كود تغير باسورد فودافون كاش

كيفية تغيير الرقم السري لمحفظة فودافون كاش؟ يتعرض الكثير لمشكلة نسيان باسورد حساب فودافون كاش، لذلك سنقوم بشرح طريقة إستخدام كود تغيير باسورد فودافون كاش أو عن طريق تطبيق أنا فودافون.

ازاي اغير الرقم السري فودافون كاش

تغير باسورد محفظه فودافون كاش

أضافت شركة فودافون في الفترة الأخيرة خدمة أو وسيلة دفع الكترونية ألا وهي محفظة فودافون كاش، وتعتبر هذه المحفظة طريقة آمنة يثق بها عديد كبير من سكان مصر خصوصًا بعد تجربة تحويل وسحب الأموال المتكررة من خلالها، وكذلك تُمكنك من دفع الفواتير والتسوق عبر الانترنت.


محفظة فودافون كاش تعد وسيلة مبتكرة لإدارة الأموال وإجراء المعاملات المالية بسهولة وأمان عبر الهاتف المحمول. توفر هذه الخدمة لمستخدميها العديد من المزايا التي تجعل من التعاملات المالية اليومية أمرًا سلسًا وموثوقًا ، إذا كنت لا تمتلك محفظة فودافون كاش يمكنك الإشتراك في هذه الخدمة من خلال فرع فودافون وسيقوم الموظفين بطلب الرقم القومي منك وتفعيل الحساب وسيتم ارسال رسالة نصية لتأكيد الإشتراك وفتح محفظة فودافون كاش .


قد يهمك: 

ازاي اعمل محفظه فودافون كاش والأكواد المستخدمة للمحفظة


أما إذا كان الخط مسجل باسمك يمكنك الاشتراك في خدمة فودافون كاش وتفعيل الخدمة في المنزل، حيث تكون كافة البيانات مرفقة في الشركة حيث تستطيع تفعيل الخدمة عن طريق إدخال الكود التالي *9# وبعدها تضغط علي رقم 1 ومن ثم يطلب منك إدخال الرقم القومي وبعدها إدخال كلمة المرور وبعد ذلك انتظر سالة تأكيد من الشركة بنجاح تفعيل الخدمة وإمكانية استخدامها في السحب والايداع و كافة المعاملات الإلكترونية.


شروط الإشتراك في خدمة فودافون كاش

التسجيل في محفظة فودافون كاش يتم عبر خطوات بسيطة تشمل الذهاب لأحد فروع فودافون أو عبر خدمة العملاء وتقديم البيانات الشخصية وتفعيل الخدمة على الهاتف المحمول تخطط فودافون لتوسيع خدمات محفظة فودافون كاش لتشمل خيارات استثمارية ومالية أوسع، بالإضافة إلى إدخال خدمات جديدة تهدف إلى تحقيق راحة أكبر وأمان أعلى لمستخدميها و تتمثل تلك الشروط في :


  • يجب أن تكون معاملاتك المالية في المحفظة في حدود 100 ألف جنيهاً ولا تزيد عن هذا الحد.
  • ألا يزيد المبلغ الذي تريد إيداعه عن 10 آلاف جنيهاً لا غير.
  • المحفظة تظل مفعلة مدة ثلاث أشهر في حالة عدم استعمالها.
  • يجب ادخال نفس الرقم القومي المسجل به شريحة الهاتف المحمول في الشركة.
  • لا يمكن الإشتراك في محفظة للمرة الرابعة علي نفس الخط اذا أشركت في محفظة الكترونية علي نفس رقم الهاتف.
  • يمكنك إيداع الأموال في محفظتك الالكترونية لاستخدامها فيما بعد من خلال التوجه لأقرب فرع فودافون وطلب إيداع نقود في المحفظة الخاصة بك علماً بأن لا يتم فرض أي رسوم.
  • تخصم الرسوم في حالة سحب الأموال النقدية بنسبة لا تتعدي ال 1 % علي كل عملية سحب اي أن 100 جنيه يتم خصم جنيه واحد في المقابل.
  • في حالة التعامل الالكتروني كالشراء من المواقع الإلكترونية لا تفرض أي رسوم علي تلك العمليات.

نسيت باسورد فودافون كاش

تمنح محفظة فودافون كاش أولوية قصوى للأمان وحماية البيانات الشخصية للمستخدمين من خلال تقنيات التشفير المتطورة والتحقق متعدد المراحل لضمان أمان التعاملات المالية ، فباسورد فودافون كاش هو رمز سري يستخدم لتأمين حساب فودافون كاش الخاص بالمستخدم. يعتبر هذا الباسورد حاجزاً أساسياً يمنع الوصول غير المصرح به إلى الحساب والأموال المخزنة فيه .


أما إذا كنت من مستخدمي محفظة فودافون فإنه من الطبيعي أن تنسي كلمة السر أو ترغب في تغييرها لأي سبب كان ، وفي هذا المقال سوف نعرض لكم الطرق الممكنة لتغيير كلمة السر للمحفظة سريعاً وبدون تعقيدات لإنشاء أو تغيير باسورد فودافون كاش، يجب على المستخدم الاتصال بالكود المخصص من خلال الهاتف المحمول واتباع تعليمات النظام الصوتي لإدخال باسورد جديد أو تعديل القائم. يشترط أن يكون الباسورد مكوناً من أرقام فقط لسهولة الحفظ والاستخدام ، يمكنك اتباع الخطوات التالية لتغيير باسورد فودافون كاش :

1- قم بالتوجه و طلب الكود التالي *9# 


2- ستظهر لك نافذة منبثقة بإسم معلومات شركة الإتصالات و هي تخص خدمة فوادفون كاش ، قم بكتابة رقم 0 و أضغط علي إرسال و ذلك لعرض المزيد من الخيارات .


3- قد تظهر لك رسالة جاري تشغيل رمز USSD كل ماعليك فعله هو الإنتظار .


4- في حالة ظهرت لك مشكلة أكتمل MMI وحدثت مشكلة في الإتصال أو رمز MMI غير صحيح ، قم بالضغط علي حسنا و عاود العملية مرة أخري .


5- استكمالا للخطوة رقم 2 ستظهر لك عدة خيارات منها الخيار رقم 8 و هو خدمات الرقم السري ، قم بكتابة رقم 8 وأضغط علي إرسال .


6- الآن سيظهر لك عدة خيارات وهي تغيير الرقم السري ، لإعادة ضبط الرقم السري ، لإنشاء الرقم السري قم بتحديد خيار رقم 1 في حالة إذا كنت تتذكر الباسورد الحالي و ترغب في تغييره أما إذا كنت قد نسيت كلمة المرور نهائيا وترغب في تعيين كلمة مرور جديدة قم بإدخال رقم 2 أما في حالة أنك لا تمتلك رقم سري لمحفظة فودافون كاش الخاصة بك قم بإدخال رقم 3 و من ثم إرسال .


 7- سيطلب منك إدخال كلمة المرور القديمة كل ما عليك فعله هو إدخال الرقم السري القديم و من ثم الضغط علي إرسال .


8- بعد ذلك سيطلب منك إدخال كلمة المرور أو الرقم السري الجديد الذي ترغب في إستخدامه فيما بعد .


قد يهمك: 

جميع أكواد فودافون كاش المختصرة


كود تغير باسورد فودافون كاش 

يشكل الباسورد خط الدفاع الأول ضد الدخول غير المصرح به إلى حساب فودافون كاش. بدون باسورد قوي وفعال، قد يصبح الحساب عرضة للخطر، مما يعرض أموال المستخدم ومعلوماته الشخصية للسرقة ، في حالة فقدان باسورد فودافون كاش، يمكن للمستخدم استعادته عن طريق الاتصال بخدمة عملاء فودافون واتباع الإجراءات الموصى بها لإثبات هويته وإعادة تعيين الباسورد ، مما يضمن استمرار الحماية والأمان لحساب فودافون كاش .


يتم ذلك عن طريق إدخال كود علي الهاتف المحمول يتم الإتصال بالكود التالي: *9*12# ستظهر نافذة تطلب منك ادخال الرقم القومي .


 أدخله وأضغط علي إرسال، ستظهر لك نافذة بها رسالة محتواها:" من فضلك ادخل الرقم السري الجديد مكون من 6 ارقام (غير متشابهين أو متتاليين)" ، بمعني لا تدخل ارقام علي وتيرة 123456 مثلاً .


أضغط علي ارسال ستظهر لك نافذة جديدة محتواها:" برجاء تأكيد إدخال الرقم السري الجديد" .


يمكنك إدخاله والضغط علي ارسال، ثم ستظهر لك بعد ثواني رسالة مفادها أن تم تغيير رقمك السري بنجاح .


لتغيير الرقم السري فودافون كاش

الطريقة الثانية هي تغيير الرقم السري لمحفظة فودافون كاش باستخدام تطبيق أنا فودافون من خلال الخطوات التالية:

1.  يجب تنزيل تطبيق أنا فودافون أولاً من متجر بلاي.

2. افتح التطبيق اضغط علي كلمة المزيد الموجودة أسفل يسار الشاشة الممثلة بثلاث شرط أفقية.

كيفية تغيير الرقم السري في فودافون كاش من التطبيق

3.  ستظهر نافذة بها عدة خيارات اختر منها فودافون كاش .

كيفية تغيير الرقم السري في فودافون كاش من التطبيق 1

4. ثم اختار تغيير رقمك السري ، سيتم ارسال رسالة نصية الي رقم هاتفك المحمول بها رمز التحقق لتغيير كلمة السر.

كيفية تغيير الرقم السري في فودافون كاش من التطبيق 2

5. ستظهر لك نافذة يطلب فيها ادخال رقمك القومي وكذلك ادخال كلمة السر الجديدة المكونة من ستة أرقام وأيضاً ادخال الرقم السري الذي تم ارساله لك في رسالة نصية.

كيفية تغيير الرقم السري في فودافون كاش من التطبيق 3

وهنا تكون قد اكملت مهمة تغيير الرقم السري بنجاح وجاوبنا علي أكتر سؤال اتسأل لنا الفترة اللي فاتت وهو ازاي تغير كلمة السر فودافون كاش بنفسك .


نصائح لاختيار باسورد قوي وآمن

  1. استخدام مزيج من الأرقام التي لا تتبع تسلسلًا معروفًا أو تواريخ مرتبطة بالمستخدم .
  2. تجنب استخدام الأرقام المتكررة أو البسيطة مثل "1234" أو "0000" .
  3. الحرص على تغيير الباسورد بشكل دوري لزيادة الأمان .
  4. عدم مشاركة الباسورد مع أي شخص تحت أي ظرف .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك