كيفية حذف فيديو من كواي Kwai

كيفية مسح فيديو من كواي ؟ يبحث البعض من مستخدمي تطبيق Kawi عن طريقة ازالة الفيديوهات التي تم نشرها علي التطبيق لذلك كثيرا ما نجد البعض يتسائل كيف امسح فيديو من برنامج Kwai ؟ ازاي امسح فيديو من برنامج كواي ؟ 

كيفية حذف فيديو من كواي Kwai

يعتبر تطبيق كواي من التطبيقات التي تشبه في مضمونها تطبيق تيك توك، كما أنه يعتمد بشكل كبير على تحميل الفيديوهات القصيرة ونشرها فهو مثل٬ مجتمعات التواصل الاجتماعي٬ ويمكن التعليق وعمل الاعجابات على الفيديوهات إلى جانب تحميل الفيديوهات التي تتلقى اعجابك وتحتفظ بها على جهازك المحمول، بالإضافة إلى أن التطبيق يمكنك من مشاركة جميع الفيديوهات التي تريدها.


كيفية حذف فيديو من كواي kwai

يمكنك تطبيق كواي kwai من رؤية جميع الفيديوهات سواء كانت وصفات طعام أو فيديوهات كوميدية إلى جانب أنه يحتوي على الكثير من المميزات مثل حذف الفيديوهات ، ولكن يتساءل الكثير من الناس حول كيفية حذف فيديو من كواي ويتم ذلك من خلال إتباع الخطوات التالية :

1- قم بفتح تطبيق كواي من هاتفك الأندرويد ، قم بالدخول إلي الصفحة الشخصية أو البروفايل الخاص بك .


2- قم بالضغط علي الفيديو الذي تريد حذفه من التطبيق .


3- بعد الدخول إلي الفيديو قم بالنقر على زر المشاركة الموجود في يسار الفيديو من الأسفل .


4- ستجد أمامك نافذة منسدلة فيها العديد من الخيارات الخاصة بالفيديو وتعديله ومشاركته علي مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك و الواتس .


5- الآن قم أنقر على حذف الفيديو من القائمة ، ستأتي أمامك نافذة لتأكيد أنك تريد حذف الفيديو ، ستلاحظ ظهور رسالة بعد حذف منشورك لن يتمكن المعجبون من رؤيته ، هل تريد حذفه حقا ؟ قم بالضغط علي حذف .


6- يجب الانتظار حتى تتأكد من حذف الفيديو، حيث سيظهر لك نافذة توضح لك إن الفيديو قد حذف نهائياً ستلاحظ أن تم حذف الفيديو عندما تقوم بفتح البروفايل الخاص بك لن تجد أن الفيديو متوفر .


كيف تربح من تطبيق كواي الأصلي 2022 KWAI

هناك عدة طرق للربح من تطبيق كواي سنتحدث عنها تفصيلياً لتتمكن من معرفة كيف تربح من خلاله:

الطريقة الأولى:

يمكنك أن تربح عن طريق تطبيق كواي من خلال أن تقوم بإضافة عشرون من الأصدقاء إلى تطبيق كواي من خلال إعطائهم الكود الخاص بك، وبمجرد تنزيل تطبيق كواي KWAI على هواتف أصدقائك ستجد بأن حسابك به العديد من العملات الذهبية التي يمكنك أن تقوم بسحبها في أي وقت.


الطريقة الثانية:

من طرق الربح التي يقدمها تطبيق كواي kwai لمستخدمينه هو إن تقوم بإنشاء حساب خاص بك وتقوم بتنزيل العديد من الفيديوهات عليه، وفي خلال فترة زمنية صغيرة ستجد إنك قد حصلت على العديد من الأرباح والعملات الذهبية نتيجة رؤية العديد من الفيديوهات من قبل المستخدمين.


الطريقه الثالثه:

يمكن تحقيق الأرباح وكسب المال الوفير من تطبيق كواي من خلال رؤيتك للعديد من الفيديوهات يومياً، حيث يعطيك التطبيق عدد من الفيديوهات لمشاهدتها يومياً وتربح من خلالها العملات التي يمكن استبدالها بالأموال ويمكن سحبها لحسابك البنكي، أو شحنها كرصيد إلى هاتفك سواء كان فودافون أو موبينيل أو اتصالات.


مميزات تطبيق كواي لربح المال من الإنترنت

هناك بعض من الخصائص التي تميز تطبيق كواي وتجعله فريد من نوعه وهي:

  • يمكن تحميل تطبيق كواي خلال دقائق فهو من التطبيقات البسيطة والسهلة.
  • يحتوي تطبيق كواي على العديد من الفيديوهات مثل الفيديوهات المضحكة، وبعض الفيديوهات التي تحتوي على مواقف مضحكة، وفيديوهات أخرى تجعلك تقضى أفضل الأوقات.
  • البث المباشر على التطبيق يمكن أن تقوم بعمل بث مباشر للتعرف على أصدقاء جدد على التطبيق.
  • يمكن إنشاء حساب بسهولة والتعامل عليه وتنزيل العديد من الفيديوهات.
  • يشبه تطبيقات التواصل الإجتماعي فهو يحتوي على رسائل خاصة تمكنك من التواصل مع الأصدقاء والتعرف عليهم بسهولة.
  • يمكنك التطبيق من التعديل على الصور وصناعة الفيديوهات ببعض صورك الخاصة مع إضافة بعضاً من المؤثرات صوتية وموسيقى جديدة.
  • يحتوي التطبيق على العديد من الفلاتر التي يمكن أن تحسن من جودة الصور والفيديوهات التي تصممها بنفسك على البرنامج.
  • مساحة التطبيق صغيرة ولا تحتاج إلى إن تفرغ مساحة وتحذف العديد من الأشياء على هاتفك.
  • يتوفر العديد من الإصدارات التي قامت الشركة المصنعة بإصدارها حتى تتوافق مع جميع أنظمة الهواتف أندرويد وايفون.
  • لغات التطبيق عديدة لذلك فهو من التطبيقات الأكثر شعبية على مستوى العالم ومن أهم تلك اللغات اللغة العربية واللغة الإنجليزية.


عيوب تطبيق كيوي KIWI

على الرغم من أن تطبيق كيوي KIWI يحتوي على العديد من المميزات والخصائص التي تجعله مميز إلا أنه يحتوي أيضاً على بعض العيوب التي قد تؤثر فيه وهي تتمثل في أنه يحتاج إلى المزيد من الوقت لأنه يسحب الوقت لأنك تظل تشاهد الفيديوهات دون توقف وبالتالي فيأخذ الوقت دون فائدة، بالإضافة إلى أن محتوى التطبيق أحياناً يكون غير ملائم لمشاهدة الأطفال على الرغم من أن الأطفال تجدهم يحبون ويسعون إلى مشاهدة فيديوهات، كما أن فيديوهات كواي تعتبر غير هادفة ولا يتم تحقيق منها أي استفادة.


خطوات التسجيل على تطبيق كواي 2022

يمكن أن تقوم بالتسجيل والاستمتاع بجميع مزايا تطبيق كواي من خلال إتباع الخطوات التالية:

  1. أضغط على الأيقونة الخاصة بتطبيق كواي الموجودة في شاشة هاتفك الرئيسية.
  2. قم بالنقر على التسجيل وأختار من بين التسجيل بالفيس بوك أو بالجيميل وستلاحظ إن التسجيل قد تم بشكل طبيعي وتلقائي.
  3. سيطلب منك التطبيق عدة أذونات يرجى الموافقة عليها جميعاً.
  4. سيطلب تطبيق كواي أن توافق على توصيله بجميع الأصدقاء فقم بالموافقة.
  5. بالخطوات السابقة أصبحت الآن تمتلك حساب على تطبيق كواي الشهير، وأصبح الآن بإمكانك مشاهدة جميع الفيديوهات التي يحتوي عليها، إلى جانب رفع الفيديوهات التي تريدها.


هل يعتبر تطبيق كواي آمن للأطفال

يحتوي تطبيق كيوي أحياناً على بعض الفيديوهات الغير لائقة، كما أنها تحتوي على مشاهد فاضحة لا يمكن رؤيتها من قبل الأطفال تحت السن القانوني، لذلك في حالة أن طفلك يريد أن يشاهد بعض فيديوهات على تطبيق كيوي KIWI يجب أن تتابع وتشاهد المحتوى الذي يراه لتجنب إن يرى شيء فاضح وغير لائق، كما يمكن إن تقوم بتسجيل المتابعات للصفحات التي يمكن إن يشاهدها أطفالك وتحدد ما يستطيع رؤيته، ولكن لا ننسى إن التطبيق يحتوي أيضاً على العديد من الفيديوهات المضحكة والحيوانات الأليفة التي تحظى بإعجاب الأطفال.


طريقة تحميل تطبيق كواي KWAI للاندرويد

يمكنك إن تقوم بتنزيل تطبيق كواي بكل سهولة لهاتفك الأندرويد بالإضافة إلى أنه يمكنك من الربح من خلاله ويمكن إن تقوم بتحميله من متجر جوجل بلاي ومن متجر الايفون أيضاً، يتوفر من التطبيق العديد من النسخ التي يتم تحميلها لجميع أنظمة التشغيل المختلفة، كما تعمل الشركة المصممة للتطبيق على التطوير فيه باستمرار وإرسال العديد من التحديثات، إلى جانب تقييمات المستخدمين له فيمكن إن تقوم بإرسال تقييمك أسفل كلمة تحميل في متجر جوجل بلاي.


كما إن تحميلات التطبيق تعدت الآلاف، حيث يبادر المستخدمين على تحميل التطبيق ليمكنهم من تحقيق أكبر استفادة لربح الأموال بصورة صحيحة، كما يمكنك تسجيل كافة البيانات الخاصة من بطاقة الفيزا كارت لإمكانية السحب في أي وقت النقود التي قمت بربحها ويمكنك إتباع واحدة من الطرق التي قمنا بذكرها في الأعلى.


في النهاية أتمنى أن أكون قد استطعت أن أقدم المعلومات التي تبحثون عنها بخصوص كيفية حذف فيديو من تطبيق كواي، إلى جانب أننا ذكرنا مميزات تطبيق كواي، وذكرنا عيوبه وكيفية تحميله، وتناقشنا حول أمانه على الأطفال من حيث الفيديوهات الموجودة في محتواه وطرق الربح من خلاله فهو تطبيق شيق وجميل للغاية وشكراً.

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك