طريقة اخفاء منشورات الذكريات في الفيس بوك

كيفية إخفاء المنشورات من ذكريات الفيس بوك ، يبحث الكثير عن طريقة حذف منشورات الذكريات في الفيس بوك ومنعها من الظهور لذلك إذا كنت ترغب في إيقاف ظهور منشورات الذكريات من شخص ما أو في فترة محددة سنقوم بتوضيح كيفية القيام بذلك .

طريقة اخفاء منشورات الذكريات في الفيس بوك

يعتبر موقع الفيس بوك من أكبر مواقع التواصل الإجتماعي في العالم ويقدم الموقع العديد من الخدمات لمستخدميه ومن أشهر تلك الميزة هي ميزة عرض المنشورات و الصور و الفيديوهات التي قمت بمشاركتها في الفيس بوك سابقا في نفس اليوم الحالي ، حتي يجعل المستخدم يستعيد ذكرياته ويظهر كتذكير يومي للمستخدم .


يرغب بعض المستخدمين في التحكم في المنشورات التي تظهر في الذكريات مثل إيقاف المنشورات المتعلقة بشخص معين أو بفترة محددة ، فإذا كنت ترغب في معرفة كيفية القيام بذلك فأنت في المكان الصحيح حيث سنقوم بعرض طريقة إخفاء المنشورات من ذكريات الفيس بوك بالتفصيل .


في البداية يجب أن تعلم أنه لا يمكن إيقاف الذكريات في الفيس بوك ولكن دعني أخبرك أنه يمكنك التحكم فيها بسهولة ، ويتم ذلك من خلال التحكم في الذكريات مع أشخاص بعينها أو كافة المنشورات التي قمت بنشرها في فترة ما ويتم ذلك من خلال فتح تطبيق الفيسبوك والدخول إلي القائمة ، ثم الولوج إلي الذكريات .


سيتم تحويلك إلي الركن الخاص بالذكريات الخاصة بك في الفيس بوك ، أضغط علي علامة الإعدادات في أعلي اليسار .


سيتم فتح إعدادات التحكم في الذكريات التي يمكنك التحكم في إستقبال الإشعارات أو إخفاء الذكريات من الأشخاص أو خلال تواريخ محددة .


أضغط علي الأشخاص إذا كنت ترغب في إخفاء الذكريات المتعلقة بشخص ما ، سيتم تحويلك إلي نافذة أخري لإدخال إسم الشخص قم بكتابة أسمه ، ستظهر لك عدة إقتراحات قم بالضغط عليه بمجرد الضغط علي إسمه سيتم إضافته في الأعلي .


بذلك قد نجحت في إخفاء الذكريات من شخص ما علي الفيس بوك ، أما إذا كنت ترغب في إخفاء الذكريات خلال فترة ما ، قم بالعودة للخلف وأضغط علي التواريخ ، سيتم تحويلك إلي نافذة لتحديد تاريخ بداية الفترة وتاريخ نهاية الفترة بعد ذلك أضغط علي حفظ .


بذلك قد نجحت في إخفاء المنشورات في ركن الذكريات من الأشخاص الذين تريدهم و الفترة التي ترغب فيها ، ويمكن تنفيذ ذلك من خلال جهاز الكمبيوتر وذلك من خلال الدخول إلي الفيس بوك ثم الذكريات من القائمة الموجودة في اليمين .


سيتم فتح ركن الذكريات لاحظ في الإعدادات إخفاء الأشخاص و إخفاء التواريخ .


إذا كنت تريد إخفاء المنشورات في الذكريات من شخص ما أدخل إلي إخفاء الاشخاص ، ثم أكتب اسمه ثم أضغط حفظ .


أما إذا كنت ترغب بإخفاء ذكريات التاريخ قم بالضغط علي إخفاء التواريخ ثم إضافة نطاق تاريخ جديد ، الآن قم بتحديد تاريخ البدء وتاريخ الإنتهاء ثم أضغط حفظ .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك