أخر الاخبار

ازاي اغير الرقم السري فودافون كاش

كيفية تغيير الرقم السري لمحفظة فودافون كاش ؟ يتعرض الكثير لمشكلة نسيان كلمة السر لحساب فودافون كاش ، لذلك سنقوم بشرح طريقة إستخدام كود تغيير الرقم السري فودافون كاش أو عن طريق تطبيق أنا فودافون .

ازاي اغير الرقم السري فودافون كاش

في الآونة الأخيرة قامت شركة الاتصالات " فودافون " بإضافة خدمة أو وسيلة دفع الكترونية ألا وهي محفظة فودافون كاش ، وتعتبر محفظة فودافون كاش هي الطريقة الآمنة التي يثق بها العديد من سكان مصر خصوصاً بعد تجربة آمنه في تحويل وسحب الأموال وكذلك تمكنك من دفع الفواتير والتسوق عبر الانترنت .


ولو كنت لا تمتلك محفظة فودافون كاش يمكنك الإشتراك في هذه الخدمة من خلال فرع فودافون وسيقوم الموظفين بطلب الرقم القومي منك وتفعيل الحساب وسيتم ارسال رسالة نصية لتأكيد الإشتراك .


أما إذا كان الخط مسجل باسمك يمكنك الاشتراك في خدمة فودافون كاش وتفعيل الخدمة في المنزل ، حيث تكون كافة البيانات مرفقة في الشركة حيث تستطيع تفعيل الخدمة عن طريق إدخال الكود التالي *9# وبعدها تضغط علي رقم 1 ومن ثم يطلب منك إدخال الرقم القومي و بعدها إدخال كلمة المرور وبعد ذلك انتظر سالة تأكيد من الشركة بنجاح تفعيل الخدمة وإمكانية استخدامها في السحب والايداع و كافة المعاملات الإلكترونية .


شروط الإشتراك في خدمة فودافون كاش

  • يجب أن تكون معاملاتك المالية في المحفظة في حدود 100 ألف جنيهاً ولا تزيد عن هذا الحد .
  • ألا يزيد المبلغ الذي تريد إيداعه عن 10 آلاف جنيهاً لا غير .
  • المحفظة تظل مفعلة مدة ثلاث أشهر في حالة عدم استعمالها .
  • يجب ادخال نفس الرقم القومي المسجل به شريحة الهاتف المحمول في الشركة .
  • لا يمكن الإشتراك في محفظة للمرة الرابعة علي نفس الخط اذا أشركت في محفظة الكترونية علي نفس رقم الهاتف .
  • يمكنك إيداع الأموال في محفظتك الالكترونية لاستخدامها فيما بعد من خلال التوجه لأقرب فرع فودافون وطلب إيداع نقود في المحفظة الخاصة بك علماً بأن لا يتم فرض أي رسوم .
  • تخصم الرسوم في حالة سحب الأموال النقدية بنسبة لا تتعدي ال 1 % علي كل عملية سحب اي أن 100 جنيه يتم خصم جنيه واحد في المقابل .
  • في حالة التعامل الالكتروني كالشراء من المواقع الإلكترونية لا تفرض أي رسوم علي تلك العمليات .

 

ازاي اغير الرقم السري فودافون كاش

أما إذا كنت من مستخدمي محفظة فودافون فإنه من الطبيعي أن تنسي كلمة السر أو ترغب في تغييرها لأي سبب كان ، وفي هذا المقال سوف نعرض لكم الطرق الممكنة لتغيير كلمة السر للمحفظة سريعاً وبدون تعقيدات .


كود تغيير الرقم السري لمحفظة فودافون كاش

يتم ذلك عن طريق إدخال كود علي الهاتف المحمول يتم الإتصال بالكود التالي : *9*12# ، ستظهر نافذة تطلب منك ادخال الرقم القومي ، أدخله وأضغط علي إرسال ، ستظهر لك نافذة بها رسالة محتواها : " من فضلك ادخل الرقم السري الجديد مكون من 6 ارقام ( غير متشابهين أو متتاليين ) " ، بمعني لا تدخل ارقام علي وتيرة 123456 مثلاً .


أضغط علي ارسال ستظهر لك نافذة جديدة محتواها : " برجاء تأكيد إدخال الرقم السري الجديد " . يتمك إدخاله والضغط علي ارسال ، ثم ستظهر لك بعد ثواني رسالة مفادها أن تم تغيير رقمك السري بنجاح .


كيفية تغيير الرقم السري في فودافون كاش

الطريقة الثانية هي تغيير الرقم السري لمحفظة فودافون كاش باستخدام تطبيق " أنا فودافون " :

1.  يجب تنزيل تطبيق أنا فودافون أولاً من متجر بلاي .

2. افتح التطبيق اضغط علي كلمة المزيد الموجودة أسفل يسار الشاشة الممثلة بثلاث شرط أفقية .


3.  ستظهر نافذة بها عدة خيارات اختر منها فودافون كاش .


4. ثم اختار تغيير رقمك السري ، سيتم ارسال رسالة نصية الي رقم هاتفك المحمول بها رمز التحقق لتغيير كلمة السر .


6. ستظهر لك نافذة يطلب فيها ادخال رقمك القومي و كذلك ادخال كلمة السر الجديدة المكونة من ستة أرقام و أيضاً ادخال الرقم السري الذي تم ارساله لك في رسالة نصية .


وهنا تكون قد اكملت مهمة تغيير الرقم السري بنجاح وجاوبنا علي أكتر سؤال اتسأل لنا الفترة اللي فاتت وهو ازاي تغير كلمة السر فودافون كاش بنفسك .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-