حل مشكلة فتح الاسكوب في لعبة ببجي موبايل

حل مشكلة عدم فتح الاسكوب في المحاكي ، كيفية حل مشاكل الأسكوب في لعبة ببجي للموبايل و الكمبيوتر ؟ فإذا كنت تواجه تلك المشكلة فإليك الطريقة الصحيحة لضبط الأسكوب من إعدادات لعبة ببجي .

حل مشكلة فتح الاسكوب في لعبة ببجي موبايل

اعزائي القارئين جميعا يعرف لعبة ببجي موبايل العالمية والتي تتصدر ترتيب الألعاب الأكثر شهرة في مجال الجيمينج فنجد أنها تتصدر المركز الأول في قائمة الألعاب الخاصة بالموبايل ويليها لعبة كول اوف ديوتي ثم بعد ذلك لعبة فري فاير ولذلك تعتبر لعبة ببجي هي لعبة مميزة ذات مزايا مختلفة يحتاجها الكثير من اللاعبين والتي تعتبر تلك المزايا هي الأكثر احتياجا لدي هؤلاء اللاعبين لذلك نجدهم يذهبون الي لعبة ببجي موبايل بأعداد كثيرة .


نجد أن لعبة ببجي عبارة عن باتل رويال بينك وبين 99 لاعبين أيضا معك في نفس الجيم إذا كنت تلعب فردي أي كل لاعب يمثل فريق بمفرده وكل منكم يتنافس علي النجاة وسط الصراع المستمر طوال الجيم بينكم وكل ما عليك فعله هو أن تجد سلاح في أسرع وقت ممكن قبل هجوم العدو عليك و ان تأخذ المعدات اللازمة للنجاة بسهولة أثناء المعركة و أيضا يجب عليك أن تصل الي المراكز الأولي في اللعبة حتي تحصل علي نقاط تقييم أعلي وذلك عن طريق قتل عدد أكثر من اللاعبين في الجيم الذي تلعبه وعندما تجد أن عدد اللاعبين الذين ما زالوا علي قيد الحياة أقل فتأكد من أنك تتقدم بشكل جيد في اللعب وحاول بقدر ما تملك من خبرة في اللعب أن تقتل الأعداء بكل سهولة حتي تحصل علي المركز الأول وتفوز بالجيم .


وايضا توفر لك لعبة ببجي العالمية أن تلعب ثنائي مع لاعب آخر فقط أو يمكنك أن تلعب مع فريق كامل مكون من أربع لاعبين ويمكنك محادثتهم في الجيم وسماعهم لتنفيذ الخطط اللازمة للعب بشكل جيد والفوز بالجيم وبها العديد من الخرائط كما في خريطة ليفيك وإرانغل وميراماروسانهوك وأيضا يوجد خريطة الساحة والتي تكون عبارة عن أربع لاعبين ضد أربع لاعبين ويمكنك إختيار الأسلحة التي تشارك بها في المعركة وبهذا نكون قد تحدثنا وشرحنا لكم بعض التفاصيل في لعبة ببجي موبايل العالمية .


وموضوع اليوم هو حل مشكلة عدم فتح الاسكوب في لعبة ببجي موبايل حيث يواجه الكثير من اللاعبين في بداية لعبهم للعبة مشكلة تتمثل في عدم فتح اسكوبات اللعبة او حتي عند تحديث اللعبة في نهاية كل سيزون وتعتبر تلك مشكلة كبيرة حيث يتعثر عليهم التصويب علي اللاعبين في المسافات البعيدة ويعتبر ذلك عائق كبير لتخطيهم هؤلاء اللاعبين وبالتالي من المستحيل الفوز بالجيم طالما تلك المشكلة مازالت تواجههم ولكننا سوف نشرح كل الطرق الممكنة لحل تلك المشكلة لنسهل علي اللاعبين ممارسة تلك اللعبة بطريقة سلسة .  


طريقة فتح الاسكوب في لعبة ببجي للهاتف

وفي البداية سوف نقوم بشرح ما هو مطلوب في لعبة ببجي موبايل لفتح الاسكوب وكل ما عليك فعله هو تتبع الخطوات التالية من أجل الحصول علي أفضل حل ممكن لتلك المشكلة ففي البداية عندما تقوم بفتح اللعبة ويكون اللاعب الخاص بك واقف في الواجهة الرئيسية كل ما عليك فعله هو الضغط علي السهم الموجود أسفل الشاشة علي اليمين وسوف يظهر لك قائمة كما هو موضح في الصورة التالية :


1- كل ما عليك فعله هو الضغط علي الإعدادات كما هو واضاح في الصورة السابقة وعندما تضغط علي الإعدادات تجد أنه ظهر لك قائمة بها العديد من الإختيارات منها المعلومات الخاصة بحسابك الذي سجلت به وإذا كنت ترغب في تسجيل الخروج من هذا الحساب .


2- يجب عليك الضغط علي خيار عناصر التحكم كما هو موضح في الصورة التالية وهو عبارة عن عدة إختيارات تتعلق كلها بإعدادت الأزرار الموجودة في اللعبة كما هو واضح :


3- يجب عليك تغيير كل الإعدادات الخاصة بك لتجعلها مطابقة للإعدادات الموجودة في الصورة السابقة والتي منها عرض زر إطلاق النار اجعله مشغل دائما ووضع إطلاق البندقية أختر أنقر في كلا الخيارين وأيضا تجد إعدادات المنظار يجب عليك مطابقة الإعدادات الموجودة أمامك كما هو موضح في الصورة .


4- ونجد أيضل في الصورة السابقة أنه يوجد إعدادات النظرة الخاطفة يجب عليك الضغط علي أنقر وتعطيل النظر والمنظار مفتوح وتفعيلتدوير الكاميرا أثناء الإنحناء كما هو واضح .


5- ثم بعد ذلك تقوم بفتح عناصر تحكم متقدمة وتدخل علي إعدادات التصويب يجب عليك تفعيل ميزات التصويب ووضع أنقر في خيار التصويب وتفعيل ميزة تدوير الكاميرا عند التصويب ويمكنك أيضا تسجيل اللحظات البارزة تلقائيا من اللعبة نفسها وذلك عن طريق تفعيل إختيار تسجيل اللحظات البارزة وأيضا يمكنك تفعيل إعادة عرض الموت إذا تعرضت للقتل علي يد أحد اللاعبين .


وتعتبر تلك كل الإعدادات الخاصة بتفعيل الإسكوب في ببجي موبايل للهاتف المحمول ونرجو أن نكون قد أفدناكم بالمعلومات المطلوبة لحل تلك المشكلة .


طريقة حل مشكلة فتح السكوب في المحاكي

كما يوجد مشاكل تواجه اللاعبين في ببجي موبايل للهواتف فكذلك الأمر بالنسبة لاعبين المحاكي وهم الأكثر عرضة للمشاكل عند ممارسة لعبة ببجي موبايل وتجد أكثر تلك المشاكل تأتي من المحاكي المستخدم عادة وهو محاكي جيم لووب المعروف بمحاكي لعبة ببجي الصيني وتجد أن كل لاعبين ببجي للمحاكي يستخدموه لأنه الأكثر ضمانا لتجنب الباند وأيضا من اللعبة نفسها وسنعالج مشكلة فتح الإسكوب في لعبة ببجي موبايل للاعبين المحاكي كل ما عليك فعله هو تتبع الخطوات التالية :


فكما بدأنا الشرح في لاعبين الهواتفف نبدأه أيضا في المحاكي عندما يقف اللاعب الخاص بك في اللوبي أو الواجهة الأساسية كما هو موضح في الصورة نقوم بالضغط علي السهم الموجود أسفل يمين الشاشة وإختيار الإعدادات   ونقوم بعمل نفس الإعدادات التي تم شرحها في الهاتف المحمول حتي لا نطيل الشرح عليكم ولكن نضيف علي تلك الخطوات التالي :


1- نقوم بإختيار تخصيص الأزرار كما هو واضح في الصورة التالية ثم نقوم بإختيار الاختيار الموجود علي اليمين وهو المتخصص لإعدادات المحاكي حتي تكون علي طريق صحيح في تفعيل الإسكوب .


2- بعدما نقوم بالضغط علي الإختيار الموجود علي اليمين يظهر لنا إعدادات التحكم واذا وجدت الإعدادات الخاصة بك مختلفة عما تراه في الصورة إذا يجب عليك تغيير الإعدادات الي الإعدادات الأصلية وذلك عن طريق الضغط علي ريسيت كما هو واضح في الصورة السابقة .


3- وبعد ذلك نقو بفتح إعدادات لوحة المفاتيح الخاصة بالمحاكي وذلك عن طريق الضغط علي الشكل المحدد في الصورة واختيار لوحة المفاتيح والتأكد من أن الإعدادات الخاصة بك مطابقة لما تراه في الصورة السابقة بدون أي إختلاف حتي تتمكن من تشغيل الإسكوب .


ويجب عليك الضغط علي حفظ بعد كل ما قمت به حتي يتم تفعيل تلك التعديلات دائما وهنا نكون قد إنتهينا من شرح كل الطرق والإعدادات الخاصة بتفعيل الإسكوب في الهاتف المحمول وفي أيضا المحاكي الخاصة بلعبة ببجبي وهو محاكي جيم لووب المعروف ونرجو أن نكون قد قدمنا ما تحتاجه عزيزي القارئ وداعا إلي لقاء آخر دمتم في رعاية الله . 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك