كيفية حل مشكلة الصورة الشخصية في الواتس اب

يبحث الكثير عن سبب عدم ظهور الصورة الشخصية في الواتس اب و طريقة حل مشكلة جودة الصورة الشخصية في الواتس اب ، لذلك سنقدم لكم كيفية حل مشكلة الصورة الشخصية في الواتس اب .

كيفية حل مشكلة الصورة الشخصية في الواتس اب

يعتبر تطبيق WhatsApp من أفضل برامج خدمات الرسائل النصية والصوتية علي الهواتف الذكية ، الذي يتيح لمستخدميه إمكانية إجراء المحادثات المكتوبة و المكالمات الصوتية و محادثات الفيديو وتبادل الصور والوسائط المختلفة و المستندات الهامة ، كما يتوفر التطبيق علي أنظمة عديدة مثل نظام الأندرويد و الأيفون و الويندوز و الماك و غيرها من الأنظمة الأخري التي تعمل علي مختلف الأجهزة المحمولة أو المكتبية .


مشكلة عدم ظهور الصورة الشخصية للاصدقاء في الواتس

يواجه الكثير من مستخدمي الواتس اب مشكلة عدم ظهور أو وضوح الصورة الشخصية في الملف الشخصي للمستخدم أو في صفحة معلومات البروفايل ، وهذا ما يسبب إزعاج كبير للمستخدمين ، بل تظهر مشاكل أخري ترتبط بالصورة الشخصية مثل مشكلة جودة الصورة الشخصية في الواتساب ، لذلك سنعرض ما سبب تلك المشكلة وكيفية حلها بسهولة .


سبب عدم ظهور الصورة الشخصية في الواتس اب

يعاني تطبيق الواتس اب مثل غيره من التطبيقات والبرامج من وجود أخطاء برمجية عند في بعض الإصدارات لذلك من الإحتمالات التي يمكن وضعها سبب لعدم ظهور صورة الملف الشخصي في الواتس اب و تكون النتائج المترتبة علي مثل تلك الأخطاء هي عدم ظهور الصورة الشخصية لجهات الإتصال ، عدم وضوح الصورة وقلة جودتها ، و ظهور مشكلة تعذر تحميل الصورة .


من الأسباب المهمة التي تؤدي لتعذر رؤية الصورة الشخصية لجهات الإتصال هو تغيير في إعدادات الخصوصية و إخفاء صورة الملف الشخصي فإذا كانت جهات الإتصال لديك لا يمكنها رؤية صورة ملفك الشخصي فإنك قد قمت سابقا بتعديل إعدادات الخصوصية إلي لا أحد ، أو أنك تحدد المشاركة مع جهات اتصالك ولكنك لم تقم بإضافة رقم صديقك إلي جهات الإتصال أو أنك قمت بحظر هذا الشخص ، ومن الأسباب أيضا هو وجود مشاكل في الإتصال بالإنترنت ، أو أن الطرف الآخر لم يحدد صورة لملفه الشخصي .


طريقة حل مشكلة الصورة الشخصية في الواتس اب

يمكن حل تلك المشكلة من خلال تعديل إعدادات الخصوصية في الواتس اب وذلك من خلال الدخول إلي تطبيق الواتس اب ، ثم الضغط علي القائمة علي شكل ثلاث نقاط أفقية أعلي يسار التطبيق .


ضمن القائمة قم بالدخول إلي الإعدادات .


أدخل بعد ذلك إلي الحساب .


أنقر علي الخصوصية .


ضمن خيارات الخصوصية أضغط علي الصورة الشخصية .


بعد ذلك ستظهر أمامك نافذة منبثقة بها ثلاث خيارات هي الكل ، جهات اتصالي ، لا أحد ، قم بتحديد خيار الكل حتي يمكن للجميع مشاهدة صورتك علي الواتس ، أما إذا كنت تريد تمكين جهات الإتصال المحفوظة فقط قم بتحديد خيار لا أحد .


إذا كنت ترغب في تغيير صورة الملف الشخصي في الواتساب كل ما عليك فعله هو الدخول لتطبيق الواتس اب والضغط علي رمز القائمة ثم أدخل إلي الإعدادات ، بعد ذلك أنقر علي الصورة الشخصية بجانب الأسم ثم أضغط علي علامة الكاميرا بجانب الصورة .


بعد ذلك قم طريقة وضع صورة شخصية إما عن طريق المعرض أو الكاميرا بعد ذلك قم بإلتقاط صورة شخصية لنفسك أو تحديد صورة من معرض الصور علي هاتف ، كما يمكنك حذف الصورة نهائيا وإبقاء الملف الشخصي بدون صورة .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك