كيفية معرفة سجل المكالمات من أنا فودافون

  كيفية معرفة سجل المكالمات من أنا فودافون حيث أنه يعد من التطبيقات التي قامت شركة فودافون بطرحها في الآونة الأخيرة لكي يتمكن جميع عملائها من الاطلاع على الخدمات والعروض والباقي المتوفرة، ويتم استخدامه من قبل الغالبية العظمى من العملاء، تعرف معنا في مقال اليوم عن كيفية معرفة سجل المكالمات من خلال استخدام ذلك التطبيق، بالإضافة إلى تناول عددًا من النقاط المتعلقة بهذا الموضوع.



كيفية معرفة سجل المكالمات من أنا فودافون

تعد شركة فودافون تعتبر من أكبر شركات الاتصالات المتواجدة في جمهورية مصر العربية، ويوجد لديها العديد من الفروع في جميع أنحاء الجمهورية، وتوفر هذه الشركة لجميع عملائها العديد من الخدمات والعروض.

توفر هذه الشركة الكثير من التسهيلات لكافة العملاء الذين يمتلكون شريحة اتصال تابعة لها، لكي يحظون بخدمات متميزة ذات جودة عالية لا يمكن الحصول عليها في أي شركة من الشركات المنافسة الأخرى.

من أهم الخدمات التي تقدمها شركة فودافون لعملائها هي خدمة معرفة سجل المكالمات لكي يتم تحديد معدل المكالمات الواردة والصادرة، ومن الجدير بالذكر أنه يمكن الوصول إلى سجل المكالمات من خلال أكثر من طريقة، ومن أبرز هذه الطرق تطبيق أنا فودافون.

لكي يتم الوصول إلى سجل المكالمات من تطبيق أنا فودافون يجب في البداية القيام بتحميل هذا التطبيق على الهاتف المحمول المستخدم، ثم يتم عمل حساب شخصي باستخدام رقم الهاتف المحمول، وبذلك يستطيع العميل معرفة سجل المكالمات.

من أهم ما يتميز به تطبيق أنا فودافون أنه يمكن تحميله وتثبيته على أي نوع من أنواع الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، أو التي تعمل بنظام التشغيل IOS مثل هواتف آيفون.

معرفة المكالمات الواردة

من الطرق التي يمكن من خلالها معرفة كيفية معرفة سجل المكالمات من أنا فودافون هي معرفة المكالمات الواردة على شريحة الاتصالات التابعة لشركة فودافون، ويمكن معرفتها بكل بساطة وسهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  •  الاتصال بالكود *777#.


  • الانتظار لبضع لحظات حتى يتم استلام رسالة نصية تتضمن كافة المعلومات الخاصة بسجل المكالمات التي تم استقبالها على الشريحة المستخدمة.

معرفة المكالمات الصادرة

تعد خدمة معرفة المكالمات الصادرة من ضمن الطرق التي يمكن بواسطتها معرفة كيفية معرفة سجل المكالمات من أنا فودافون، ولكي يتم معرفة المكالمات الصادرة هناك عددًا من الخطوات التي يجب اتباعها، وهي كما يلي:

  • الاتصال بالكود *1010#.


  • الانتظار لعدد من الثواني حتى يتم استلام رسالة نصية تشمل جميع المعلومات المتعلقة بالمكالمات الصادرة، بالإضافة إلى توضيح مدة كل مكالمة على حدى.

معرفة آخر اتصال

أتاحت شركة فودافون لعملائها كود يمكن من خلاله معرفة آخر رقم تم الاتصال به بكل بساطة وسهولة دون الحاجة إلى اتباع خطوات صعبة أو معقدة.

يمكن معرفة آخر رقم تم الاتصال به من خلال الاتصال بالكود *150#، وفي خلال عدد من اللحظات القليلة سوف يتم استلام رسالة نصية يوجد بها آخر رقم تم إجراء مكالمة معه.



كيفية الاحتفاظ بسجل المكالمات

بعد تناول كيفية معرفة سجل المكالمات من أنا فودافون يجب أن نوضح لكم أيضًا كيفية حفظ سجل المكالمات، حيث أنه يستطيع أي عميل يمتلك شريحة اتصال من شركة فودافون القيام بالاحتفاظ بسجل المكالمات الخاص به بكل يسر وسهولة.

ويتم القيام بذلك عن طريق الاتصال بالكود *888*3#، بمجرد الاتصال بهذا الكود سوف يتم ملاحظة حفظ سجل المكالمات بالكامل على الهاتف المحمول المستخدم.



مميزات خدمة حفظ المكالمات من فودافون

هناك العديد من المميزات التي تتمتع بها تلك الخدمة، لهذا يندفع الكثير من العملاء في الاشتراك بها رغبةً منهم في الاستمتاع بهذه المميزات، والتي منها ما يلي:

  •  الاحتفاظ بجميع المكالمات الواردة والصادرة من وإلى شريحة الاتصال المستخدمة على الهاتف المحمول المستخدم، حيث أنه يستلم العميل رسالة نصية يوجد بها جميع المعلومات الخاصة بالأرقام التي الاتصال بها أو استقبالها.
  •  يستطيع العميل من خلال هذه الخاصية عدم استقبال المكالمات التي لا يريد أن تصل إليه، فعندما يقوم العميل بتفعيل تلك الخدمة، ثم القيام بتحديد الأرقام التي لا يرغب بها سوف يظهر رقمه إلى تلك الأرقام باعتباره مغلقًا، وبهذا سوف يستمتع العميل بخاصية عدم الازعاج، وتجنب التعرض لمشكلة الإحراج التي يمكن التعرض لها بسبب عدم الرد على تلك الأرقام.

خدمات أخرى من شركة فودافون

يوجد العديد من الخدمات المتنوعة الأخرى التي وفرتها شركة فودافون لجميع عملائها في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، ومن أبرز هذه الخدمات ما يلي:

 خدمة دفع فواتير الماء والكهرباء الشخصية

حيث أنه يستطيع العميل بمجرد الاتصال بالكود *9*105# دفع فواتير الكهرباء والماء بكل بساطة وسهولة.



 خدمة فودافون كاش

يمكن من خلال هذه الخدمة سحب الأموال واستلام الأموال من أي رقم سواء تابع لشركة فودافون أول لا بكل سهولة، وفي خلال أسرع وقت ممكن، فلا يتجاوز إتمام هذه المهمة أكثر من عددًا من اللحظات القليلة، ومن أهم ما تتميز به أنها آمنة وموثوقة للغاية.

ومن الجدير بالذكر أن شركة فودافون وفرت لعملاء فودافون كاش فريق من خدمة العملاء يمكن التواصل معهم في أي وقت على مدار أربعة وعشرين ساعة في حالة الاستفسار عن أي شيء يتعلق بهذه الخدمة، أو في حالة تقديم أي شكوى.

يمكن الاتصال بخدمة عملاء فودافون كاش بشكل مباشر من خلال الرقم 7001، وعند الاتصال سوف يتواصل العميل مع أحد ممثلي خدمة العملاء، وسوف يبذل هذا الموظف أقصى جهده في سبيل حل مشكلة العميل أو توضيح الإجابة المناسبة عن استفساره.

وفي نهاية مقال اليوم نكون قدمنا لكم كيفية معرفة سجل المكالمات من أنا فودافون، معرفة المكالمات الواردة، معرفة المكالمات الصادرة، معرفة آخر اتصال، كيفية الاحتفاظ بسجل المكالمات، مميزات هذه الخدمة، بالإضافة إلى تناول خدمات أخرى من شركة فودافون.

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-