كيف أخفي شخص من الماسنجر

 عندما تقوم بإجراء فتح تطبيق الماسنجر الخاص بك التابع لتطبيق الفيسبوك، يتحتم عليك إدراج رقم الجوال الخاص بك، ومن ثم تتم عملية المزمنة لكافة الأسماء الموجودة بقائمة الاتصال لديك على تطبيق الماسنجر الخاص بك، ويترتب على ذلك إبراز كافة الأفراد الذين يقعون ضمن قائمة الأصدقاء الأساسية لديك، وأيضاً ظهور أسماء الذين ليس لهم صلة صداقة بك في تلك القائمة التي تعرف باسم people، الأمر الذي يحدث انزعاج ملحوظ لعدد من الأفراد، لذا تعرف على كيف أخفي شخص من الماسنجر.

كيف أخفي شخص من الماسنجر


كيفية وصول أسماء لم يتم إضافتها إلى تطبيق الماسنجر

وذلك لأنك سمحت لتلك الأسماء في الظهور ضمن الأسماء التابعة لتطبيق ماسنجر الخاص بك، ويعني ذلك أن كافة الاسماء التي لم يتم إضافتها من ذي قبل سوف تبدأ في الظهور ضمن القائمة الخاصة ب الاصدقاء على تطبيق الماسنجر، ويعد ذلك الأمر من الأمور التي يتبعها تطبيق الماسنجر ولكنها تسبب انزعاج كبير الكثيرون.

يمكنك القيام بعدة خطوات بسيطة من خلالها يمكن التحكم في عدم وصول تلك الأسماء الغير مسجلة لديك إلى قائمة الأصدقاء وذلك من خلال:

  • عليك الوصول إلى الرابط الخاص ب messenger contact التابع لتطبيق الفيسبوك على هاتفك المحمول وذلك من خلال تلك القائمة الخاصة بالأسماء التي بدت في الظهور إليك من ذي قبل.


  • قم بالنقر على زر مسح الجميع.
  • يتعين عليك الخروج من تطبيق الفيسبوك، وأيضاً الخروج من تطبيق الماسنجر، قم بالدخول مرة أخرى لكل من الفيسبوك والماسنجر، لترى في الأخير أن جميع تلك الأسماء لن تظهر أمامك مطلقا.

كيف تقوم بإيقاف المزامنة على تطبيق ماسنجر

يمكنك وقف المزمنة الخاصة بالأسماء المسجلة لديك وعدم ظهورها مرة أخرى ضمن قائمة الأصدقاء الخاصة بك لتطبيق ماسنجر من خلال عدة خطوات:

  • قم بالدخول إلى خاصية الإعدادات، وانقر على الخصوصية.


  • اضغط على contacts.
  • يتعين عليك أن تقوم بوقف الخيار الخاص بالماسنجر الخاص بم، وذلك حتى تمنع تطبيق الماسنجر من أن يصل إلى كافة الأسماء المسجلة لديك.


  • تعد آخر خطوة خاصة لكي لا تسمح لتلك الأسماء التي لا تقع ضمن قائمة الأصدقاء لديك من أن تظهر في تطبيق الماسنجر الخاص بك من خلال الدخول إلى الإعدادات من ثم انقر على تطبيق الفيس بوك، ثم انقر على وقف المشاركة الخاصة بالأسماء، ومن ثم لن يتمكن تطبيق الماسنجر من إظهار أي من تلك الأسماء مرة أخرى ضمن قائمة الأصدقاء.

طريقة عدم ظهورك أون لاين لعدد من الأشخاص

هناك عدد من الخطوات البسيطة التي تساعدك بكل سهولة من إخفاء ظهورك أون لاين أمام عدد من الأشخاص الذين لا ترغب في أن يعرفوا بكونك في حالة اتصال بالماسنجر وتتضمن تلك الخطوات:

  • قم بفتح التطبيق الخاص بالماسنجر التابع لتطبيق الفيسبوك وذلك من خلال إدراج عنوان البريد الالكتروني الخاص بك ومن ثم ادخل اسم المستخدم وقم بتعيين كلمة السر خاصتك.
  • انقر على مربع التبويب ويتواجد هذا المربع ضمن عدد من الخيارات الأخرى التي تتواجد يميناً إذا كنت من حاملي الآيفون، ويختلف الأمر إن كنت حاملاً لجهاز اندرويد فتجد هذا المربع في الجزء العلوي يميناً.


  • اضغط على الاسم الخاص بالشخص، لتظهر أمامك تلك الصفحة بالرسائل التابعة لهذا الشخص، إن لم تحدث بينك وبين هذا الشخص أي محادثة من قبل فستلاحظ أن تلك الصفحة فارغة بشكل تام.


  • قم بالنقر على كلمة حظر.


  • ابدأ في تحريك الدائرة الخاصة بحظر كافة الرسائل إلى جهة اليمين، ومن ثم ستجد أن تلك الدائرة أصبحت باللون الأزرق أو أصبحت باللون الأخضر، وعندما تكون أون لاين في أي وقت لن يتمكن الشخص الذي قمت بحظره من رؤية إن كنت أون لاين أم لا كما أنه لن يتمكن من إرسال أي من الرسائل إليك..

 طريقة فتح تطبيق ماسنجر

هناك نوعان من تطبيق ماسنجر التابع للفيس بوك الذي يمكنك تحميله بكل سهولة من المتجر التابع لجوجل بلاي.

يتواجد أنواع من الهواتف الذكية ليس لها لديها القدرة على الاحتفاظ بعدد من التطبيقات ذو المساحة الضخمة.

لذا يمكنك تحميل تطبيق الماسنجر الملون باللون الأزرق وهو يعد أفضل بكثير من النوع الآخر من أنواع الماسنجر الملون باللون الأبيض وهو ماسنجر لايت.

هناك عدد من الخطوات التي يمكنك تطبيقها بكل سهولة من أجل تشغيل الماسنجر الملون باللون الأزرق على هاتفك من أبرز تلك الخطوات:

 ابدأ بالضغط على تلك الأيقونة التابعة لتطبيق ماسنجر، التي قد تجدها في الجزء الخلفي من الهاتف.

 ومن ثم قم بإدراج عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك في ذلك المربع الفارغ الذي سوف تلاحظ وجوده في الجزء العلوي.

 قم بتعيين الباسورد التابع للحساب الخاص بك على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

إذا كنت من الأشخاص الذين لا يملكون حساب على موقع فيس بوك، يتعين عليك إنشاء حساب حديث ويتم ذلك عن طريق عملية التسجيل كأحد المستخدمين الجدد.

في الأخير تناولنا أهم السطور عن كيف أخفي شخص من الماسنجر، وذلك من خلال اتباعك لعدد من الخطوات التي يمكنك تطبيقها بكل سهولة على هاتف الأندرويد وأيضا أجهزة الكمبيوتر.

 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك