كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر

كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر يبحث العديد من المستخدمين الاجابة عن هذا السؤال، وذلك حتى يساعدهم في استهداف الفئة العمرية المهتمة من خلال الإعلانات وأهم المنشورات التي يتم التركيز عليها بالإضافة إلى زيادة عدد المتابعين في الحساب الشخصي بتويتر، فمعرفة ما يتصفح الحساب الخاص بك على تويتر أمر هام للغاية إذا كنت تعتمد في مجال عملك على الإعلانات والخدمات الترويجية، لذا دعونا نتعرف معًا على طريقة معرفة من قام بزيارة حسابك في twitter.

كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر


كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر

ليس من السهل على مستخدم تويتر أن يعرف من يتصفح حسابه الشخصي، حتى لو قام بتفعيل خاصية تحليلات تويتر، فلن يستطيع نهائياً من مشاهدة اسم الشخص الذي زار حسابه الشخصي لأنه يعتبر شيء سري، فقد أصدرت منصة تويتر قرار بذلك حفاظاً على سرية هذه البيانات.

لكن خاصية تحليلات تويتر، قد تتيح لك بالتعرف على عدد المتابعين الذين تصفحوا صفحتك الشخصية على تويتر.


خاصية تحليلات تويتر Twitter Analytics

يمكنك التعرف على عدد مشاهدات ملفك الشخصي على تويتر من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية يجب فتح تطبيق تويتر.

  • النقر على المزيد ثم اختيار ميزة التحليلات.
  • الضغط على أيقونة “تمكين التحليلات”.
  • ثم النقر على عدد زيارات حسابك الشخصي.
  • بعدها سوف تتمكن من رؤية مجموع مشاهدات ملفك بالكامل.

استخدام موقع whotwi

أيضًا من ضمن الطرق التي تمكنك من التعرف على من قام بتصفح حسابك في تويتر، هو موقع أو تطبيق whotwi يعد من المواقع الإلكترونية المبتكرة التي سوف تعرف من خلالها من يزور ملفك على تويتر ورؤية التغريدات الخاصة بك، لذا سوف نوضح لكم فيما يلي طريقة استخدام هذا التطبيق وهو كالتالي:

  • في البداية يجب الدخول إلى رابط موقع whotwi عبر الإنترنت من هنا.

  • قم بتسجيل الدخول على الحساب الخاص بك على تويتر twitter.
  • قم بعمل نسخ لاسم المستخدم لديك بتويتر.
  • ثم قم بلصق الاسم في الخانة الموجودة بالموقع.
  • الضغط على أيقونة (البحث).

  • يجب الانتظار بضع دقائق حتى تظهر لك النتيجة.

سوف يعرض لك من خلال هذا الموقع كافة المعلومات والتفاصيل الهامة من ضمنها معرفة من تصفح ملفك الشخصي وأعدادهم، وغيرها الكثير من البيانات التي يرغب كل مستخدم في معرفتها من أجل الاطلاع على الشرائح المستهدفة وكسب المال بشكل مجاني عن طريق التسويق الإلكتروني باستخدام وسائل السوشيال ميديا المختلفة.


كيفية معرفة إذا شخص دخل حسابي بتويتر

ما زلنا حول التوصل إلى إجابة عن سؤال كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر؟ فقد ذكرنا لكم عدة طرق وأدوات مختلفة تمكنك من الاطلاع على هذه المعلومات، ولكن أيضًا سوف نفيدك بالعديد من الطرق الأخرى المختلفة، ستسهل عليك من هو الشخص الذي زار حسابك في تويتر، بالإضافة إلى التعرف على بعض التفاصيل الأخرى المهمة.


مواقع وتطبيقات لمعرفة من زار حسابك في تويتر

1- موقع HootSuite

يتيح لك موقع HootSuite برؤية تفاصيل هامة عن حسابك الشخصي بتويتر بطريقة سهل، فهو يمنح لك التعرف الدقيق لكل ما يتم على ملفك بتويتر، ورؤية التغريدات، وأعداد المتابعين الجدد، بالإضافة إلى معرفة الأشخاص الذين شاهدوا التغريدات الخاصة بك أو تصفح ملفك أكثر من غيرهم.


يوفر الموقع أيضًا قائمة من البيانات ذات واجهة سهلة في الاستخدام، كما أنها تقوم بتتبع الحساب لديك على تويتر بشكل مذهل، وتستطيع أن تقوم بزيادة المتابعين عن بعد من خلال ما تقوم بعرضه من منشورات أو تغريدات، كذلك يمكنك الاطلاع متى يقل أعداد ​​المتابعين لديك.


كما تساعدك هذه المنصة في معرفة وانتقاء المحتوى الذي يعطيك رواج وشهرة واسعة عند المتابعين، والابتعاد عن المحتوى الذي يقلل من مستوى تواجدك على تويتر، تستطيع الاشتراك في HootSuite بعائد سنوي، حيث يناسب بشكل كبير المؤسسات والحسابات الكبيرة.


من الممكن أن يكون HootSuite ميزة رائعة للاطلاع المستمر على مشاهدات الحساب الشّخصي في تويتر، لكن ليس هناك طريقة أكيدة لِمعرفة من تصفح حسابك الشخصي.


2- تطبيق Crowdfire

 يعتبر تطبيق Crowdfire ممتاز للغاية للتحكم في الحسابات الخاصة بك على مواقع السوشيال ميديا المختلفة، ويمنحك معرفة بيانات دقيقة حول شكل ورواج كافة حساباتك الشخصية، وأهمها ملفك في تطبيق تويتر، وتستطيع اظهار كل التعليقات والإعجابات والاطلاع على عدد الأفراد الذين قاموا بالمشاهدة.


كذلك يتيح لك بإعطاء تلخيص لحالة حسابك الشخصي كل 7 أيام وتستطيع أن تراقب منشوراتك التي لم تحقق رواج جيد في الفترة السابقة أو المشاركات التي جمعت عدد كبير من المشاهدات، وتستطيع أيضًا أن تقوم بجدولة تغريداتك أو تأريخها والتحكم فيها أو تغييرها بكل سهولة عبر استخدام هذا التطبيق.

متوفر Crowdfire في جميع الإصدارات المجانية والمدفوعة وهو اختيار رائع للغاية لجميع الشركات التجارية والملفات الشخصية.


3- تطبيق Who Viewed My Profile

يعد تطبيق Who Viewed My Profile للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد من أفضل البرامج المخصصة لهذه المهمة، وسوف يمنحك كافة البيانات والتفاصيل الضرورية حول عدد الأفراد الذين قاموا بزيارة حسابك الشخصي في تويتر.

  • توجه إلى رابط برنامج Who Viewed My Profile بصيغة Apk مباشرة من هنا.


  • ثم قم بتثبيت البرنامج على جهازك الآندرويد.
  • بعذرها يجب فتح التطبيق والدخول إليه.
  • يجب كتابة اسم مستخدم تويتر لديك في الخانة المخصصة ثم الضغط على زر البحث.
  • بعد ذلك سوف يمكنك الاطلاع على المعلومات الخاصة بالأفراد الذين تصفحوا ملفك الشخصي في تويتر.

ومن هنا وصلنا لنهاية المقال، وقمنا بشرح وافي ومفصل عن سؤال كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر، كما ذكرنا أيضًا أهم المنصات والتطبيقات التي تساعد في معرفة من زار بروفايلك على تويتر بصمت، وأتمنى أن ينال هذا المقال على إعجابكم. 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك