ازاى اعرف ان حد عمل لي بلوك على الواتس اب

+ حجم الخط -

 العديد من الأشخاص ينتابهم مزيد من الحيرة حول ازاى اعرف ان حد عمل لي بلوك على الواتس اب وتلك من أهم الخاصيات التي يقدمها واتس آب لكافة مستخدميه وهي خاصية الحظر لمن لا ترغب في التواصل معه على تطبيق الواتساب، ولكن من خلال عدة نقاط هامة يمكنك معرفة ما إن كان هناك أحد الأرقام في تطبيق الواتس اب الخاص بك قام بحظرك أم وهذا ما سنطلعك عليه من خلال هذا المقال فتابع معنا السطور التالية.

ازاى اعرف ان حد عمل لي بلوك على الواتس اب


ازاى اعرف إن حد عملي لي بلوك على الواتساب

كونك كنت ترى الحالة الخاصة بعدد من الأشخاص على تطبيق الواتس الخاص بك وترى تاريخ ظهور أولئك الأشخاص على الواتس وأيضاً الصور الخاصة بهم، فإن هذا مؤشر يدل على أن هناك تواصل بينك وبين أولئك الأشخاص.

على العكس إن كنت لم تعد ترى الحالة الخاصة بأولئك الأشخاص وأيضاً تاريخ الظهور الخاص بهم والصور الشخصية فهناك مؤشر واضح على أن أولئك الأشخاص قام بعمل بلوك إليك.

 عدم ظهور التاريخ الخاص بآخر ظهور لهذا الشخص

من المعتاد في تطبيق الواتس آب أنه يمكنك بكل سهولة من رؤية آخر ظهور لكافة الأرقام التي تمتلك تطبيق واتس آب ومسجلة لديك على الهاتف المحمول.

ولكن كون الاختفاء المفاجئ لتاريخ ظهور أولئك الأشخاص يعني إحدى الحالتين هو قيام هذا الشخص بعمل بلوك إليك، أو قيام هذا الشخص باستخدام خاصية منع ظهور التاريخ لآخر ظهور له على تطبيق الواتس اب.



عدم ظهور الصورة الجديدة التي تم تحديثها 

في المعتاد تجد التحديث المستمر للصور الشخصية الخاصة بمختلف الأفراد على تطبيق الواتس آب، حيث عند تحديث الصورة الشخصية بشكل مستمر يظهر عند كافة الأصدقاء تلك الصورة الشخصية.

ولكن هناك عدد من الاحتمالات حول عدم ظهور الشخصية الجديدة إلى عدد من الأشخاص، وهو قيام هذا الشخص بعمل بلوك إليك، أو قيام هذا الشخص بتحديد رؤية الصورة الشخصية لعدد محدود من الأشخاص.



عدم ظهور حالة الواتس الخاصة بأحد الأشخاص

إذا كنت من مستخدمي تطبيق واتس آب يمكنك بكل سهولة رؤية حالة الواتس آب لمختلف الأشخاص المسجلين لديك، ولكن عند اختفاء حالة الأشخاص بشكل مفاجئ فهذا مؤشر على أن هذا الشخص قام بحظرك بشكل نهائي، ولن تتمكن من رؤية الحالة الخاصة به مرة أخرى.

عدم ظهور العلامة الزرقاء أمام رسالتك

من الخواص التابعة لتطبيق واتس آب هي ظهور علامتين أمام الرسائل التي قم بإرسالها لأحد الأشخاص المسجلين لديك على تطبيق الواتس آب.

في حالة استلام هذا الشخص لتلك الرسائل وعدم رؤيتها فهي تكون بشكل علامتين وغير مظللة باللون الأزرق.

في الحالة الثانية عند استلام هذا الشخص الرسائل ورؤيتها يتم ظهور علامتين مظللة باللون الأزرق تؤكد على استلام هذا الشخص كافة الرسائل التي قمت بإرسالها إليه 

في حالة حظر هذا الشخص إليك فتجد أن الرسائل التي قمت بإرسالها إلى هذا الشخص محدد أمامها علامة واحدة فقط تبين أن هذا الشخص قد قام بعمل بلوك إليك، وفي حالة أخرى تعني عدم اتصال هذا الشخص بالإنترنت مطلقاً وبالتالي عدم إمكانية من استلام أي رسائل.

عدم الإضافة إلى المجموعات الخاصة بتطبيق واتس آب

من أهم الخواص التي يتميز بها تطبيق واتس آب الخاص بالأفراد هي إمكانية إضافة كافة الأشخاص المسجلين لديك على تطبيق الواتس آب الخاص بك.

ومن ثم في حالة وجود اتصال بينك وبين هذا الشخص على الواتس آب يمكنك إضافته بكل سهولة إلى كافة المجموعات الخاصة بك على واتس آب.

ولكن في حالة عدم القدرة على إضافة أحد الأشخاص لعدد من المجموعات على الواتس آب فهذا يدل أن هذا الشخص قام بعمل بلوك إليك.

عدم القدرة على إجراء مكالمة على واتس آب

يمكنك من خلال تطبيق واتس آب الخاص بك إجراء عدد من المكالمات والتواصل مع مختلف الأشخاص المسجلين لديك على الواتس آب ومن ثم سرعة الاتصال بهم.

في حالة وجود حظر من قبل شخص مسجل لديك على تطبيق الواتس آب الخاص بك، لن تتمكن من إجراء أي مكالمات عبر الواتس آب لهذا الشخص.

كيف تقوم بحظر أحد الأشخاص على تطبيق واتس آب

هناك عدد من الخطوات التي يمكنك اتباعها من أجل حظر عدد من الأشخاص على تطبيق الواتساب آب الخاص لتتمكن من عدم رؤية أولئك الأشخاص للحالة الخاصة بك أو الصور الشخصية أو آخر ظهور لك على الواتس آب تتمثل تلك الخطوات في:

  • قم بفتح تطبيق الواتس آب الخاص بك.
  • قم بالنقر على خانة الإعدادات في الجهة العليا من تطبيق واتس آب.


  • من ثم اضغط على خانة الخصوصية.


  • اضغط على المربع الخاص بالجهات التي تم حظرها.
  • قم بالنقر على كلمة إضافة لجهات الحظر.


  • انقر على جهة الاتصال التي تود إضافتها إلى الحظر.

في الأخير تناولنا عدد من أبرز النقاط عن خاصية ازاى اعرف ان حد عمل لي بلوك على الواتس اب وذلك من خلال عدد من النقاط الهامة التي قدمناها إليك بشكل مبسط من خلال هذا المقال، ومعرفة كيف يمكنك عمل حظر لأحد الأشخاص على الواتس اب.

كتابة تعليق