حل مشكلة التاريخ غير دقيق في الواتس اب لجميع الجوالات

طريقة حل مشكلة التاريخ غير صحيح في الواتس اب ، يواجه الكثير مشكلة التاريخ غير دقيق في الواتس اب ، لذلك سنقوم بشرح كيفية حل مشكلة التاريخ في واتس اب وفي ogwhatsapp .

حل مشكلة التاريخ غير دقيق في الواتس اب لجميع الجوالات

يعتبر تطبيق الواتس اب أحد أفضل تطبيقات التواصل الإجتماعي علي نظام الأندرويد ونظام الأيفون ، حيث يعتمد التطبيق علي المراسلة والدردشة مع جهات الإتصال علي الهاتف ، يوفر الموقع ميزات متعددة مثل إجراء مكالمات الفيديو والمحادثات الصوتية وإرسال الرسائل النصية بين الأصدقاء وأفراد العائلة .


مشكلة التاريخ غير دقيق في واتساب

يتعرض بعض مستخدمي الواتس اب لمشكلات مختلفة عند إستخدام التطبيق ولعل من أكثر المشاكل التي تواجه الكثير من المستخدمين هي مشكلة  التاريخ غير دقيق في الواتس اب أو الواتس اب بلس حيث تظهر رسالة للمستخدم بوجود خطأ في التاريخ والوقت ، يمكن معرفة تلك المشكلة من خلال كون وقت الرسالة الواردة أو المرسلة أو حتي وقت آخر ظهور صديق علي الواتس غير دقيق أو غير صحيح ، وهو ما يسبب الإزعاج لدي البعض .


علي الرغم من بساطة تلك المشكلة إلا أنها قد تكون خطيرة في بعض الأحيان وذلك نتيجة للأمور التي قد تترتب عليها مستقبلا لأن تداعيات تلك المشكلة ستظهر في بشكل واضح في عدم فتح الواتس اب أو وجود رسائل تحذيرية عند فتح التطبيق ، أو قد تلاحظها عند تبادل الرسائل مع الآخرين ، فإذا كنت تواجه تلك المشكلة فإننا سنقوم بطرح طريقة معالجتها .


حل مشكلة ضبط التاريخ في الواتس اب

يمكن حل مشكلة التاريخ غير دقيق في الواتس اب لجميع الجوالات من خلال ضبط الوقت والتاريخ بالنظام التلقائي وفق الشبكة ، حيث تقوم شركة الإتصالات التابع لها عن طريق شريحة الهاتف بضبط التاريخ والوقت تلقائي ، ويتم القيام بذلك من خلال الدخول إلي إعدادات الهاتف ثم الإعدادات الإضافية .


من الإعدادات الإضافية قم بالدخول إلي التاريخ والوقت .


بعد ذلك قم بتنشيط خيار إستخدام وقت الشبكة و تنشيط خيار إستخدام المنطقة الزمنية للشبكة .


يمكن تغيير الوقت تلقائيا من خلال الدخول إلي إعدادات الموبايل ثم النظام ثم إعدادات الوقت والتاريخ قم بإيقاف إستخدام وقت الشبكة ثم اضغط علي التاريخ وتحديد تاريخ اليوم بالتسلسل التالي يوم شهر سنة ، بعد ذلك أدخل إلي الوقت لتعيين الوقت الحالي من خلال تحديد الدقائق ثم الساعة ثم التوقيت صباحا أو مساء .


يمكنك أيضا تغيير المنطقة الزمنية يدويا ولكن تأكد من إختيار المنطقة الزمنية الصحيحة وفق موقعك الجغرافي ، ولإختيار المنطقة الجغرافية يدويا قم بالدخول إلي الإعدادات > الإعدادات الإضافية > التاريخ والوقت > إلغاء تنشيط إستخدام المنطقة الزمنية للشبكة ، ثم أضغط علي إختيار المنطقة الزمنية > المنطقة > تحديد الدولة .


لا تختلف تلك الخطوات كثيرا إذا كنت تستخدم ايفون ، كل ما عليك فعله هو الدخول إلي إعدادات الوقت والتاريخ وإعادة ضبطهما وبالتالي يمكن حل مشكلة التاريخ في الواتس اب .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-