ازاى أعرف إن معمولي تجاهل على الماسنجر

 لا يجب أن ينتابك مزيداً من الظن السيء حول عدم رد عدم الأشخاص عليك قبيل إرسالك رسالة نصية لهذا الشخص على الماسنجر، فقد يكون هذا الشخص يقوم بأحد المهام الشخصية التي قد تعجزه في الرد عليك، ولكن قد تطيل المدة حول عدم رد هذا الشخص لذا تراودك مزيداً من الشكوك الكثيرة حول قيام هذا الشخص بعمل تجاهل إليك على برنامج الماسنجر، فكيف سوف تتأكد من هذا الأمر فمن خلال تلك السطور سنمكنك  من ازاى اعرف إن معمولي تجاهل على الماسنجر فتابع معنا.

ازاى أعرف إن معمولي تجاهل على الماسنجر


ازاي أعرف إن معمولي تجاهل على الماسنجر

هناك عدد من الأمور التي يمكنك من خلالها التأكد أن هناك شخص ما يتجاهل رسائلك على الماسنجر أم لا وهي:

  • أولا، أمر بعينه عليك عمله لمعرفة ما إن كان هذا الشخص يتجاهل رسائلك على الماسنجر أم لا، وهو تأكد من عملية قراءة كافة الرسائل الخاصة بك من قبل هذا الشخص.


  • إذا بدا لك أن جميع الرسائل قد تمت قراءتها فهذا يؤكد أن هذا الشخص يتجاهل كافة الرسائل التي قمت بإرسالها إليه على الماسنجر.
  • ثانياً، بدأ التأكد من عملية قراءة كافة الرسائل الخاصة بك وذلك من خلال كافة أنواع الجوالات الحديثة والاندرويد، ويمكنك هذا الأمر من خلال الموقع الخاص بتقديم كافة الخدمات لأجهزة الاندرويد وهو os.
  • قم بعملية التسجيل الخاص بحسابك، ومن ثم قم بعملية تحديد الملف الخاص بالرسائل.
  • قم بالضغط على الشريط الخاص بعملية البحث الذي قد تجده بالأعلى.
  • ومن ثم قم بإدخال الاسم الخاص بالشخص الذي تهتم من معرفة ما إن كان هذا الشخص يتجاهل رسائلك أم لا، ومن ثم قم بالنقر على كافة الاقتراحات التي تظهر أمامك.
  • عند البدء في عملية فتح الرسائل، يجب عليك أن تنتبه بشكل سريع إلى العلامة الخاصة التي سوف تظهر أمامك جراء إرسالك عدد من الرسائل.
  • إذا تم ظهور صورة صغيرة إليك من قبل هذا الشخص الذي قمت بالاتصال به، هذا يبين إليك أن هذا الشخص يتجاهل كافة الرسائل التي أرسلتها إليه وقد قام بقراءتها.
  • أيضاً عند ظهور علامة صح امام الرسائل، هذا يبين أن هذا الشخص قام بقراءة تلك الرسائل ولم يقم بالرد عليك.
  • وهناك عدد من الاعتبارات الأخرى التي يجب أن تنتبه إليها هي إمكانية قراءة كافة الرسائل من قبل الأشخاص الآخرين دون الحاجة إلى فتح كافة تلك الرسائل وبذلك لن تتأكد من كون هذا الشخص قام بقراءة تلك الرسائل أم لا.

التأكد من تجاهل الرسائل الخاصة بك على ماسنجر

يمكنك البدء في عملية المتابعة لكافة الرسائل التي قمت بإرسالها من خلال المحادثة التي تمت على الفيسبوك أو تطبيق ماسنجر الخاص بك.

لتجد في الأسفل شرح كامل إمكانية مواصلة التعرف على ما إن كان الشخص الذي اهتم به يتجاهل الرسائل والذي ارسلها إليه أم لا.



من خلال رسائل فيسبوك بعد عملية التسجيل الخاصة بحسابك الشخصي على تطبيق فيسبوك من خلال الصفحة الرسمية الخاصة بك، أو من خلال التطبيق الخاص الذي يعرف باسم منافذ ١٠، قم بالضغط على علامة البرق التي تجدها في الأعلى ناحية اليمين.

من ثم قم بالضغط على المحادثة التي تهتم بها، لتبدأ عملية الفتح أمامك.

وللتأكد من قراءة هذا الشخص لكافة الرسائل الخاصة بك، سوف ترى أمامك كلا من التاريخ الخاص بقراءة الرسائل وأن هذا الشخص شاهد تلك الرسائل بالفعل.

أما في حالة عدم رؤية الشخص لكافة الرسائل خاصتك لن ترى العلامة الخاصة برؤية الرسائل التي تكون على شكل علامة صح.

يمكنك أيضاً التأكد من تجاهل أحد الأشخاص لكافة رسائلك التي قمت بإرسالها وذلك من خلال التأكد من فتح أحد الأشخاص لحساب الفيس بوك الخاص بك بعد أن قمت بإرسال عدد من الرسائل إلى هذا الشخص، هذا الأمر يثبت إليك التجاهل التام من قبل هذا الشخص لكافة الرسائل التي قمت بإرسالها إليه على الماسنجر.

التعرف على آخر تسجيل لشخص ما على ماسنجر

يمكنك هذا الأمر من خلال تطبيق ماسنجر الذي يتيح لكافة مستخدميه إمكانية معرفة آخر موعد لشخص ما على الماسنجر وذلك من خلال عرض التاريخ الخاص بآخر ظهور لهذا الشخص.

ولكن هناك عدد من الأمور التي يجب الانتباه إليها هي وجود خاصية إخفاء التاريخ لآخر ظهور لك على الماسنجر، أو من الممكن عمل خاصية أوف لاين من قبل الشخص الذي تهتم به وهو متواجد على الفيس بوك وتمكن من قراءة كافة الرسائل التي قمت بإرسالها إليه.

فعملية فتح الماسنجر أو غلقه أو كون هذا الشخص أو لاين أو أوف لاين ليست بالمقياس الرئيسي حول تجاهل هذا الشخص المعني لكافة الرسائل التي قمت بإرسالها إليه.

 

في الأخير تناولنا عدد من أبرز النقاط عن إزاي أعرف إن معمولي تجاهل على الماسنجر، بالإضافة إلى اتباع عدد من الخطوات البسيطة التي يمكنك من خلالها التأكد من رؤية الشخص الذي تهتم به لكافة رسائلك.

 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك