حل مشكلة عدم تشغيل الفيديو على الفيس بوك على الكمبيوتر

مشكلة عد فتح فيديوهات الفيس بوك علي الكمبيوتر ، يواجه البعض مشكلة عدم تشغيل الفيديو علي الفيسبوك في متصفح الكمبيوتر ، فإذا كنت تواجه تلك المشكلة سنقوم بتوضيح كيفية حلها .

حل مشكلة عدم تشغيل الفيديو على الفيس بوك على الكمبيوتر

يعتبر موقع الفيس بوك من أشهر مواقع التواصل الإجتماعي في العصر الحديث ، حيث يحظي الموقع بشهرة كبيرة علي أجهزة الكمبيوتر و الهواتف الذكية ، يتيح الموقع إمكانية مشاركة الصور و البوستات و الفيديوهات المتنوعة ، ولكن يواجه البعض مشكلة في تشغيل الفيديو علي الفيس بوك وخاصة عند إستخدام الكمبيوتر .


علي الرغم من الميزات الكثيرة التي يقدمها الموقع إلا أن بعض المشكلات التي تظهر بالموقع ومن أكثر تلك المشكلات ، هي عدم تشغيل الفيديوهات علي الفيس بوك في الكمبيوتر ، والخطأ الكبير هو أن يرجع البعض سبب تلك المشكلة للفيس بوك نفسه ، ولكن هذا غير صحيح ، لأن تلك المشكلة تظهر نتيجة مشاكل بالمتصفح أو مشاكل بالإنترنت ، فإذا كنت تواجه تلك المشكلة فلا تقلق سنقوم بسرد عدة حلول سريعة للتغلب علي تلك المشكلة .


توجد عدة طرق التي من خلالها يمكن التغلب علي مشكلة عدم تشغيل فيديوهات الفيس بوك ، وتتمثل تلك الطرق في :

  • إعادة تشغيل متصفح الإنترنت الذي تستخدمه ، قم بإغلاق المتصفح و إعادة فتحه مرة أخري ، لأن من أكثر الأسباب التي تؤدي لتلك المشكلة هي مشاكل بالمتصفح ذاته .
  • إغلاق جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب وإعادة تشغيله مرة أخري ، قد يكون ذلك من الحلول التي تساعد علي التخلص من تلك المشكلة .
  • إعادة تشغيل جهاز الراوتر ، وذلك في حالة إكتشاف أن سبب المشكلة هو جهاز المودم أو بطئ الإنترنت .
  • إعادة الإتصال بالواي فاي WiFi إذا كنت تستخدم اللابتوب ومتصل بالإنترنت عن طريق الوايرليس أو تستخدم الكمبيوتر ومتصل عبر usb الواي فاي ، قم بعمل Disconnect ثم أعد الإتصال بشبكة الواي فاي مرة أخري .
  • تحديث المتصفح ، من أكثر الأسباب شيوعا لمشكلة عدم تشغيل الفيديوهات في الفيس بوك هو إستخدام نسخة قديمة من المتصفح ، لذلك يجب عليك التأكد من تحديث المتصفح لآخر إصدار .
  • إستبدال متصفح الويب لديك ، قد تكون المشكلة بسبب إستخدامك لإصدار ويندوز قديم ، لذلك من أكثر الحلول ترجيحا لحل المشكلة هو إستخدام متصفح آخر .




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك