارات من الفيس بوك ، ثم أضغط علي أشخاص قد تعرفهم ستظهر لك عدة إقتراحات ، أضغط منها علي قيد التشغيل حتي يتم إيقافها ، ستتحول إلي اللون الرمادي .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك