كيفية حل مشكلة النسخ في ويندوز 10

89n3pdyzzakoh7w6n8zrjgddktjh8iwfg6ekrvi3kvpq حل مشكلة عدم النسخ في الكمبيوتر ، يتعرض الكثير من المستخدمين لعدة مشكلات في الويندوز 10 ومن تلك المشكلة هي مشكلة عدم نسخ الرابط ، لذلك سنقوم بتوضيح كيفية حل تلك المشكلة .

89n3pdyzzakoh7w6n8zrjgddktjh8iwfg6ekrvi3kvpq

في الأونة الأخيرة ظهرت العديد من المشكلات في نظام التشغيل الويندوز و من أكثر المشاكل التي سببت الحيرة لدي العديد من المستخدمين هي مشكلة النسخ Copy حيث عندما يقوم شخص بنسخ شئ ما و خاصة الراوبط واللينكات تظهر لهم مشكلة علي غير العادة ، و تكون تلك المشكلة بعد نسخ الرابط وعند القيام بلصقه يظهر لك النص التالي :

89n3pdyzzakoh7w6n8zrjgddktjh8iwfg6ekrvi3kvpq


ما هو 89n3pdyzzakoh7w6n8zrjgddktjh8iwfg6ekrvi3kvpq

هو عبارة عن برمجية ضارة يقوم بسرقة النصوص التي تم نسخها وإستبدالها بسلسلة من الحروف والأرقام بدون معني ، ويصنف من ضمن Malware أي البرمجيات الخبيثة أو الماكرة التي يتم وضعها بشكل مقصود ومتعمد في الحاسوب ، ويكون الهدف من تلك البرمجيات هو جمع معلومات من الملفات الموجودة علي الكبيرة لأضرار ضارة .


ففي كل مرة تحاول القيام بعملية النسخ واللصق Copy&Paste سيتم تغيير النص المنسوخ و يعتقد البعض أن النص الذي يظهر لك هو عبارة عن محفظة للعملات المشفرة ، فالفكرة التي يعتمد عليها مستخدمي مثل تلك البرامج هو جعل الحاسوب ينسخ رقم المحفظة المشفرة الخاصة بهم بدلا من المحفظة الخاصة بك وذلك في حالة القيام بالعمليات المالية عبر الإنترنت .


نظرا لكون البرمجية تلك خطرة جدا إلا أنه من السهل التخلص منها حيث يكون من السهل للمستخدم ملاحظة وجود خلل في برمجيات تلك البرامج الضارة وهي ظهور نص غير النص المنسوخ فتلك البرمجيات من نوع Clipper وهو خاص بالعملات الرقمية مثل البيتكوين .


معلومات عن 89n3pdyzzakoh7w6n8zrjgddktjh8iwfg6ekrvi3kvpq

كما ذكرنا فهو يصنف من ضمن البرامج الضارة Malware لذلك من المهم معرفة كيف يتم وصول مثل تلك البرامج إلي جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فهي تأتي في المقام الأول عن طريق مواقع Torrent و أدوات سرقة برامج الكمبيوتر والروابط الخبيثة .


خطورة تلك البرامج تنعكس في تنصيب برامج أخرى علي الحاسوب التي تكون  أكثر خطرا ، لذلك فإذا كنت تواجه تلك البرمجيات الماكرة ، فإننا سنقوم بتوضيح كيفية حذفها من الحاسوب و التخلص منها نهائيا .


كيفية حذف 89n3pdyzzakoh7w6n8zrjgddktjh8iwfg6ekrvi3kvpq

يمكن التخلص من تلك المشكلة بسهولة من خلال إتباع عدة خطوات تتمثل في :

1- في جهاز الكمبيوتر قم بالضغط بزر الفأرة الأيمن علي شريط المهام ثم الضغط علي Task Manager أو يمكنك الضغط علي Ctrl+Alt+Del معا .


2- قم بالبحث علي Autlot v3 Script ضمن تبويت Processes ، بعد ذلك أضغط بزر الماوس الأيمن عليه ثم أختر Go to Details .

3- بعد ذلك قم بالبحث عن Dekkoce.exe أو Kaveros.exe ، أضغط بزر الفأرة الأيمن عليه ثم أختر Open File Location .


4- الآن بعد فتح المجلد نقوم بالرجوع مرة أخري لـ Task Manager ثم نضغط كليك يمين علي Autlot v3 Script (32bit) ونختار End Task .


5- بعد ذلك نقوم بفتح المجلد الموجود في المسار التالي AppData>Roaming>ServiceGet  ونقوم بحذف الملفات الموجودة بداخله ، بعد ذلك ستلاحظ أنه تم حل المشكلة سريعا .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-