كيفية حل مشكلة هبوط الفريمات ببجي موبايل

حل مشكلة الدروب فريم في ببجي ، يواجه الكثير من لاعبي لعبة ببجي العديد من المشكلات المتعلقة بالفريمات ، لذلك سنوضح كيفية  حل مشكلة ال FPS في ببجي و زيادة الفريمات في ببجي للاندرويد .

كيفية حل مشكلة هبوط الفريمات ببجي موبايل

موضوع اليوم هو عن احد الالعاب الاكثر شعبية في هذه السنوات التي نعيشها الان وتعتبر هي الاكثر استخادما في السنوات الثلاث الماضية الا وهي لعبة ببجي موبايل العالمية . وقد نالت تلك المكانة بعد تلك الارباح التي حققتها خلال فترة زمنية قصيرة بالنسبة لزمن الجيمنج وما تتطلبه الالعاب من سنوات حتي تنال مكانة كتلك التي حققتها لعبة ببجي موبايل .


مشكلة هبوط الفريمات ببجي موبايل

 قد تواجه بعض المشاكل للاعبيين اثناء اللعب وذلك قد يؤثر علي ادائهم داخل اللعبة وخاصة ان كان احد هؤلاء اللاعبين يقوم بعمل بث مباشر علي احدي منصات السوشيال ميديا وبالتالي يكون له متابعين فيجب ان يكون اداؤه في غاية السلاسة والخفة حتي ينال اعجاب هؤلاء المتابعين .


ومن تلك المشاكل التي تواجه اللاعبين هي Ping البنج العالي وذلك يعتمد علي سرعة الانترنت لديك هل تكفي تلك السرعة لنقل بيانات اللعبة بسرعة ام تحتاج الي وقت اكثر فكلما زاد الوقت ارتفع البنج واصبحت اللعبة بطيئة بالنسبة اليك اثناء اللعب وبالتالي سوف تمل من اللعب في تلك الظروف الصعبة التي تواجهك اثناء اللعب فحل تلك المشكلة هو الحصول علي انترنت سريع ويكون لاحدي شركات الاتصال المعروفة بسرعة خدمات الانترنت المنزلي لتسهل عليك اللعب علي بنج منخفض لتحصل علي سلاسة عالية .


ومن تلك المشاكل التي تواجه اللاعبين اثناء اللعب هو انخفاض الفريمات الجاهز الذي تستخدمه عند اللعب ومفهوم الفريمات هو سرعة استقبال الهاتف للبيانات والجرافيك التي تظهر في اللعبة فكلما زاد عدد الفريمات تزداد سرعة الاستقبال وبالتالي تحصل علي اداء جيد في اللعب .


كيفية معرفة عدد الفريمات المستخدمة في هاتفك 

او التي يدعمها الهاتف الخاص بك فرجاء تتبع الخطوات التالية :

1 - نقوم بالدخول علي الاعدادات 

2- نقوم بتفعيل وضع المطور .

3- ثم نقوم بالدخول علي خيارات المطور ونختار( اظهار معدل اعادة التحميل ) .


ستجد ظهور الفريمات اعلي يسار الشاشة باللون الاحمر


وعندما تقوم بفتح لعبة ببجي وتقوم بالدخول الي الاعدادات وتختار الرسومات ستجد الرسومات الجرافيكية وايضا ستجد معدل الاطارات وهي الفريمات وتتدرج الي عدة اختيارات فكلما قمت باختيار جرافيك عالي كلما قل عدد الفريمات التي يستخدمها الهاتف او الجهاز المستخدم.


والعكس صحيح اي كلما قمت باختيار جرافيك منخفض كلما ظهرت لك خانة للفريمات اعلي من التي سبقتها .


ولذلك يفضل استخدام اقل جرافيك لكي تحصل علي اعلي عدد فريمات وذلك اذا كنت تستخدم اجهزة متوسطة الامكانيات حتي تحصل علي اداء سلس في اللعب ولا تواجه اي لاج واو تقطع في الصورة وايضا لتناسبك في المواجهات القريبة عند وجود عدد لاعبين كثير في مكان واحد .


كيف تعلي الفريمات ببجي وتشغيل ببجي على 60 فريم

ولكن يواجه البعض صعوبة في اختيار فريمات عالية وذللك تبعا للجهاز الضعيف الذين يستخدموه في اللعب فلذلك نجد ان هناك بعض التطبيقات التي تساعدهم في الحصول عدد فريمات عالي يناسب اجهزتهم الضعيفة او المتوسطة الامكانيات ومن تلك التطبيقات ما يلي تطبيق GFX TOOL .


وهو تطبيق يسمح لك بالحصول علي فريمات عالية وايضا جرافيك عالي زيادة عن الذي يستخدمه جهازك في اللعب وبالتالي ستجد اللعبة اصبحت في حالة احسن من التي كنت تجدها عليها قبل ذلك من جرافي عالي وايضا فريمات عالية ولكن يقول البعض انها تعطي بان للحساب الذي تلعب به ولكن الكثير ينفي تلك المعلومة واذا اردت ان تقوم بتحميل التطبيق .


تحميل تطبيق GFX TOOL من جوجل بلاي

 

وهذه واجهة التطبيق عند فتحه لاول مرة بعد التثبيت ، ستجد العديد من الاختيارات ومن تلك الاختيارات اختيار نوع ببجي موبايل التي تلعبها ، حتي يسهل علي التطبيق التعامل مع اللعبة .


وايضا ستجد اختيار FPS الـ 90 وهو المسؤول عن الفريمات في اللعبة وستجد انه يمكن ان تزيد من فريمات اللعبة حتي 60 فريم حتي وان كان جهاز لايدعم الـ FPS .


وستجد ايضا خيار الـ Graphics ومنه يمكنك من رفع الجرافيك حتي اعلي اختيار .


وايضا يمكنك من اختيار مقاسات الشاشة لديك اثناء اللعب كما يلي 


وإلي هنا نكون قد انهينا موضوع اليوم وهو كيفية رفع فريمات لعبة ببجي والحصول علي افضل اداء بالنسبة لجهزك .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك