حل مشكلة عدم ظهور البث المباشر في تيك توك

يبحث الكثير من المستخدمين الجدد عن حل مشكلة عدم ظهور البث المباشر في تيك توك، حيث يكون المستخدم المبتدئ غير مُلم بشروط وقواعد تفعيل زر بث تيك توك، حيث أن الشركة المسؤولة وضعت بعض الأساسيات التي يجب توفيرها في الحسابات الشخصية على التيك توك لظهور البث المباشر عند الاستخدام، لذا دعونا نتعرف معًا على كيفية حل مشكلة عدم ظهور اللايف في تيك توك.

حل مشكلة عدم ظهور البث المباشر في تيك توك


حل مشكلة عدم ظهور البث المباشر في تيك توك

إذا كنت ترغب في الحصول على حل مشكلة عدم ظهور البث المباشر في تيك توك، فأنت بحاجة فقط إلى امتلاك 1000 متابع على ملفك الشخصي حتى تستطيع استخدام خاصية البث المباشر بشكل تلقائي، لكن هناك خطوات هامة يمكنك تطبيقها لتخطي هذا الطلب، وعمل البث المباشر بشكل طبيعي، فقط عليك متابعة التعليمات التالية:

  • أولًا: قم بالدخول على برنامج التيك توك.
  • ثانيًا: النقر على “البروفايل” الموجود أسفل شاشة التطبيق.


  • ثالثًا: الضغط على 3 أشرطة الموجودة بأعلى الصفحة في الجانب الأيمن أو الأيسر وفقًا للغة المستخدمة في التطبيق.
  • رابعًا: مرر للأسفل عند قسم “الدعم” واختار خيار “الإبلاغ عن مشكلة”.


  • خامسًا: قم بالنقر على خيار “لا يمكنني بدء LIVE”.


  • سادسًا: انقر على زر “لا” بدلاً من تحديد نعم موجود أسفل سؤال “هل تم حل مشكلتك”.


  • سابعًا: الآن قم بالنقر على خيار الإبلاغ عن مشكلة وإدخال رسالة قصيرة للدعم تشرح لهم بأنك لا تتمكن من عمل لايف وترغب بتفعيل تلك الخاصية لديك من أجل إنشاء محتوى والتفاعل مع المتابعين بحيث يتم إضافة البث المباشر تلقائيًا في حسابك الشخصي.

ملحوظة، بمجرد أن تقوم بإرسال الشكوى وكتابة عنوان البريد الإلكتروني لديك، يمكن أن يستمر الطلب والإجابة عليك ما يصل إلى 3 أيام.

طرق أخرى لحل مشكلة عدم ظهور اللايف في تيك توك

 تحديث تطبيق التيك توك

تستطيع القيام بتحديث تطبيق التيك توك بالانتقال إلى متجر التطبيقات المتوفر لديك وابحث عنه ثم قم بالنقر على “تحديث”.



إعادة تشغيل هاتفك المحمول

عند إيقاف تشغيل جهازك المحمول وإعادة تشغيله من جديد، سوف يتم بذلك تحديث الجهاز، وسوف يتم التخلص نهائياً من أي مشاكل أخرى موجودة على الهاتف الذكي.

إزالة التطبيق وإعادة تثبيته

يمكن أن يؤدي حذف التطبيق من جهازك وإعادة تثبيته من جديد إلى إزالة أي خلل أو مشكلة موجودة في برنامج التيك توك في التثبيت السابق.

 تحقق من الاتصال بالإنترنت

قد يكون الإنترنت الخاص بك غير مستقر والإشارة ضعيفة فيتسبب ذلك في عدم تشغيل بعض الخدمات التي تحتاج إلى إنترنت سريع، لذلك من الأفضل أن تشترك في خدمة نت متوسطة أو عالية للتخلص من مشاكل الانقطاع المستمر.

كيفية النجاح في البث المباشر على التيك توك

هناك عدة أمور ضرورية لنجاح البث المباشر لديك على تطبيق التيك توك، دعونا نتعرف عليهم معًا خلال الفقرات التالية:

التوقيت

يعتبر التوقيت شيء ضروري للغاية لإنشاء بث مباشر ناجح على تطبيق التيك توك، لذا سوف تكون بحاجة إلى معرفة الوقت الزمني الذي يتواجد فيه معظم المتابعين، والوقت الأكثر تفاعلاً على التيك توك وأهم الأيام التي يكون فيها متابعيك ناشطون.

أفضل توقيت لعمل لايف على تيك توك، هو من يوم الإثنين إلى الجمعة، من الساعة 9 صباحًا حتى 11 صباحًا، وأيضًا بعد الساعة 7 مساءً.

 مدة البث المباشر

إذا كنت تقوم بعمل لايف لمدة أكثر من 30 دقيقة، فقد يؤدي ذلك إلى انسحاب الكثير من المشاهدين من البث وعدم الاهتمام به.

إذا تم البدء بالفعل على تيك توك، فيجب أن تلتزم بحد أقصى 30 دقيقة يعتبر وقت كافي وجيد حتى تحافظ على تفاعل متابعيك.

المحافظة على النشر يومياً في حسابك

يجب أن تقوم بالمشاركة والنشر على ملفك الشخصي بشكل متكرر، وخصوصًا قبل أن تقوم بعمل بث مباشر، فسوف يساعد ذلك الأشخاص في البحث عن حسابك الشخصي والانضمام إلى اللايف الخاص بك.

عندما تقوم بمشاركة محتوى على ملفك، وأنت تقوم بعمل لايف في نفس الوقت، سيكون هناك شكل على الفيديو لديك يشير إلى أنك في بث مباشر الآن.

درجة السطوع

إذا كان الفيديو لديك به درجة من العتمة، فلن يستطيع المتابعين من مشاهدة البث بشكل جيد، مما سيتسبب ذلك في انسحابهم من اللايف وفقدان التفاعل على الفيديو الخاص بك.

الضوضاء

إذا كان المشاهدين لا يتمكنون من سماع ما تقوله أثناء البث، فلن يستمروا في البث المباشر لديك، لذلك يجب التحقق من جودة صوت اللايف الخاص بك، حتى لا يتأثر بالضوضاء الموجودة بالفعل.

الاتصال بالشبكة

من أجل القيام بعمل لايف ناجح، فيجب أن يكون الاتصال بشبكة الإنترنت جيد للغاية، حتى لا يتوقف البث لديك أو يتأخر أو يتم فصله لأن هذا سوف يعيقك من الحصول على متابعين للبث الخاص بك.

مكان التصوير

قم بتجهيز كاميرا في مكان مخصص لها لن تضطر بعدها الانتقال لمكان آخر أثناء البث حيث يمكن أن يتسبب ذلك في جعل المشاهدين في حالة من التوتر والارتباك.

التحضير المسبق

سوف يساعدك التحضير المسبق للبث المباشر على معرفة ما سوف تتكلم عنه تجنباً للحديث العشوائي، أو قد ينتهي اللايف بلا فائدة من ورائه.

جذب المشاهدين

سوف يؤدي تفاعلك مع المتابعين المشاهدين للبث المباشر لديك إلى إنشاء علاقات متبادلة معهم، مما يعمل ذلك إلى اهتمام هؤلاء الأشخاص بحضور أي لايف تقوم به، كذلك من الأفضل بشكل دائم أن تقوم بالرد على الأسئلة الموجهة إليك، أو الإجابة على أي شيء خاص بك.

الاستفادة من خاصية الأمان في التيك توك

تستطيع التحكم في المحادثات خلال البث المباشر، عن طريق القدرة على حجب تعليق متابع ما من الظهور أو إيقاف متابع محدد من مشاهدتك وذلك حفاظاً على استمرار اللايف بشروط أخلاقية.

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك