حل مشكلة عدم تشغيل الفيديو في الفيس بوك للاندرويد

حل مشكلة تقطيع الفيديو علي الفيس بوك علي الموبايل ، يواجه الكثير من مستخدمي تطبيق الفيس بوك مشكلة عدم تشغيل الفيديوهات وما هو أفضل برنامج تشغيل الفيديو علي الفيس بوك للأندرويد .

حل مشكلة عدم تشغيل الفيديو في الفيس بوك للاندرويد

يعتبر تطبيق الفيس بوك من أشهر تطبيقات السوشيال ميديا حيث يقدم التطبيق الكثير من الخدمات التي كثيرا ما تسعي لخدمة المستخدمين ، ومن أكثر الميزات التي جعلت الفيس بوك مواكبا للتطورات هي ميزة مشاركة الفيديوهات والصور ، كما يمكن للمستخدم مشاهدة العديد من الفيديوهات التي تمتم مشاركتها من قبل الآخرين .


أضاف الفيس بوك ركن الفيديوهات تحت مسمي Watch ليتيح للمستخدمين إمكانية متابعة الفيديوهات الجديدة سواء فيديوهات قد تنال إعجابك أو فيديوهات البث المباشر الحالية علي الفيسبوك أومشاهدة الفيديوهات من الأشخاص والصفحات الذين تتابعهم ، وأيضا مشاهدة فيديوهات الألعاب والجيمز .


مشكلة عدم تشغيل الفيديو في الفيس بوك

يتعرض بعض المستخدمين لمشكلة توقف الفيديو علي الفيس بوك وعدم تشغيل الفيديوهات مما يسبب الإزعاج لدي البعض ، لذلك فإذا كنت تواجه تلك المشكلة فسنقوم بتوضيح كيفية التخلص منها وذلك عن طريق عدة حلول بسيطة :

1- تحديث تطبيق الفيس بوك عن طريق الدخول إلي متجر التطبيقات جوجل بلاي والبحث عن فيسبوك والضغط علي تحديث .


2- إغلاق الهاتف ومن ثم إعادة تشغيله مرة أخري ، لأن قد ترجع تلك المشكلة لمشاكل في الهاتف نفسه .

3- مسح ذاكرة التخزين المؤقت عن طريق الدخول إلي الإعدادات ثم التطبيقات بعد ذلك أدخل إلي إدارة التطبيقات ، أبحث عن تطبيق الفيس بوك من ضمن قائمة التطبيقات ، في الأسفل أضغط علي مسح البيانات ، ستظهر نافذة منبثقة أضغط علي مسح الذاكرة المؤقتة .


4- تأكد من إتصال الهاتف الخاص بك بالإنترنت ، وتأكد من سلامة الإتصال ومدي قوة شبكة الواي فاي ، وإلا قم بإعادة تشغيل الراوتر الخاص بك .

5- تحديث نظام التشغيل علي الهاتف الخاص بك فإذا كنت تستخدم الأندرويد تأكد من تنزيل آخر إصدار ، من خلال الدخول إلي الإعدادات ثم حول الهاتف ، بعد ذلك أدخل إلي تحديث النظام ، وتأكد من تنزيل كافة التحديثات المتاحة .


6- إبلاغ شركة الفيس بوك عن تفاصيل المشكلة إذا ما كنت لا تزال تواجه مشكلة عدم تشغيل الفيديو في الفيس بوك للأندرويد .


إيقاف التشغيل التلقائي للفيديوهات في الفيس بوك 

إذا كانت مشكلتك تتعلق بتشغيل الفيديوهات التلقائي في الفيس بوك للكمبيوتر فإنه يمكن إيقاف ذلك بسهولة من خلال الدخول إلي قائمة الفيس بوك ثم إلي الإعدادات والخصوصية ، أدخل إلي مقاطع الفيديو ثم أنقر علي خيار تشغيل مقاطع الفيديو تلقائيا وحدد إيقاف التشغيل .


أما إذا كنت تستخدم الموبايل بنظام الأندرويد أو الأيفون ، كل ما عليك فعله هو الدخول إلي الإعدادات > الإعدادات والخصوصية > الوسائط > في الجزء الخاص بالتشغيل التلقائي سيظهر أمامك ثلاث خيارات قم بتحديد خيار عدم تشغيل مقاطع الفيديو تلقائيا مطلقا .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك